كشف المفتّش الأوّل بالجهاز المركزي للرقابة المالية في رئاسة الوزراء السوريّة ومسؤول التفتيش بوزارة الدفاع محمود سليمان حاج حمد الذي اعلن عن انشقاقه عن النظام السوري ان هذا النظام يرصد مبالغ ماليّة لشبيحة الاعلام ومنها إعلام حزب الله وكذلك المستشار الإعلامي لرئيس الجمهوريّة السابق إميل لحّود رفيق نصرالله واللواء المستقيل من الجيش اللبناني أمين حطيط وغيرهم.

واشار الى انه “لدينا وثائق بهم وهي محفوظة”.

ولفت إلى أنّ كل ما يوجد في سوريا من موظفين ووزراء هم معتقلون لدى النظام، مؤكدا أن النظام يعاني من الاهتراء من الداخل فهو لم يعد يستطيع أن يدخل بعض المدن مثل حمص والزاوية وبعض الأحياء في دمشق وما يقوم به سوى قصفها بالطائرات وان الاوضاع بدأت تخرج عن سيطرته.

واكد أنّ “80% من مسؤولي الدولة وموظفيها يريدون الانشقاق عن النظام ولكنهم يخافون على عائلاتهم، كاشفًا عن أنّ الوضع المالي للنظام سيّئ جدًا ويعتمد على ما يتلقاه من مساعدات من ايران والعراق وبعض التجار الكبار وعلى رأسهم رامي مخلوف.

واكد أنّه اطّلع بصفته مفتشاً مالياً في وزارة المال على رصد مبلغ ملياري ليرة تمّ صرفها على شبيحة حزب البعث وزيادة الاموال التي تعود إلى فروع المخابرات من اجل صرفها على شبّيحة النظام. واضاف أنّ “مبنى وزارة الدفاع يحيط به مراكز الامن وكنا نرى عناصر الشبيحة عندما يأتون بالناس معصوبي العينين ويدخلونهم إلى الفروع الأمنيّة، وأقبية المخابرات”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. وهلأ يا منحبكجية الزرافة بشبش . . . شو تعليقكن . . . ؟!
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يلا الله يسمعنا الاخبار الطيبة اكتر واكتر . . . !!
    هع

      1. في منحبكجي فالتينو بنورت من كم يوم . . . هلأ شوي وبتلاقيه نط لهون ههههههههههه . . . !
        بس صراحة ما عم افهم ولا كلمة عم يقولها . . . قولتك صار لازم ناخد دروس تقوية باللغة الماعية الماع ماع يعني . . .؟ . . . انه بلكي نرجع نناقشهن ويرجعو بشر . . . لانه بيقلك المثل التكرار بيعلم الحمار . . . !!
        هع

        1. لانك ما بتعرف تحكي غير لغة الفيران
          لهيك لغة الرجال صعبة عليك انك تفهمها و متخبي بآخر ما عمر الله
          على بعد آلاف الكيلومترات و عاملي فيها فهمان و ثائر
          انزل على ارض الواقع و شوف ثورتك الحلوة شو عملت بالبلد
          و رح نعلمك تحكي لغتنا اكيد .

          1. باخر ما عمر الله وعلى بعد الاف الكيلو مترات هههههههه . . . !!
            وازا قلتلك مافي بيني وبين الحدود السورية اكتر من 50 كيلومتر . . . ؟ ههههههههه . . . منحبكجي غبي شو بده يطلع منك اكتر من هيك . . . !!
            وبالنسبة للرجولة . . . تركتها للمنحبكجية ياللي بيخلو اخواتهن يطلعوا الساعة 3 بالليل ويخلوهن يهزوا ويرقصو قدام عناصر الجيش وادام الشباب بالصالحية ههههههههههه بعتقد الفيديوهات اللي طلعو مرة عالدنيا صارو اشهر من نار على علم وبتنضرب فيه امثلة النخوة والرجولة ههههههههههه . . . !!
            هع

  2. شو دفعولك يا كلب….شا تبيع وطنك
    مين عم يقتل الجيش
    مين عم يسكر محلات الناس
    تفو
    انشر نورت

  3. خلص خلص انهار النظام بعد هالانشقاق
    كان ماسك البلد بقبضة من حديد السيد المفتش الاول
    الله يسترنا من بعدو شو رح يصير فينا
    ههههههه

  4. ولفت إلى أنّ كل ما يوجد في سوريا من موظفين ووزراء هم معتقلون لدى النظام، مؤكدا أن النظام يعاني من الاهتراء من الداخل فهو لم يعد يستطيع أن يدخل بعض المدن مثل حمص والزاوية وبعض الأحياء في دمشق وما يقوم به سوى قصفها بالطائرات وان الاوضاع بدأت تخرج عن سيطرته.

    واكد أنّ “80% من مسؤولي الدولة وموظفيها يريدون الانشقاق عن النظام ولكنهم يخافون على عائلاتهم،
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    طب هدول الموظفين داخل البلد . الموظفين بالسفارات شو وضعن ليش لحد هلئ ما اسمعنا حتى

    حاجب على باب سفارة ما انشق .

    و لا غ غ غ غ غ غ غ غ غ طر و البرميل حمد هيك علموك تقول يا ترين .

  5. شو زكي يا mom
    ما السفراء خارج سوريا ما عندهم عائلات في الداخل …بس ما تؤاخذنا نسينا انو نظامهم عنده أخلاق راقية
    صحيح أنكم نهفة زكاء بلا منازع

  6. النظام الديكتاتوري الدموي السوري معروف ولما كانوا يعرضوا المظاهرات المؤيدة كنا نقول ونؤكد انهم خرجوا تحت التهديد والارهاب والتخويف وهذا المسؤول يؤكد ان هذا مايحصل مع الموظفين باجهزة الدولة من المسؤولين
    وبالنهاية لن يصح الا الصحيح سوريا والشعب السوري ليسوا ملكا لهذه العائلة وليسوا ملكا لايران ليستعين هذا النظام بهم ويستأجرهم لقتل الشعب السوري وتخريب سوريا
    والاموال الذي يدفعها ويتكرم بها رامي مخلوف من اجل الشبيحة هي الاموال التي نهبها من الشعب السوري واللي بدو يطلع يقول رامي مخلوف ثري من ليون اسقى الله على بيت الطين بالضيعة صار صاحب ثروة
    اما رجال الاعمال اللي ولدوا بظل هاد النظام سبق وقلنا عليهم انهم لايستطيعون ان يبقوا الا ببقائه لذا يقاتلون من اجل اطماعهم ما المتوقع من مجموعة قناصين الفرص واثرياء نظام ديكتاتوري الا ان يكونوا مثله
    ان شاء الله قربت نهايتكم والله يرحم شهداء الثورة اللي بالرغم من كل التهديدات وكل الممارسات التعسفية وكل التخويف يخرجون مطالبين بحريتهم وحريتنا وحرية بلدنا
    ويفك اسر المعتقلين من سجون الطاغية وازلامه وعقبال ماتتعلق مشانقكم عن قريب
    ان شاء الله ان شاء الله ان شاء الله

  7. يا لطيف كل هاد
    طيب مو نحنا بعصر الثورة هلئ و زمن الخوف راح
    بعدين اذا نظام قادر على اخراج 4 مليون بني آدم بنفس الوقت معناها نظام قوي و قوي جدا كمان
    و كل من يراهن على الانشقاقات فهو خاسر .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *