بعد اخبار جرى تناقلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن حالته الصحية، ومنها خبر عن اصابته بجلطة استدعت نقله الى مستشفى “الرسول الاعظم”، نفى الامين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله تلك الاخبار، مؤكدا ان حاله الصحية جيدة جدا وانه لا يتناول اي دواء.

https://www.youtube.com/watch?v=noYNxbroG0Y

وعما شاع عن محتوى الكأس الذي يظهر على طاولته اثناء الخطابة، والذي شاعت اخبار انه يحتوي دواء يؤكد اصابته بمرض ما، أوضح نصرالله ان الكأس يحتوي الليموناضة والهدف من تناوله اثناء الخطابة هو ترطيب الفم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. صحه سيد عساه بالعافيه ؟
    بس عندى سؤال سيد الليمون إللى شربته سنى ولا شيعى !!!
    ناس فاضيه يا سيد ما عندها غير قيل وقال مثل الحريم وكأنك لو مت راح تنحل كل قضاياهم ؟

  2. بالسم الهاري يا سفاح يا مجرم يا خائن لله والوطن ، والله صدقت يا سيدنا علي في الروافض انهم لا يناصرون الا الذليل .. ستتجرع الموت عدد ما قتلت من الشعب السوري المظلوم يا سفاح

  3. الله يحفضك ياسيد ويخليك شوكة بعيون الحاقدين وخصوصا العان سات

  4. كاذب , في هذا العمر اقل مايمكن لديك ارتفاع بالضغط , هذا اذا لم يكن لديك ارتفاع بمستويات الكولسترول والشحوم الثلاثية , وبما انك تعطش حين القاء كلمتك وينشف فمك فهذا مؤشر انك ستمرض بالسكري, ولديك ايضا ترقق عظام لانك لاتتعرض للشمس لانك تعيش حياتك متخفيا في السراديب

  5. إلي الزميل الشيعي ALBILDOSER: أنت قلت بالحرف الواحد ما يلي: (( عندما قربت لحظة وفاة النبى صلى الله عليه وسلم وأراد أن يكتب الوصيه قال الخليفتين أبو بكر وعمر إنه ليهجر ؟ ))
    وأنا أسالك : ممكن أن تجلب لنا الرواية التي تثبت أنت بها بأن أبا بكر وعمر هما من قالا عن الرسول صلى الله عليه وسلم عبارة ” إنه ليهجر ” أو ” يهجر ” أو ” أهجر ” ؟ لغاية الآن لم تجلب لنا الرواية التي تثبت بأن الذي قال بأن الرسول يهجر هما أبا بكر وعمر , فهل ممكن أن تجلب لنا هذه الرواية ؟

    ثانيا: ALBILDOSER: أنتم تحللون التمتع الجنسي فلو طلب منك حسن نصر الله أن يستمتع جنسيا بأختك فهل ترضى أم ترفض ؟ ولماذا ؟ وأنا أسألك هذا السؤال لأن المتعة الجنسية عندكم حلال ولا أقصد الإساءة ولكن فقط أردت أن أعرف مدى حبك واحترامك لحسن نصر الله .

    انتظر الإجابة

  6. الله يطول بعمرك يا سيد والمشكله انهم لا يفهمون ان حتى لو لا سمح الله وتوفيت او استشهدت على أيدي العدو الاسرائيلي فلن يتغير شي لانو اسرائيل فكرت انه عندما اغتالت السيد عباس الموسوي كأنها قضت على الحزب ولا يفهمون انه نهج وعقيده وان الشهاده وسام نعلقها على صدورنا افرحتنا ونحن نراهم كالخرفان لا يعرفون أين يختبؤون وكيف تصطادوهم كالفئران في معركه القلمون هذه هي رجالنا فأين هي رجالكم

  7. لترطيب الفم !! انت التفال يخرج من فمك ٢٤ نون ستاب ، يعني عندك ترطيب ذاتي يا اللات …. اللي مثلك رب العالمين ما يأخذه بدري، حتى يثقل بالذنوب و المعاصي !!
    نعلة الله عليك ..

  8. بالسم الهاري مطرح ما يسري يدمر ويهري !
    منيح اللي طلعت اشاعة ..ليش مين قالك يا دجال انه بدنا ياك تنجلط ..الجلطة قليلة عليك وما بتشفي صدورنا منك ..انت بإذن واحد احد يا خبيث تموت وتتقطع اشلاء وما يقدروا يلموك متل ما شعبنا السوري عم يصير فيه من ورا براميل حليفك الفاجر متلك بشارون
    او ان شاء الله يجيك مرض ماله طب ولا دوا يخليك تصرخ الليل قبل النهار وتتمنى الموت وما تلاقيه وتصيرة عبرة لكل فاجر منافق ظالم تتحاكى فيك الاجيال وبموتتك جيل بعد جيل ….اللهم امييين …سود الله وجهك بالأخرة متل ما هو اسود بالدنيا

  9. إلي الزميلة الشيعية أم محمد : أنت قلت لحسن نصر الله ما يلي : ” حتى لو لا سمح الله وتوفيت او استشهدت على أيدي العدو الاسرائيلي فلن يتغير شي ”

    وأنا أقول لك: وهل حمل حسن نصر الله السلاح وقاتل إسرائيل أصلا لكي تقتله إسرائيل ؟

    ثانيا: طيلة هذه السنوات وحسن نصر الله يسرح ويمرح وإسرائيل لم تتعرض له بسوء أبدا لأن حسن نصر الله متخصص في قتل أهل السنة والجماعة فقط .

    ثالثا: لماذا قتلت إسرائيل الشيخ أحمد ياسين ولم تتعرض لحسن نصر الله بسوء ؟ لأن أحمد ياسين خطر عليها أما حسن نصر الله فليس خطرا عليها .

    رابعا: انظري يا أم محمد لحجم ووزن جسم حسن نصر الله الضخم وكرشته الضخمة فهل هذا جسم إنسان مجاهد يبذل المجهود العقلي والجسدي والنفسي والفكري الكبير في جهاد إسرائيل ؟ هذا جسم إنسان مرتاح آخر راحة من الأكل والشرب والمتع الجنسية في بنات الناس . وعلى فكرة : وزن حسن نصر الله في زيادة دائمة من كثر الراحة والاستمتاع الجنسي وشرب اللوموناضة الباردة .

  10. خروجك البائس على الشاشة السوداء كان كافيا لنفي موتك أو غيرها, عزت الدوري لم يخرج على الشاشة وينفي خبر موته,وكذلك البغدادي, وبمجرد سماع صوتهم أوتسجيل مصور دليل كافي لنفي تلك الشائعات,ولكن الظاهر أن نصرلات لم يبقى لديه ما يقول من تطاولاته على الامة الاسلامية ووقاحاته الدائمة,فخرج علينا بتلك الاقوال البائسة من شخص يائس وهالك لا محالة , وهذا دليل كافي لنزول نصرلات وحزبه الى أسف السافلين ومن عداد الاموات أو القتلى اليوم أو غدا انشاء الله.
    على فكرة, أين وصلت انكساراتكم المدوية في القلمون؟ أخرست ألسنتكم أم أكلتها القطة؟

  11. حسنٌ، أنصرَ الله يا دجال………قد كذبتك بقبحها الأفعالُ
    لا لا تمت فالشكر حق واجب….وغدا لشكرك يغتدي الأبطال
    لا تختبئ تحت العمامة عاجلا…أو آجلا تتنزّل الآجال
    قسما بربك لن يقيك سوى الردى….من لعنة لعنتكها الأطفال
    لا لن تضيع دماؤهم وحقوقهم…..فتموت من مرض ويهدأ بال
    بنعال أبطال الشآم تذوقه…………ركلا ويعرف بأسنا الأنذال
    أقتلت آلافا وتُقتل مرة!!!………..فاحسب حسابك فالذنوب ثِقال

  12. عندما يغيضهم الشيعي يشرب ليموناضة او شاي وكلاهما بكثير من السكر فالموءمنون حلويون ….. وعلى ذلك لا تلام كل حلوة ان تبغيهم لصنع العسل !!
    أعود الآن لاستكمال الاستمتاع بشاي الصباح المحلى .

  13. إلي الزميل الشيعي abohusain : أنت قلت ما يلي : ” عندما يغيضهم الشيعي يشرب ليموناضة او شاي وكلاهما بكثير من السكر فالموءمنون حلويون ”

    وأنا أقول لك: حسن نصر الله لا يغيضنا أبدا ولكننا نريد أن نراه يحمل السلاح ويقاتل إسرائيل بنفسه مع جنوده خاصة أنه شاب وفي صحته وطالما أنه من آل البيت كما تزعمون وأنه سيد كما تزعمون فهو ليس كبقية الحكام الآخرين الذين يجلسون ويرسلون الآخرين للحرب فلماذا لا نشاهد حسن نصر الله يحمل السلاح ويقاتل إسرائيل بنفسه طالما أنه من آل البيت ؟ ألا يزعم أنه من أتباع الحسين ؟ فلماذا لا يحارب بنفسه كما حارب الحسين بنفسه رضى الله تعالى عنه ؟ لماذا لا يحمل السلاح ويحارب إسرائيل كما حارب آل البيت ؟ أليس الجهاد من الأمور التي تقربه إلي الله تعالى ؟ أم هو لا يعرف وسيلة يتقرب بها إلي الله تعالى سوى التمتع الجنسي في بنات الناس ؟

    ثانيا: أنت قلت يا abohusain : ” أعود الآن لاستكمال الاستمتاع بشاي الصباح المحلى . ”

    وأنا أقول لك: ما حكايتكم أنتم مع الاستمتاع ؟ حتى الشاي تستمتعون به ؟ يعني أنتم ذبحتم بناتكم وأخواتكم ونساؤكم بالاستمتاع الجنسي وبدأتم تستمتعون بالشاي ؟ أنا أخشى أن يطلع علينا مرجع من مراجعكم الجهلة ويؤلف لنا رواية تقول: ” من استمتع بالشاي استغفر له ألف ملك ” وطبعا أنتم جاهزين للتصديق لأن غسيل الأدمغة عامل عمايلكم في أدمغتكم .

  14. يسلم لسانك يا Saleem كذب هذا الدجال والذي كذبه ودجله مثل دينه المحترف بالزور والبهتان والافك .. يا لغباء المسلمين والعرب ! يحتضنون عدو الله وعدوهم وقد كانوا يناصرون هذا الفاسق الفاجر ؟ فهاهو وزير سماحة يعترف بان النظام السوري المجرم ومن والاه واولهم هذا الوغد والنظام الصفوي البائد سخروه لحرق الكنائس وقتل اللبنانيين وقبل هذا قتلوا السيد الحريري فقط لانه سني؟ والعرب والمسلمين نائمين والأفاعي السامة حولهم تنهش في المجتمعات خاصة العفنة منها .. افيقوا يا عرب واخرجوا هذا السفّاح من بلدكم وأرسلوه الى قم التي جاء منها او الى المعارة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *