أعلنت الإمارات العربية المتحدة “استشهاد” 45 جندياً من قواتها العسكرية، بعد قصف مخزن أسلحة باليمن عبر صاروخ أرض أرض صباح الجمعة. وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية قد أعلنت أن “عدد الجنود الذين استشهدوا في الحادث 22 جندياً”، إلا أن العدد ارتفع مساء الجمعة “بعد استشهاد 23 جندياً متأثرين بجراحهم”، ليصل العدد إلى 45 عسكرياً.

https://www.youtube.com/watch?v=7B048M6lceg

وقد قال قائد عسكري اماراتي عقب استشهاد الجنود مخاطبا مجموعة من المقاومة اليمنية: “أن المجوس يريديون ا لسيطرة على شبه الجزيرة العربية وأن ذلك لن نسمح به ولو كلفنا عيالنا وماتوا فدا الارض”.

من جانبه، قال ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ #محمد_بن_زايد، إن بشائر الانتصار على الميليشيات في اليمن تلوح في الأفق، مؤكدا اعتزاز بلاده بالوقفة التاريخية مع السعودية في صد العدوان عن اليمن.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. تقصدون ٤٥٠٠ جنديا فقط من الامارات عشرات منهم مجنسون باكستانين وهنود ومن المغرب العربي واخرين واخرين وووو تم تجنيسهم على عجل لزجهم في محرقة سلومة الاهبل ابو بكيني وولده وعائلته ؟؟؟!!!
    اعلموا ان ليس الحوثين الشيعة يقاتلونكم انما الشعب اليمني بأكمله سنة وزيديين وشيعة لرد العدوان …. والخونة من جماعة عبد ربه منصور الشعب اليمني أجمعه يحتقرهم لانه يعرف انهم عبيد الريال والدولار …! وهؤلاء لن ينفعوكم اوينصروكم تلاحقوا انفسكم فبسهولة سيتجند خمسة مليون مقاتل يمني ضدكم وقدرتهم على الصمود خرافية ! فالمقاتل اليمني لا يحتاج الا شوال من التمر سنويا وبندقيه ليتصيدكم واحد بعد اخر ؟؟!!!
    فكيف وقد نجح اليمنيون بتصنيع صواريخ بعيدة بالتعاون مع شيعة كل العالم ؟؟؟ غدا يصبح برج دبي وغيره حاله حال ما بعد بعد بعد حيفا وشعبكم يستوطن الملاجئ !!!!!! اما سلومة الاستخرائي فسيستوطن الريفيرا ويتنازل هو وأولاده وعاءلته عن البكيني وما تحته ….!
    افيقوا يا شعوب الخليج ولا يخدعكم اهبل اسمه سلومة الاستخرائي ابو زهايمر بكيني .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *