قالت رقية السادات، ابنة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، إن “الشعب المصري يعرف لأول مرة، بفضل الفريق أول عبد الفتاح السيسي، قيمة الرئيس الراحل أنور السادات، بعد مرور 32 عاماً على اغتياله”.

واعتبرت رقية السادات، في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحدث المصري” عبر شاشة “العربية الحدث”، مساء الأحد، أن للاحتفال بالذكرى الـ40 لنصر أكتوبر هذا العام “مذاق خاص”.roukaya elsadat

ووجهت ابنة الرئيس الراحل أنور السادات الشكر للقائد العام للقوات المسلحة على “وقوف الجيش المصري بجانب ثورة الشعب في 30 يونيو الماضي”، معتبرة أنه أعاد رونق الاحتفال بانتصار أكتوبر من جديد.

وأكدت أن الفريق السيسي “أعاد هيبة” والدها وأنه “تم تكريم والدها فقط هذا العام بعد الإهانة التي وقعت لشخصه العام الماضي، وبالتحديد في احتفالات أكتوبر في عهد مرسي والذي حضره قتلة السادات”.

وفي سياق متصل، قالت رقية السادات: “الرئيس الراحل أنور السادات خدع المخابرات العالمية بتطبيقه جملة الحرب خدعة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. بشر القاتل بالقتل
    حتى لو بعد حين — مخلص قتلو ابوكي وانقتلو
    لكن سبحان الله على الشبة الكبير
    الي بينها وبين باباها

  2. صحيح يا وجه La Toya Jackson أبوك اتكرم والشعب أتقتل على تنشل الأيادي ولكن العيب موش عليك العيب على القاتل مضبور الوجه الخسيسي …

  3. وسيذكرالتاريخ ان قادة جيش مصر في 73 كانو رجااال

    وان قااادة جيشهم في
    2013 كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانو ..نوال..!!!…………
    يرقصون على أجساد الشهداء في ميدان التحرير

    والله ان العين لتدمع وأن القلب ليحزن على فراق خير من انجبـت هذه البـد
    ناس ليهاا الرقص و الغنااا ..
    و نااس ليهاا الرصاص و الغاز !!
    .
    .
    حسبي الله و نعم الوكيل !!
    اللهم ان نسالك باسماءك ﺍلحسنى ان تنزل غضبك
    ﻭعذابك على السيسي ومن عاونه و ان تعاقبه مثلماا يعاقب
    فرعون بعرض روحه على جهنم غدوااا و عشيااا…
    اللهم امييين

  4. “وفي سياق متصل، قالت رقية السادات: “الرئيس الراحل أنور السادات خدع المخابرات العالمية بتطبيقه جملة الحرب خدعة”…………………………………………………………ما فيه احد إنخدع الا السادات نفسه،، خدعوه يوم سحبوه لإسرائيل..و هو يدخل الكنيست ضاحكا ملء فمه،، و قعد يسلم عليهم فردا فردا…قال ايه : “أنا رجل الحرب و السلام”…و مش عارف أن قوم بني إسرائيل عرف عنهم الدهاء و المكر و الخدعة منذ الأزل…و أن ما أرادوه وصلوا له و حققوه…و تركوا السادات في أوهامه يسبـــــح !!!

  5. سبحان الذي خلقك السادات عاطسها عطس من أنفه…بس صحيح كلامك السيسي أعاد رونق الإحتفالات بنصر أكتوبر لأنه جاب المغنيات و الراقصات والمنحلات يغنوله وهو عم يحتفل وخارج الإستاد كانت شرطته وبلطجيته عم تقتل الأبرياء المتظاهرين في الشوارع أحتفالاً بهالنصر العظيم …بإذن الله رح تكون نهايته متل نهاية السادات بس السادات فيه له إنجاز خلى الناس تتذكره وتترحم عليه هو نصر أكتوبر لكن السيسي المجرم الناس رح تتذكر غزوته العظيمة وإنجازه بقتل الأبرياء من شعب مصر في رابعة والنهضة ويلعنوه طول عمرهم !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *