(CNN)– قال الأمين العالم لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله، الاثنين، إن المملكة العربية السعودية دولة غاضبة جداً من مجريات الأحداث في المنطقة، وأن عنادها “بلا أفق” على حد تعبيره، وذلك في كلمة ألقاها باحتفال الذكرى 25 لتأسيس مستشفى الرسول الأعظم.

وأضاف نصرالله بحسب ما نقله موقع تلفزيون “المنار” اللبناني: “المنطقة لا تستطيع ان تبقى مشتعلة لان هناك دولة غاضبة.. تريد تعطيل الحوار وتأجيل مؤتمر جنيف الثاني.”

مشيرا إلى أن السعودية “استقطبت عشرات الالاف من المقاتلين من كل انحاء العالم، ومونتهم بسلاح وتموين و30 مليار دولار حتى الان،” ومارست التحريض عبر وسائل اعلامها وقدمت ضمن المحور المعادي لسورية كل الامكانات لإسقاط سوريا ولم تستطع.

وقال نصرالله: “كل من يعارض الحل السياسي في سوريا يشربون من بئر واحد، ومن يعارض الحل يريد المزيد من الخراب على سوريا وكل دول المنطقة وعلى فلسطين وقضية فلسطين.”

وأشار إلى أن “العناد بلا أفق على الاطلاق، واغتنام فكرة الحوار الحالي فرصة لكم، لان الزمن الآتي ليس لمصلحتكم على الصعيد السياسي والميداني.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. لمين عم توجه كلامك ياسيد حسن نصر الله مابعترفهم انهم بهايم والبهايم لاتفهم

  2. كالكل.ب ظهرت تنبح ،،، يا إبن المتع.ة لن تفلح
    لدخول حزبك للشام ،،، بيروت بدماء تسبح
    أدخلت شعبك معمعة ،،، لن يخرج منها ولن يفرح
    لا تفخر بقتال يهود ،،، في حرب دخلتها ولم تربح
    في السر حلفاؤك أضحوا ،،، وفي العلن عليهم تنب.ح
    فلسطين لنا والأقصى ،،، والتحرير بأيدينا ينجح
    في الشام كلاب.ك تقتل ،،، بأيدي أبطالنا تذبح
    في لبنان سنقطع رأسك ،،، فلتنبح كثيرا فلتنب.ح

  3. على الأقل أقوالك تطابق أفعالك
    السيد نصر الله رجل معقول .. على الاقل لحد هلق!

  4. يعلم الله ان اكبر نصر للثورة السورية هو اسقاط الاقنعة …..والباقي ات ………….ان صدقتم ام لم تصدقوا ….نزحف زحفا نحو الحرية ..خطواتنا ابطئ من السلحفاة …ولكننا صامدون …..ثابتون ….وفي كل يوم نتقدم خطوة …..من صغرها لا ترونها ..ولكنها تقوينا. ……….بعون الله …وبحق لا اله الا الله ..محمد رسول الله …من نزع الحجاب عن روؤس بناتنا سيقط وتدوسه نعالنا ……..بعون الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *