سي ان ان – — تابع الشارع المصري الانشغال بالتطورات المرافقة لملف الانتخابات الرئاسية، إذ برز تصريح للنائب السابق المقرب من الأوساط العسكرية، مصطفى بكري، قال فيه إن المشير عبدالفتاح السيسي سيعلن الأسبوع المقبل ترشحه للرئاسة، في حين تعهدت الممثلة تيسير فهمي، رئيسة حزب “المساواة والتنمية” بدعم السيسي بحال ترشحه.

وقال بكري، في مقابلة مع القناة الثانية في التلفزيون المصري وردت تفاصيلها عبر موقع التلفزيون، إن السيسي سيتقدم بترشيحه الأسبوع المقبل، وحض المشير على التوجه إلى “الفقراء والشعب” ببرنامجه الانتخابي، مضيفا أن الشعب المصري “عظيم فعلا ويستحق كل من يعمل لصالحه.”Egyptian actress Taysir Fahmi (front C)

واستنكر بكري ما وصفه بـ”الاتجاه المشكك في المؤسسة العسكرية والادعاء بأنها وراء ترشيحه (السيسي) لرئاسة الجمهورية” ووصف ذلك بأنه “حجر على إرادة المصريين” الذين قال إنهم “كلفوا” السيسي وسيأتون به “بنسبة كاسحة” من التصويت.

من جانبها، قالت الممثلة تيسير فهمي، التي ترأس حزب “المساواة والتنمية” إن الفترة المقبلة في تاريخ مصر “تتطلبا رئيسا قويا قادرا على إدارة البلاد في المرحلة الصعبة أمنيا وسياسيا بشكل جيد,” معربة عن تأييدها للسيسي في حال ترشحه.

وأضافت فهمي، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الاوسط المصرية الرسمية، أن السيسي “الرجل الأنسب للمرحلة القادمة، وتابعت بالقول: “لا يحق لأي طرف تشويه صورة أي مرشح يرغب في خوض السباق الرئاسي أو التشكيك في نوايا الآخرين, لأن الفصل سيكون للبرنامج والفكر الذي سيخوض به المرشح السباق” على حد تعبيرها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الممثلون والممثلات المصريون هم حثالة المجتمع وإذا أعطيت الكلمة لهم ويقررون من سيحكم مصر فعلى الدنيا السلام.واقول لتيسير فهمي ان السيسي لم ولن يحكم مصر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *