قالت شقيقة الطيار المغربي، ياسين بحتي، الذي قتل خلال عملية “عاصفة الحزم” في اليمن، إنها فخورة بما قام به أخوها، لأنه ذهب يدافع عن بلاد مكة المكرمة.

https://www.youtube.com/watch?v=RIiNUSvDB80

وقالت شقيقة الطيار، التي ظهرت بعزيمة كبيرة رغم المصاب الجلل، إنه “مهما كان الخبر فهي تتقبله، لأنه ذهب يدافع عن بلدنا”.

ونقلت شقيقة الطيار المغربي، أنه “كان يطلب منهم الدعاء عندما يصعد إلى الطائرة”، وطلبت شقيقة الطيار المغربي من الملك محمد السادس “الوقوف بجنب العائلة كما فعل أخوها الطيار”.

وانتقدت المتحدثة بعض وسائل الإعلام المغربية التي قدمت معلومات متضاربة عن أخيها قبل التأكد من وفاته، دون مراعاة مشاعر العائلة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. الله يرحمه .. و يغفر له عبد مامور لحرب لا ناقة لنا فيها و لا جمل !

  2. كلنا فداء لمكة المكرمة بيت سيدنا إبراهيم عليه السلام وفضاء لديننا لكن لا زلت لم استوعب هده الحرب …….
    هل فعلا المقصود منها حماية هده الأرض المكرمة ؟؟
    و مادا عن الأطفال والنساء ألدين يموتون من الطرفين ؟؟؟
    كلما اتمناه في هده الأيام المباركة أن يعم السلام على كل البلدان العربية
    وأن تنتهي هده الحروب اللعينة ……
    يا رب اننا نسألك في هده الأيام المباركة أن تحمي مكة واليمن و سورية ومصر و العراق وليبيا و أن تنتهي هده الفتن ….. أمين يا رب يا رب العالمين

  3. يركب الطيار ويطلب الدعاء مشان يقتل موسلمين هادي حوبتل المساكين المنيين

  4. لا إلاه إلا الله إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارزق أهله الصبر وارحمه برحمتك

  5. إلي الزميل majed : الحوثيون خونة أرادوا أن يستلوا على اليمن البلد العربي المسلم السني الأصيل لكي يسلموا اليمن إلي إيران الفارسية لكي تتحول اليمن إلي بلد شرك بالله تعالى وإلي بلد متع جنسية ووساخة وطلم وتطبير وخرافات وبدع وخزعبلات وخمس وجنس ولكي يتحول نساء اليمن الأصيلات إلي متع جنسية يستمتع بهن أهل الفرس والمجوس فجاء هذا الطيار المغربي العربي المسلم الأصيل ودافع عن اليمن المسلم فأسأل الله تعالى أن يرحمه ويجعل قبره روضة من رياض الجنة .

    يا زميلي majed : هل تريد أن تتحول اليمن إلي فرع إيراني كما تحولت العراق إلي فرع إيران بسبب روافض العراق الخونة أذناب إيران ؟

    وإن شاء الله تتحرر العراق من الروافض الخونة كما إن شاء الله ستتحرر اليمن كما أنقذ الله البحرين من روافض أهل البحرين وإن شاء الله تتحرر سوريا ولبنان من الروافض الخونة وتنظف بلادنا من هؤلاء الروافض ويذهبون إلي بلادهم الأصلية إيران ونخلص من شرهم .

  6. من يريد الدفاع عن الأمة فليذهب لفلسطين التي تعاني منذ خمسين عاما من الإحتلال وهذا الأخ توفي ومات في سبيل ابتسامة الحاكم ؛ الشهيد هو الذي يدافع عن الوطن من الغزو الأجنبي ؛ الحوثيون هم أيضا مسلمين وعلينا التحاور معهم استخدام السلاح هو تنفيذ لأوامر أمريكا وإسرائيل
    خسئت يا ملك المغرب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *