قال الدكتور محمود شعبان على قناة “الحافظ” إن حكم أى عضو من أعضاء جبهة الإنقاذ وقياداتها التى تبحث عن “الكرسى” فى شريعة الله هو القتل.

واستشهد “شعبان” فى حديثة بكتاب صحيح مسلم بشرح النووي وقرأ مقطعا من حديث عن الرسول صلعم يقول: “ومن بايع إماما فأعطاه صفقة يده وثمرة قلبه فليطعه ما استطاع ، فإن جاء آخر ينازعه فاضربوا عنق الآخر”.

وأضاف “جبهة الإنقاذ التى تحرق مصر حكمها القتل، وأن هناك شخصيتين فى جبهة الإنقاذ هما “البرادعى وحمدين صباحى” تكرر على لسانهما إسقاط مرسى أكثر من مرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. انتم من يجب ان يحاكم! لأنكم افستم الارض ومن عليها، تبيحون قتل هذا وتهدرون دم ذاك وتشوهون سمعت العالم في الفضأيات.. لا تستحون من الناس ولاتهابون الله…  

  2. غريبين صاير كل واحد بيطلع عالتلفزيون بوزع فتاوى يمين شمال تبيح القتل!!!!
    هلقد سهل القتل يا إخوانا!!!!!!!

  3. والله صرت أخاف من الشريعه واحكامها كل فريق يفسرها على ذوقه ويحكم بالقتل, الهذه الدرجه صار سفك الدم سهل يا امة محمد صلعم.

  4. لا تخافي من الشريعة و أحكامها خافي من المنافقين في الدين
    خافي من الشعب عندما لا يقوم قومة رجل واحد لتحرير بلده من هذه الحثالة

  5. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    الله يحمي مصر و أهلها من الفتن
    ما ظهر منها و ما بطن
    ___
    السلام عليكم جميعا

  6. نحن مع الشيخ نعم يجب ان يقثل كل من اراد زرع الفتنة و التفرقة بين المسلمين

  7. هناك مقطع فيديو ..إحدى الأمهات وهي تهاجم حمدين صباحي وتصرف وجهه أثناء حضوره تشيع جنازة أحد ضحايا المظاهرات ..وقالت له في وجهه ..أبعدوا عنا ….انتم السبب …. لاتملكون إلا المؤاتمرات والكلام والإثارة …وأولادنا هي من تدفع الثمن .
    .
    وهذا هو ملخص القصه
    أشخاص تسعى للسلطة ( وهم يعلموا أنهم لن يصلوا لها عبر صناديق الأنتخابات ولكن عن طريق الفوضى وسقوط البلد عندما يسقط النظام ) ,,,… ولهذا تجهز مؤاتمرات لتحفيز الشباب على المظاهرات والأحتكاك بالشرطة ومهاجمة منشأت هامه … كل يوم مظاهرات حتى يسقط ضحايا …
    فتكون الغايه لهم … ويتاجروا بها … لمهاجمة النظام … وإسقاطه …وتقليب الشارع ضده

    .
    هذه هي قصة كل يوم …,ومن يدفع الثمن هم الشباب المغرر بهم ..المحتاج الى وظيفه أو عمل
    أما أصحاب السيارات الفاخره والبودي جارد والبالطو الفاخر ..,والسفر الى الخارج والظهور على الفضائيات مع قبض الثمن … فهؤلاء ….هم المخربون وأصحاب الفتن
    لايهمهم من يقتل من الضحايا …لايهمهم أن تولع البلد …. فالغاية تبرر الوسيلة
    ولو سقط نصف شباب مصر ضحايا ( وللعلم هم لايعتبروا شهداء )
    أهم شئ عندهم الأنتهازية والوصول ولو على جثث هؤلاء الضحايا …
    فهؤلاء ..قليل عليهم القتل …. وإنما لابد حكم الله فيهم ( ان تقطع أطرافهم وأن يصلبوا … )
    فهؤلاء هم المفسدون في الأرض

  8. تصحيح : هناك مقطع فيديو ..إحدى الأمهات وهي تهاجم حمدين صباحي وتصرخ في وجهه

  9. لا تخيب ظن الاخرين بالدين باقوالك وافعالك الرحمة اللناس يا ناس

  10. وهذا هو أمير المؤمنين سراج وهاج يفتي بابشع فتوة انا قرأتها في حياتي وهي قطع الأطراف والصلب!!! انا أدين وبشدة مثل هذه الأقوال التحريضية على القتل والدم وقطع الأطراف!!! كل من يحرذ الى مثل هذا التحريذ أن يحاسب قضاءيا او أن يدخل للمستشفى ليعالج!! اما عن إحدى الأمهات فأنا شاهت المقطع وكان هذا عتابا أكثر من مهاجمة أنها كانت تعاتبه و أعضاء المعارضة لأنهم لم يتحدوا تحت قاءمة واحدة في الانتخابات ضد قاءمة الإخوان!! وفي هذا هي على حق!! اما عن الشباب الذين سقطوا قتلى في الأحداث السبقة والحالية فهم شهداء استشهدوا من اجل الجيل القادم ليعيشوا في حرية وكرامة! ومن يكون الشهيد في تظرك يا أمير المؤمنين سراج؟ الذي يفجر نفسه ليقتل الأبرياء ؟؟؟. الم تشاهد يا أمير المؤمنين سراج الأم التي كانت تبكي بألم وحصرة على ابنها الذي استشهد في الأحداث الأخيرة في مصر وكانت تضرب نفسها بالحذاء على رأسها وتتهم الإخوان ومرسي بقتله؟؟؟

  11. لم أقرأ ردك إلا الآن يا مقهور

    أنا لا أعطي فتوة من عندي …ولا أخترع أحكام
    وإنما هي أحكام من الله في كتابه العزيز …. الحكم على من يشيع الفتنه والخراب والفساد في الأرض ( وهو أحكم الحاكمين )
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ) [المائدة : 33]
    .
    وأي فساد أكثر من تحريض الشعب وإشاعة الفوضى
    فهل يعقل إنه من أجل مجرد الحكم على 21 بلطجي قتلوا الأبرياء في مبارة كرة قدم
    هل يعقل أن يتم التحريض واحداث شغب فيقتل اكثر من خمسين شخص
    .
    إنهم جبهة الخراب …جبهة الأنقاذ للحزب الوطني ….

    لو كان الأمر بيدي …لطهرت مصر منهم وأقمت عليهم شرع الله …

    إنهم لا يحاربون مرسي ولا الإخوان ..يا مقهور …. إنهم يحاربون الإسلام
    لايريدون أن يطبق شرع الله وهو أحكم الحاكمين

  12. شكرًا على الشتيمة يا أمير المؤمنين سراج!
    أولا قل لي ما هو حكم الله على الكاذب والمنافق والقاتل و الخاءن ؟ اذا كنت حريصا على تطبيق حكم الله فطبقه بعدالة!! اذهب الى عمك جوجل واكتب هذه الصفات الأربعة أعلاه بعدة هل مرسي وللأخوان …؟ سترى بالدليل والوثاءق والفديوهات أنهم كذلك!!! وارجوا ان تقول لي لماذا مرسي صام ثلاثة ايام؟ كفارة عن ماذا؟؟؟ ولنرى فتواك يا أمير المؤمنين سراج!!!
    عجيب أمرك يا أمير المؤمنين سيراج، كيف فسرت الآية وخيطها على مقياس الجبهة الوطنية للإنقاذ؟ وهل كل من يطالب بحقه ومن يناضل لأجل الوطن واستقلال القضاء. يحارب الله ورسوله والاسلام؟؟؟

  13. قوله تعالىوإِذْ أَخَذْنَا مِيثَاقَ بَنِي إِسْرَائِيلَ لاَ تَعْبُدُونَ إِلاَّ اللّهَ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً)، وقوله، وَاعْبُدُواْ اللّهَ وَلاَ تُشْرِكُواْ بِهِ شَيْئاً وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً)، و (وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيماً وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً).

    قل لي يا أمير المؤمنين سراج ما حكم شرع الله كل من لن يكرم أباه وأمه؟؟ ولماذا لم يطبق حكم الله على أمير قطر حمد بن خليفة عندما تمرد على والده وانقلب عليه ونفاه؟؟ لماذا معلمك واستاذك القرضاوي لم يطبق شرع الله على حمد؟ أترى النفاق ولا وجود للعدالة والكيل بمكيالين ؟؟؟ ام حكم الله يطبق على الضعفاء والفقراء؟

  14. بتاع هاتولى راجل بقى شيخ؟!
    الارهابيين دول من انصاف المتعلمين بقوا شيوخ وبيفتوا بقتل الاخرين؟!
    الله يرحم ايام ماكانوا زى الفراخ وقت امن الدولة، كان اغلبهم بيعمل مرشد لامن الدولة.
    لكِ الله يا مصــــــــر.
    بس إن شاء الله هاترجعوا للبرش تانى، هو مكانكم الطبيعى، وعن قريب بإذن الله.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *