نشرت وزارة الدفاع العراقية، الجمعة، تسجيلا يظهر فيه عودة نازحين عراقيين إلى مناطقهم في ديالى، بعد إخراج عناصر تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ”داعش،” منها.

https://www.youtube.com/watch?v=B21iD3Q5xo8

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. وتزامنا مع التحرير وعودة النازحين صدر المرسوم التالي الذي لم نتأكد من صحته رغم تمني هههه الكثيرين ان يكون صحيحا ( ما عدانا طبعا) :

  2. العالم بيا حال خايفة ومرعوبة من الوباء الجابه القندرة المالكي وانت بيا حال ، العالم ادور أمان وانت ادور زواج !!!!! كبووور
    الله ياخذك انت والموحد بساعة وحدة
    ٤ الفجر اروح اصلي واعي الله يخلصنا من الشيعة القذرين الي خربوا العراق

  3. ولماذا لا يتزوج رجال الشيعة من ثلاث واربع ؟؟
    فهم يعيشون فجر العصر الذهبي للتشيع حقيقة …!!
    فها هي تكريت وطأتها أقدامهم بما فيها العوجة ! وصولاتهم في الرمادي والفلوجة تزلزل الارض ! ولواء ابي الفضل العباس في ضيافة كواعب الشام !! كلها مسالة وقت وتحسم الامور وتضع الحرب اوزارها ..! والرفاه يعم فلا نحب البواكي واللطامة على غير الحسين عليه السلام اما الكهرباء والماء والخدمات ستاتي لامفر ونعيدها احسن مما كانت …!ويهزم الجمع ويولون الدبر ويعم الخير !
    وما الشيعة الذين اخربوا العراق انما معروفين من اخريوه ! لكن كل ما هنالك اننا اتينا لنجعل السقف يخر عليهم ونبني العراق من جديد وعلى مزاجنا وذوقنا الراقي وليس على طريقة البدو والرعيان ! فهل لغيرنا إبداع كابداعنا نحن الشيعة ؟ كلها مسالة وقت لا اكثر هههههه وتغرد بلابل الحب بمقدم أعراس الربيع الجديد ! قلت أعراس ؟ لا صحى كارهينا .

  4. يعيشون فجر العصر الذهبي للتشيع !!! والله انك مجنون اذا تضحكوا على الناس انو نسبة الشيعة بالعراق اكثر من السنة فما تضحكوا على العراقين أصلا انا وصلتني معلومة حتى الجنوب نصفه سني الشيعة متمركزين بالنجف وكربلاء اما باقي محافظات الجنوب خليييط ،،، أملنا بالله كبير مثل ما محافظة صلاح الدين ولدت صلاح الدين الأيوبي حرر مصر من الفاطميين وولدت صدام حسين كسر أنوف الفرس لابد يجي يوم بولادة قاءد عراقي عربي سني يحرر العراق من الانجااااس واللطامة السبابة ،، قلتلي الكهرباء والماء والخدمات ستأتي ؟ سلملي على البيتنجان اذا شفت الكهرباء صار اكثر من ١٤ سنة ماسكين الدولة وماشاءالله من سيء الى أسوء اخر شي ختمتوها بالدواعش الي هم نسخة منكم بس بوجه اخر

  5. اسمعوا لهاي المحشش النكرة، ابو حسين
    يقول يبني العراق من جديد ع مزاجه ،و دوقه الراقي .
    ممكن تتكرم و تقولنا كيف يا سبع البرمبا ? وانت هربان لاجئ ،متخبي ببريطانيا تصرف عليك هي وايران ?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *