وجه رئيس الإئتلاف السوري المعارض بالإنابة جورج صبرا رسالة الى رئيس المجلس النيابي نبيه بري يناشده بالإسهام بفتح ممرات لاخراج الجرحى من مدينة القصير الى المناطق اللبنانية او السورية”، مشيرا الى انه “يهمنا اخراجهم من الموت الى الحياة والا تكون مجزرة تلطخ تاريخنا وتشوه حياتنا وتخرب علاقاتنا لفترة طويلة من الزمن”، موضحا ان “هناك اكثر من الف جريح اربعمئة منهم بحالة حرجة”.

ولفت صبرا الى “اننا مازلنا نامل ان بتغلب صوت العقل حيال ما يجري في القصير ولا يمكن ان نفكر بالعقل والعقلاء دون ان نطرق باب بري”.

ورأى صبرا “انها مسؤولية انسانية ووطنية من الطراز الرفيع ومسؤولية اجتماعية لبنانية-سورية-شيعية اولا واخرا قبل ان تكون مسؤولية سياسية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. المشكلة كلها من عقربة سوريا الدكتاتورى هو وكل عشيرته خاصة في تعذيب الشعب المسكين لازق على الكرسي لا يريد تركه ان شاء الله من الكرسي ع المقبرة حتى يخلص شعبك المسكين منك ,, لك يوم عسير آت عن قريب يافشار آمين يارب

  2. بتقصد جرحى النصرة يا صبرا!!! انشالله بيفطسو وما بيبقى منهم اثر…..
    شاطرين بس بالبعبعة عن بعيد ولا احد من الذين يقاتلون على الارض شايلكن من ارضكم…. على شو عاملين ائتلاف ما بعرف!!!!

  3. ma ahlon fethin l tari2 ???????la yet3alajo w yrja3o ye2tluna lezm l alf ymouto w eh b kl fakhr ya ali madad hol a3daa l islam mourtaza2a jeyin mn kl douwal l moutakhalifi w lzm ymouto cz 3m yshawho l islam

  4. ليش بري طالع بي أيده شي
    لولا رضوخ بري لي حسون كان وصل الدم للركب
    طول عمرهم مشاكل مع بعض

  5. خاص/عرجون/ريف القصير سوريا
    أثناء التحقيق مع ما يسمى أمير جبهة النصرة في ريف القصير .. أقرأوا ماذا قال :
    ( إن صدق ما تقولون عن سقوط جميع محاور ريف القصير التي قمنا بتجهيزها لمدة سنتين من خنادق وأنفاق وسلاح وعتاد ومسلحين فإنني سأُعيد النّظر بثقافتي وديني والكتب التي درستها على مدى سنوات .. وإن انتصرتم علينا فهناك شيء غير طبيعي أبداً وهو أقرب للجنون ) .
    وفي سؤال اخر .. قال : اني شاركت في اضخم العمليات العسكرية المعقدة في افغانستان والعراق وكما اني قاتلت القذافي في ليبيا ولم اشاهد في حياتي رجال يتقدمون الى المعركة في القصير بكل ثقة وبلا خوف بل تفوقوا علينا حتى في الموت .. ولم افشي عليكم سراً ان قلت ان عناصر جبهة النصرة هربوا من القصير في الضربات الاولى.
    : لقد فقدنا السيطرة والتحكم بالمعركة عندما دخل رجال حزب الله وكنا نسمع عنهم ونتجاهل ما يُقال ولكن الواقع كان اقرب للتصديق .. ونحن خذلونا واغلقوا علينا الحدود وباعونا .
    هذا بعضاً من بائسنا !

  6. جبهة الخَضرة ٢٠١١ : عَوووووووووووووووووو
    جبهة الخَضرة ٢٠١٢ : عَووووووووووووووووووووووووو
    جبهة الخَضرة بداية ٢٠١٣ : عَووووووووووووووووووووووووووووو
    جبهة الخضرة اليوم : مممممميييييييييييييييييييييييييييياووووووووووووووو

  7. ههههههههههههههههههه شوف هل مساطيل بصدقو كل شي
    روحو حررو إسطنبول و رحمونا من هبلكم يوم

  8. هههههههههههه شعب غريب عجيب مؤلف من عدة عوامل غير طبيعية وهي جميعها لا ترى بالعين المجردة ولكن يمكن سماع صوتها وأنت تدعسها, سميت هذه الكائنات بالشعب الجرثومي, وهنا عينة منها !
    معلمك ياحو فوق راسك عم ينوي ويترجى ويبكي وأنت بتقلي خرافات , يعني بدي لاقي كلمة تليق فيكم والله صعبي مش عم لاقي ,بلا ما نضيع الوقت بروح برميلي مخزن مخزنين بلكي الله بوفقني بشي جربوع جديد ,
    بالمناسبة بالله عندي سؤال : صرلكم عم تعوووووووووووو عووووووو ٢٧ شهر ليش آخر ثلاث أسابيع عم تنننننننوووو نوووووو نووووو نووو نوو نو ن , …. ???

  9. ويلُ لأمة حكماؤها خرس من وقر السنين، و رجالها الأشداء لا يزالون في أقمطة السرير. ويلٌ لأمة مقسمة إلى أجزاء، و كل جزءي يحسب نفسه فيها أمة.”

  10. جورج صبرا ” مثل الخائن لوطنه .. كمثل السارق من مال ابيه ليطعم اللصوص .. فلا أبوه يسامحه .. و لا اللصوص تشكره .. لهذا ابصق عليه”

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *