سي ان ان — قال أيمن الظواهري، زعيم تنظيم القاعدة، إن الدولة الإسلامية في العراق والشام لا تزال قوية رغم كل الحملات التي تقام ضدها، وأنها تسيطر على العديد من المناطق في العراق، وذلك في كلمة مسجلة منسوبة له نشرت، السبت، على صفحة تستخدمها “داعش” لنشر أخبارها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقال الظواهري: “تصدت الدولة الإسلامية في العراق والشام بفضل الله لكل الحملات الموجهة ضدها ولا تزال توجه الضربات القاصمة للأهداف الأمريكية والإيرانية في العراق.”

واضاف الظواهري الذي وصل إلى زعامة التنظيم بعد مقتل الزعيم السابق، أسامة بن لادن في عملية للجيش الأمريكي: “الدولة الإسلامية بفضل الله ومنته وباعتراف الجميع الموافق والمخالف تعتبر أقوى قوة في مواجهة الأطماع الصليبية والإيرانية في العراق، ولازالت تسيطر على أجزاء كبيرة من العراق رغم كل الحملات العسكرية والدعائية والتشويهية التي تشن عليها.”gal.zawahri.photo.jpg_-1_-1
ووجهة الظواهري ثلاثة أسئلة إلى المشككين بتمكين الدولة الإسلامية في العراق والشام، حيث قال: “هل تنكرون أن الدولة الإسلامية في العراق والشام هي أخطر تهديد على الأطماع الصليبية والإيرانية في العراق؟ والسؤال الثاني هو هل تنكرون أن الدولة الإسلامية في العراق والشام هي أكبر قوة من حيث عدد انصارها؟ فإم كان الجواب نعم وهو كذلك بفضل الله، فما السبب في ذلك إلا التأييد الشعبي الكبير لها.”

وتابع قائلا: “السؤال الثالث لمن يشككون بسيطرة الدولة الإسلامية في العراق والشام، هل تشككون بأن مقاتلي الدولة يسيطرون على كيلومتر واحد على الأقل في العراق، فإذا كان الجواب نعم، وهو كذلك بحمد الله، فلماذا تنكرون عليها إقامة دولة إسلامية على الأرض التي تسيطر عليها؟” لافتا إلى “كم كانت مساحة دولة المدينة المنورة قبل غزوة الاحزاب، وكيف كان حالها في غزوة الاحزاب؟”وقال: “راية الدولة الإسلامية في العراق والشام هي من أنقى وأصفى الرايات في العراق، فهي أقامت دولة إسلامية لا تتحاكم إلا للشريعة، وتعلن الانتماء الإسلامي فوق كل الولاءات والانتماءات، وهي تسعى لإعادة دولة الخلافة المنتظرة، وتحرض المسلمين على ذلك.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ياريت داعش وبشار وايران وحزب اللات مع روسيا
    يتركوا سوريا للسوريين

  2. وقال الظواهري: “تصدت الدولة الإسلامية في العراق والشام بفضل الله لكل الحملات الموجهة ضدها ولا تزال توجه الضربات القاصمة للأهداف الأمريكية والإيرانية في العراق —–
    لذالك انتم تفجرون الاسواق والمدنيين والمدارس يامصاخيم الوجة اثاري فيها ايرانيين وامريكيين
    عذر اقبح من ذنب انتقم الله منكم ومن كلمن اواكم

    1. شلونج اخت ميس ان شاء الله بخير .والله يا اخت ميس هاي بلوة ….. الاستاذ الظواهري الله لا يضهرة يكول داعش ضد المصالح الايرانيه والاميركيه والجماعة يكولون داعش صناعه ايرانيه واسديه ومالكيه ….الاستاذ الظواهري يكول داعش مازالت تسيطر على اجزاء من العراق ومن يهجمون الجيش الجماعه يكولون ماكو داعش والجيش يهجم عل الابرياء وهاي موامرة ضد…….. خليها فراغ …. نروح عل اليوتيوب مملي فيديوات لانتحارين كلهم عرب ولا بيهم واحد ايراني وخطبة قبل التفجير يتحدثون فيها عن الاشلاء والعمليات الانتحاريه وشلون المجاهدين عايشين بنعيم ياكلون ويشربون ويتزوجون وهاي يتزوجون خلي جواها 100 الف خط ومن تحجي وي الجماعه يكولون ماكو هيج حجي ماكو داعش بمناطقنا وهاي موءامرة….

  3. اهلا اخي مورفين
    انا بخير والحمد لله
    الضاهر احنا ماراح نخلص من داعش الغبراء
    وكلامك صحيح اخوي بس اشلون راح نخلص من هذة المصيبة الي طحنة الشعب
    مع بعضة او بالتفجيرات اتمنا من الله كلمن بعث هؤلاء الارهابيين ومولهم كون يفجرون ببلدة
    حتى ساعتها يشوف الله حق — نحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *