أ.ش.أ- أجرى رئيس مجلس النواب اللبنانى نبيه برى اتصالا هاتفيا، اليوم الجمعة، بالرئيس ميشال سليمان، لشكره على موقفه فى عدم إدراج حزب الله على لائحة الإرهاب، رغم ضغوط عربية ومحلية تدفع فى هذا الاتجاه.

وأشار برى إلى أن هذه الضغوط تزعم أنها خطوة أفضل للوضع اللبنانى الداخلى، منوها ببعض الدول الأوروبية التى رفضت، وترفض إرضاءnabihberri إسرائيل على حساب لبنان.

وكان لبنان قد طلب من المفوضية الأوروبية والدول الأعضاء فى الاتحاد الأوروبى عدم إدراج حزب الله على لائحة الإرهاب التى يصدرها الاتحاد.

وكلف الرئيس سليمان وزير الخارجية عدنان منصور الطلب من ممثل لبنان لدى الاتحاد الأوروبى إبلاغ المفوضية العامة للاتحاد والدول الأعضاء فيه طلب الحكومة اللبنانية عدم إدراج حزب الله- باعتباره مكونا أساسيا من مكونات المجتمع اللبنانى- على لائحة الإرهاب خصوصا إذا ما اتخذ القرار بصورة متسرعة ومن دون الاستناد إلى أدلة موضوعية ودامغة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. yo2borni hal estiz !!!! w yo2borni l Sayed ya rab 🙂 7abibet 2albi w nchalla l kell ykouno dedna bikafina alla ma3na w l7amdella

  2. اكيد خايف من حزب اللات، لان ارهابين، فاكيد يختاله ثاني يوم..
    وطبعاً الرجل عنده اولاد فلماذا يخرب بيته بايده!!!

  3. hahahaha !!!! 3am byektaro l falesifi bi nawaret !!!! hahahaha yalli ma bya3ref l estez ma ye7ki !!!! la2an bibahdel 7alo

  4. بارك الله فيك اخي مأمون , كل عام وانت والأهل بصحه و عافيه تقبل الله منا و منكم

    المعذره ع التأخير كنت كتبت التعليق وانسحبت

  5. هههههههههههههههههه شو طالع بي ايدك أي كلمة منك ضد حسون سوف تسبب حرب بينكم
    مشتعلة دائما بين العشائر و آخرها كان من كم يوم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *