دافع الوزير اللبناني السابق وئام وهاب عن رئيس تيار المستقبل سعد الحريري معتبرا انه يأخد الخيار الصحيح بدعم ترشيح العماد ميشال عون الى رئاسة الجمهورية.

وقال وهاب، خلال استضافته في برنامج “نهاركم سعيد” مع الاعلامية ديما صادق على شاشة الـ “ال بي سي” أن الحريري يعمل الخيار الصح ويقوم بعملية انقاذية في لبنان وانا اتكلم بهذا الموضوع وبيني وبينه صولات وجولات”.

يذكر أن الحريري كان قد عاد الى لبنان منذ أيام وبدأ جولة على الأحزاب والقيادات اللبنانية وسط تسريبات عن قيامه بتغيير بوصلته الانتخابية والمضي قدما بترشيح عون إلى الرئاسة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. اولاً الحريري سياسي فاشل جداً اما دفاعك يا وئام وهاب عن الحريري ممكن لاقتراب موعد اغتيال الحريري الولد وتُريد ان تُلمع صورتك لتبعد عنك الشُبهات .
    الحريري مع اول مُخاطره تواجه مستقبله سيستغل او طائره لباريس هرباً كالعاده .

  2. هيدا اللي عم قول عنو لمن بتتغير التوجهات السياسيه لمصلحه فريق بتتغير اللهجه يا سبحان الله ..وكلكم اضرب من بعض

    وصدق لمن قال النائب دوري شمعون من مجلس النواب انه على “كل من يترشّح لرئاسة الجمهورية، أن يطلب شهادة طبية تؤكد أنه بصحة جيدة وقادر على أن يدير البلد”. اذا أراد شخص أن يبيع أرضه وكان قد تعدّى الثمانين عاماً، يُطلب منه الحصول على شهادة طبية تثبت قدراته الصحية والعقلية، فكيف اذا كان هذا الشخص سيدير بلداً كاملاً؟!”.وردًّا على سؤال عمّا إذا كان يقصد العماد ميشال عون بكلامه، قال شمعون: “أنا أكبر منه بثلاث سنوات”.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *