قال مكتب تحقيقات الطيران السعودي إن طائرة خاصة “تسجيل سعودي” تحطمت في مطار بلاكبوش جنوبي بريطانيا.

https://www.youtube.com/watch?v=IKxw1vDiB90

وذكر المكتب أن “التقرير الأولي يفيد بوجود 4 أشخاص على متن الطائرة”، فيما قال ناشطون إن الركاب الثلاثة وقائد الطائرة توفوا على الفور.

وكشف ناشطون أن الطائرة تعود ملكيتها لعائلة “بن لادن” التي تملك استثمارات ضخمة، مشيرين إلى أن المتوفين هم: والدة رجل الأعمال سعد بن لادن، وأخته سناء، وزوجها زهير هاشم.

وتوضح الصور التي نشرتها صحف بريطانية، أن الطائرة سقطت في وسط معرض للسيارات، ما أسفر عن احتراق العديد من المركبات.

وترتبط عائلة “بن لادن” بحوادث الطيران، حيث توفي قبل سنوات محمد بن لادن، والد زعيم تنظيم القاعدة الأسبق أسامة بن لادن، بتحطم طائرته بمحافظة عسير جنوبي السعودية عام 1967.

كما توفي سالم بن لادن، الأخ غير الشقيق لأسامة بن لادن في حادث طائرة مماثل بولاية تكساس الأمريكية عام 1988. وكالات

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. رحمهم الله جميعا، حادث مؤسف ومؤلم …. وانا لله وإنا إليه راجعون

  2. ربي يرحم المسلمين ويذل الشيعة الملاعين اكثر ماهم مذلولين ويزيدهم خراب ودمار وتشرذم اميييين .

  3. لماذا هذا الحقد لاهل الشيعة يااخ ازهر وكان الدعاء طالع من قلبك فيااسفا ان يدعي المسلم على اخية المسلم فبدل ماتدعي على الذي حرق الطفل الرضيع في فلسطين فصحيح مايقال ان المسلم هو عدو المسم ادعو لك يااخ ازهر ان تتقي اللة واتمنى لك ولكل المسلمين من السنة والشيعة وانا من ضمنهم الهدايا والتوحيد والسلام

  4. يا عمر الرضع يحرقون يوميا في ديالي والفلوجة على أيادي الشيعة الأندال ، وانت تتحدث على رضيع احرق في فلسطين على يد اليهود. لو حسبتنا حتى بالعقل لوجدت ان يهود الشيعة ينكلون بابناء المسلمين اكثر ما ينكل بهم على يد اليهود ، وأحسبك يا عمر يزيد معاوية انك شيعي متنكر لان السنيين لا يتباهون بيزيد ، وتمجيده إنما هو تلفيق شيعي بغيض لأهل السنة حتى يستحلوا دماءهم . أكررها لستم منا ولسنا منكم ، فأنتم مجتمع تركيبة أهله ابناء متعة لا أصل لهم ، وحاشان ان نكون مثلكم وشاهت الوجوه وجوهكم.

  5. ليس صحيح من تجربة فانا سني وزوجتي واهلها من الطائفة الشيعية وانا اعتبرهم اهلي واحترمهم وهم يحترمون اهلي ويحترمونني ولا احس ان هناك فرق فانا متزوج منذ 30 عاما ولا مره اختلفنا على مذهب او عقيدة اما بالنسبة لقتل الاطفال في ديالى فصدقني ان السياسين لا يفرقون بين اولاد ديالى واولاد البصرة المهم مصالحهم وسرقة اموال هذا الشعب المنهمك وصدقا هذا هو مايرده السياسين انشغال الشعب بالطائفية وبفرق تسد حتى يخربوا هذا البلد المنكوب وفي النهاية لكل واحد وجهة نظر وهو حر فقط بدون تعميم والفاظ جارحة وعسى اللة ان يحمي العراق من الفتن الطائفية

  6. الأخ عمر …. دخل .. يستنكر دعاء الأخ أزهر على الشيعه ..ويقول له وهو يأسف على حال المسلمين (أتقي الله )
    .
    على الرغم من أن قبله كان هناك رد من غبي شيعي يسمي نفسه ( علي )
    …دخل مخصوص ليقول لمن قابلوا ربهم في الحادث [ حيل ب الجهنم ان شاء الله ]
    .
    فلم نرى الغضب والأسف على وجه الأخ عمر
    أو دخل ليعظه ويقول له أتقي الله كيف تدعوا وتتمنى الجهنم لضحايا مسلمين مثلك
    .
    .
    لو رأينا منك العدل والأنصاف في الردود
    لقبلنا منك النصيحة

  7. إلى عمر يزيد معاوية: عسى الله أن يثبتك على مذهبك السني مذهب أهل الحق وعسى الله أن يهدي زوجتك وأهلها وعشيرتها وجميع الشيعة والخوارج والصوفية والعلوية وغيرهم من الطوائف المنحرفة إلى مذهب الحق مذهب أهل السنة والجماعة الذي يحب رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم ويحب زوجاته رضى الله عنهن ويحب وآل بيته رضى الله عنهن ويحب أصحابه رضى الله عنهم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *