سقط 15 قتيلاً، صباح الأحد، ببراميل متفجرة استهدفت دور الحيدرية في حلب، فيما سقط عشرات الجرحى، وسط عجز الطواقم الطبية عن استيعاب العدد الكبير من الضحايا.

وألقت مروحيات النظام بعض حمولتها من براميل الموت على حي القاطرجي بحلب مخلفة دماراً هائلاً في الأبنية السكنية. كما دمرت قوات الأسد منازل داريا وطرقها بعد أن تجاوز ما ألقته عليها من براميل متفجرة الـ240، بحسب هيئة الثورة السورية.

وفي حماة، أفاد المركز الإعلامي عن قيام مروحيات النظام الحربية في ساعات الصباح الأولى بالقصف بالبراميل المتفجرة على قرية الجلمة وصوران ومورك وكفرزيتا والمصاصنة بالريف الشمالي، في وقت تتواصل الاشتباكات بين قوات المعارضة وقوات النظام على حواجز ريف حماة الشمالي.

أما في ريف دمشق، فقصف الطيران المروحي مدينة داريا بالبراميل المتفجرة بالإضافة إلى القصف بالمدفعية الثقيلة على مدن داريا ودوما والزبداني.

وأخيراً أسقطت طائرات النظام الحربية براميل متفجرة أيضاً على قلعة الحصن الأثرية بريف حمص محدثة فيها دمارا كبيرا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. كيف يتواطأ هذا العالم الجبان مع مجرم طاغية يسفك دم شعبه؟؟!!!!!!!!!!!!
    متى سيتم توقيف هذا الطاغية و سحبه إلى المحكمة الجنائية الدولية لمحاكمته..؟؟؟!!!
    على كل جرائمه ضد الإنسانية.. فقد طغى!!!!!
    الله لا يربح كل مجرم يسعى في الدنيا لمواصلة إجرامه كائن من كان و في أي مكان أو زمان كان !!
    يا ربي احكم أنت أعدل الحاكمين.. !!

  2. شاهدت التسجيل كذا مرة لم أرى مجزرة النظام قام بها ولا أي شيئ يثبت ان النظام انه خلف هذه المجزرة إن كان في مجزرة بالأصل … وكل هذا القتلة تقصف بالهاون من طرف العصا بات الأ ر ها بة لأنو عم يجيبو ح م ا ر مابيعرف شي وعم يسلموه هاون وهو عم يقصف ولابيعرف لوين عم يقصف ويللي بيعرفوا بس يقصف عم يقول الله وأكبر ووين نزلت القذيفة الله وأعلم وإنشاء الله الله بيقصف عمركم واحد واحد

  3. لااااااااااااااااااااا يا لول مين الاجدب اللي بيقول انو النظام الشر برا وبعيد ع هيك اخبار انهم المشركون
    تحياتي يا لزيزة

    1. عزيزتي هنا أرجو ان لا تستعملي لغة الأسهزاء معي لأن كلامك يوحي على ذلك فأنا أحترمك وأرجو منك الأحترام … ولتصحيح يالذيذة وليس يا لزيزة وتحياتي لك هنونة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *