قال مفتي النظام السوري أحمد بدر الدين حسون أنه لا مانع من تولّي مُلْحِد أرفع المناصب في سوريا اذا كان عادلا، حسب تعبيره.

هذا وقد تعرض مفتي النظام السوري لحملة انتقاد عنيفة لا زالت تتوالى لدى زيارته إلى إيرلندا منذ أيام، وصرّح في لقاء إعلامي موسّع، وتم نقله تلفزيونيا، في إيرلندا، أنه لا يمانع من تولّي ملحد لرئاسة وزراء سوريا إذا كان عادلاً، بعد أن تنصّل من كل تصريحاته السابقة عن إرسال انتحاريين إلى أوروبا وأميركا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. في بلانا العربية الحاكم أو المسؤول السياسي سواء كان ملحدا، إسلاميا، اشتراكيا، شيوعيا، ليبراليا أو علمانيا كل الطرق تؤدي إلى النهب و تفقير الشعب.
    عندنا في المغرب رئيس برلمان سابقا يدعى عبد الواحد الراضي عضو في حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية عندما كان هو و رفاقه في المعارضة كانوا لاعبين دور الي قلبه على الفقراء و مصالح الغلابة، و لكن بعد توليهم المناصب السياسية تحولوا لإقطاعيين و على رأسهم عبد الواحد الراضي الذي استفاد من تفويت اراضي كثيرة بثمن بخس لصالحه بمسقط رأسه بابن سليمان أنشأ بها ضيعات ليتحول من رجل ذو مبادئ اشتراكية إلى أكبر إقطاعي بالمدينة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! حتى أنه أصبح يلقب ب: عبد الواخد الأراضي بدل عبد الواحد الراضي ههههههههه و سلاماااااااااااااااااااااااات ع الاشتراكية خخخخ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *