اعتبر الرئيس السوري بشار الاسد ان هناك نواح ايجابية للحرب السورية معتبرا ان بلاده ربحت مجتمعا اكثر صحة واكثر تجانسا، حسب تعبيره.

وقال الاسد، فى كلمته خلال افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية، “خسرنا خيرة شبابنا وبنية تحتية كلفتنا الكثير من المال والكثير من العرق لاجيال صحيح لكننا بالمقابل ربحنا مجتمعا اكثر صحة واكثر تجانسا بالمعنى الحقيقي وليس بالمعنى الانشائي او المجاملات”.

وتابع قائلا “هذا التجانس هو اساس الوحدة الوطنية التجانس في العقائد والتجانس في الافكار والتقاليد والعادات والمفاهيم والرؤى على تنوعها واختلافها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هُناك شاعر ضرير إسمه نصر علي سعيد يقول في أحد أبيات شِعرِه :
    و ترى ألوف المُبصرين بلا هُدَى لكأنما فوق العيونِ حجابُ
    هذا البيت يُقال في أعمى البصيرة الذي قتل شعبه و شرده ليبقى على عرش لا شيء ……
    بعيداً عن الموضوع أتمنى لو لم تحصُل الثورة السورية ففي المُحصلة لم يستفد السوري منها سوى دمار بلدُه و القتل و التشريد لأن الجميع تآمر عليه و تنكر له و أولهم و أكثرهُم العرب أصحاب بلادُ العُربِ أوطاني ….. هزُلَتْ على كُل من يُسمي الحُكام العرب بشر بل هُم بقرر !
    لكُم الله يا أهل سوريا …
    !!

  2. كنتي حقانيه يااخر العنقود في تعليقكي الأخير لان الكل اشترك في تدمير وخراب وتشريد سوريا وشعب سوريا مع الأسف وليس فقط بشار هو المسؤول بل كل الأطراف

  3. الكلام عن سوريا وما حدث بِها قصص لم ولن تنتهي واثارها ستبان بعد كم سنه عندما يتضح كم ارمله وكم يتيم وكم اعاقه وكم تشرد من هذهش الحرب .
    الله يلطف باهل سوريا الابرياء وينتقم من كُل من شارك بقتل هذا الشعب الذي تم التامر عليه ليجعو شعبه عبره للشعوب التي تُفكر ان تقوم على رؤسائِها العواهر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *