وجه الدكتور وجدى غنيم، غير فيديو على موقع اليوتيوب، نداءً عاجلاً إلى الرئيس يطالبه باستخدام سلطاته والضرب بيد من حديد فى ظل الظروف التى تمر بها مصر من فوضى عارمة، وما تسعى إليه التيارات المعادية الممولة من الخارج والداخل وتهدف إلى إشعال الحرائق وقتل الأبرياء لتشويه الإسلاميين وإسقاط الدولة والرئيس والقضاء على مصر.

ظهر “غنيم” خلال الفيديو متحدثاً بقوة وغضب قائلاً،” هذا نداء عاجل يا فخامة الرئيس، طف الصاع، فاض الكيل مش ممكن إللى بيحصل، لا يا سيادة الرئيس اغضب بقى، أنت مستنى أيه، استعمل سلطاتك أمال لازمتها أيه، اضرب بيد من حديد بلا هوادة، لأننا وصلنا لمرحلة ضياع البلد وسوف تضيع على أيدك، وسيقال أنك السبب، وسيقال هذا الإسلام إللى مش عارف يحكم، وأدى المسلمين إللى خربوها، مع إننا ضحايا وأنت أولنا، لا يا فخامة الرئيس الطيبة لا تنفع، إذا أنت أكرمت الكريم ملكته وإذا أنت أكرمت اللئيم تمردا، لا يا سيادة الرئيس فاضل إيه فاضل يجبوك من بيتك”.

وأضاف “غنيم”،” هؤلاء أناس تتحداك وتتحدى الشعب، لأن الشعب هو الذى أختارك، أنت حتى لم تأتِ من نفسك، الحزب الذى رشحك والناس اختارتك، يبقى دول بيحربونا كشعب مش بيحربوك لوحدك، ماذا ننتظر من سرقة وقتل وحرق مقرات ونهب محلات، من مجموعات ملثمة، واستشهد غنيم بقول الله تبارك وتعالى فى سورة المائدة” إنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِى الأَرْضِ فَسَادًا أن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْى فِى الدُّنيَا وَلَهُمْ فِى الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ”.

وأكد غنيم أن هذا حكم الشرع فيهم وحكم السنة أيضا، مستشهداً بصحيح مسلم حيث قال” يَا رَسُولَ اللَّهِ، أَرَأَيْتَ أن جَاءَ رَجُلٌ يُرِيدُ أَخْذَ مَالِى ؟ قَالَ: فَلَا تُعْطِهِ مَالَكَ، قَالَ: أَرَأَيْتَ أن قَاتَلَنِى ؟ قَالَ: قَاتِلْهُ ؟ قَالَ: أَرَأَيْتَ أن قَتَلَنِى ؟ قَالَ: فَأَنْتَ شَهِيدٌ، قَالَ: أَرَأَيْتَ أن قَتَلْتُهُ ؟ قَالَ هُوَ فِى النَّارِ”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. هــوه ده الكــلام الـصــــــح
    مجموعات ملثمة تحرق وتسرق , سايبـينــهـم ليه ولعوا فيـهــم
    هم والتانيـين بتوع جبـهـة الخراب الوطنى

  2. هذا اللي كان ناقص تشحن الريس مرسي على الشعب ، اسرع حل عند الاخوان لحل مشاكلهم هو قطع عنق كل من يقف بوجههم ويقول لهم لا ، هزلت

  3. ولع فيهــم ياريــس أحـرقهم قطـع رقابيـهم دول مجـرمين وعـمــلاء مأجـورين
    وغالبيــة الشـــعب اللى أختارك معــــاك ..
    الناس ساكتة سايــبين الأمـن يشــوف شــغلة مع الكـ ـلاب دول , لكن لو جت للجــد وثارت الناس الـطـيبة ها تىسحـق هؤلاء المجــرمــين بالبرادعى بصباحى ومسائى وكل الكـ ـلاب الخونة وشوية العيال الخنافــس اللى بيحاولوا يخربوا البلد طمعاً فى السلطة

  4. صدقت يا شيخنا
    وبالنسبة للريس مرسي بحب أحكي للأخوة المصريين أنه رجل حليم وأتقوا الحليم إذا غضب

  5. يسلم لسانك يا شيخ
    فعلا لازم يضرب كل مخرب ومحرض ليكون رادع لغيره ولو فعلها لأيده أغلب المصريين لأن الناس تعبت من الفوضى والتخريب ربنا يجعل خير مصر على يديك يا مرسي ويجمع الشعب حولك ويخزي ويكشف كل المخربين والمتأمرين خاصة أبو هولوكست وحمدين اللي معتقد أنه رح يكون عبد الناصر التاني !

  6. يا دكتور وجدي غنيم هدا الكلام وجهه الى الشعب المصري الاصيل وقيفوا وقفة الرجل الواحد في وجه الارهاب .المجرمين البلطجية الارهابيين الخونة نضفوا بلادكم . العصى لمن عصى ان هدف المعارضة ابقاء مصر في الفوضى مدة 5سنوات حتى تنتهي عهدة مرسي هنا يبدأسناريوا آخر لا تحمد عقباه

  7. باراك الله فيك يا دكتور وجدي غنيم..حفظكم الله و نصركم على
    قول كلمة الحق. ; و نشررر رسالة الاسلام .اللهم الحقنااا بالصالحين ..
    هادي لعبة قدرة من لعبة الشياطين اعداء الله و العباذ
    “يفسدون في الارض فسااداا “سبحانه الله” مؤامرة من البلطجية الخونه!!
    شوكة في حلوقكم الاسلام ان شالله
    هادول اعداء الثورة من الخارج و عملاءهم بالداخل !!!
    يدعمون فلول النظام اليهودي السابق و المسحيين و العلمانيين
    ضد الاسلاميين في مصر لتخريب الثورة و هي محاولة لافشال
    التجربة الاسلامية في الحكم /
    الهم احصهم عددا و اقتلهم بددا و لا تذر منهم على الارض احدا فانهم يضلوا عبادك و لا يلدوا الا فاجرا كفارا. و احشر معهم من اعانهم وازرهم بقول او فعل.
    اللهم أنصر الدكتور مرسي على أعدائه و أعدائك اللهم إجعل تدميرهم في تدبيرهم اللهم إنا نجعلك في نحورهم اللهم أحصهم عددا و أقتلهم بددا اللهم وفق الرئيس مرسي لما تحبه وترضاه. امين*

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *