زار الرئيس السوري ” بشار الأسد ” صباح اليوم قوات جيش نظامه في ريف إدلب في زيارة غير مسبوقة وخاصة في ظل الأوضاع التي تشهدها هذه المنطقة بسبب المعارك الناشبة بين جيش النظام السوري والمعارضة المدعومة من تركيا في إدلب ومحيطها .

وتحدث بشار الأسد خلال زيارته عن الرئيس التركي ” رجب طيب أردوغان ” واصفا إياه بإنه نجم الفن الهابط حيث قال : ” الحقيقة أننا الآن نعيش في مرحلة أنا اسميها مسرحية .. مسرحية كبيرة المؤلف واحد والمخرج واحد والمنظم واحد ولكن الممثلين مختلفين .. وهناك فصول كل مرحلة تمثل أحد هذه الفصول .. هذا المؤلف والمخرج هو الأمريكي ” .

وأضاف الأسد قائلا : ” أكثر واحد لعب دور البطولة هو أردوغان وأنا أقول هذا لأن هناك تغير للوضع العسكري والسياسي في المنطقة الشمالية .. أردوغان كان يلعب دور الممثل ونحن في سوريا لدينا ممثلين ولدينا فن ولكن نقدم فن راقي أما أردوغان فهو نجم ولكن للفن الهابط مع كل أسف ” .

وعن عملية نبع السلام التي أصدر أردوغان الأوامر بها ودخول القوات التركية إلى سوريا قال الأسد : ” آخر المسرحيات يقول أردوغان قررنا أن ندخل إلى سوريا وهو منذ 9 سنوات قرر أن يدخل ولم يتمكن لأنه لم يكن مسموح له .. فيقول بأننا أبلغنا الأمريكيين أننا سندخل ” .

وتابع الأسد مستهزئا:  ” أنت يا أردوغان تبلغ الأمريكيين .. أنت عبد ، أنت بُلغت ، قالوا لك أدخل .. ثم قال لن ألتقي بنائب الرئيس الأمريكي ومن معه وبعد أقل من ساعة صرحت الرئاسة التركية أنه سيلتقي أردوغان يعني أجاه الأمر أنه سيلتقي فسوف يلتقي ” .

كما وصف الرئيس السوري نظيره التركي رجب طيب أردوغان بـاللص الذي سرق المعامل والقمح والنفط بالتعاون مع داعش وهو اليوم يسرق الأرض .

زيارة إدلب – الهبيط 2019

قبل قليل.. مع رجال #الجيش_العربي_السوري على الخطوط الأمامية.. #الهبيطرئاسة الجمهورية العربية السوريةفيديوهات وصور أخرى على حساباتنا على وسائل التواصل الاجتماعي.. ابقوا معناتابعونا على تيليغرام https://t.me/syrianpresidencyhttps://youtu.be/hCxF8kePXV8

Posted by ‎رئاسة الجمهورية العربية السورية‎ on Tuesday, October 22, 2019

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ما تسكت لوش هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اديلو
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما عنده غير العشق الممنوع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس سوريا عدها غوار الطوشي وفطوم حيص بيص ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فن راقي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جاتك نيلة وانت اهبل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لولا الكوعاب الشاميات الي يعجبون المعلمين عدنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كان تحولنا من جيرتكم .

  2. بشوري شبيحي ! مخرج زوم علي، بعد بعد قرب عدل الزاوية كاميرا ثلاثة ، كلاكيت مشهد 3190 ، سري تو اكشيييين !

    يعني انت راس الدولة و تستنجي و تبكي و تدور العطف !!!

    هو في ارضك دايس على عرضك ! دايس على شرفك !
    و انت تستنجي بجنودك و العالم !!! اذهب مع جنودك و قاتل و لن يلموك احد على ذالك بل يحيونك !! اين روسك و ايرانك و حزب شيطا نك ؟؟!!!!!!

    انت تتكلم بضمير المتحدث المعتدي و يبرر فعلته !!!! انت شخص فاقد الاهلية و فاقد التميز بين الفعل و الفاعل و المفعول به !!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *