عرضت قناة “الجزيرة” فيديو لوصول بعض عناصر “فجر ليبيا” من خفر السواحل إلى الشاطئ الذي تم ذبح المصريين فيه بمدينة “سرت” الليبية.

وتحركت بعض القوات الليبية من مدينة “مصراتة” لتأمين مدينة “سرت” وتحريرها من المسلحين بعد سيطرتها على مقر الإذاعة ومبنى الجوازات.

https://www.youtube.com/watch?v=aLo-W_Kg_D4

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الحكاية مفهومة، الجاءع السيسي يريد ان يمد يده الى قطر لان الشعب المصري سياكله عن قريب. انا شخصيا لا استبعد ان تتورط دول الخليج مع مصر وبتخطيط أمريكي اسراءيلي في هجمة على قطر، نعم يبدوا احيانا ان قطر تحت الحماية الامريكية لكن يبدولي ان أمريكا تخادع قطر في استدراجها للتعنت في وجه دول الخليج والنظام المصري ثم تتخلى عنها بل وتحرض عليها الأنظمة السابق ذكرها. ارجوا ان يكون القطريين واعون لما يخطط لهم من اعماق قلبي ارجوا ذلك. ان المؤامرة تتضح لذوي البصيرة يوما بعد يوم(المؤامرة على قطر) . أمل ان تعقد قطر أمورها بتركيا نعم يا قطريون عليكم بتركيا فانكم تسبحون في بحر أمواجه كالطود العظيم، وتركيا ان لم تكن شيءا كبير فهي وقد لا تكون اكثر من قشاية ولكنها قد تنجيكم ، والاتراك يعلمون ان قطر هي الهدف الاول للنظام المجرم المصري ودول الخليج مع اسراءيل ثم يأتي الدور عليهم، لذلك سيشدون أزركم .

    هذه الأشهر القادمة ستكون فارقة في تاريخ الامة، وسيكون فعلا فريقان احدهما صاحب حق يقاتل من اجله والآخر صاحب باطل يقاتل من اجله، بحق صورة من صور اخر الزمان، وإني لاضنها فعلا قد قربت ، فيا رباه رحمتك.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *