قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب إنه يريد إحضار خديجة جنكيز ،الخطيبة الموعومة للصحفي السعودي جمال خاشقجي، إلى البيت الأبيض.

وكانت خديجة جنكيز بعثت برسالة عبر مقالها بصحيفة واشنطن بوست إلى ترامب، تطلب فيها مساعدته في الكشف عن مصير خطيبها.

وتابع إنه على تواصل مع جنكيز، وإنه يعمل عن كثب مع تركيا بخصوص خاشقجي، معربا عن اعتقاده بأنه سيعرف الحقيقة بشأن اختفائه مؤكدا في الوقت نفسه ان لا احد يعرف ما الذي حدث تماما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. انت مُختار حاره وكثير عليك والله
    ====
    ان تدخل ترامب بالموضوع وثبت ان للقنصليه يد باعتقال او بقتل خاشقجي اتوقع راح يقاسم ال سعود بارباح موسم الحج كُل سنه
    السعوديه بوطه كبيره قادها اليها البـغل ابو الغـبي الجـحش ولي العهد حرام نذكر اسمه بعد الجـحش احتراماً للاسم, دم اهل اليمن وسوريا براقابكم والله ما يضرب بعصا ولا يرمي الناس بالحجاره

  2. تم تفتيش القنصليه السعوديه بتركيا ولم يجدو شيء او اي اثر لخاشقجي وعندما طلبت السلطات التُركيه تفريغ الكميرات بالسفاره قال القنل هذهِ الكميرات تعمل ولكن لا تُسجل !!!!!!!!!!!!!!!
    =======
    ترامب قبل يومين صرح وقال لولا امريكا لسقط ال سعود خلال اسبوعين والان ان تدخل ترامب بقضية خاشقجي اتوقع ان يحلب السعوديه بالمليارات عقاباً على جرمهم بحق خاشقي

  3. التحقيقات اثبتت ان طيارتين سعوديتن خاصه اتت لتركيا على متنها 15 شخص وذهبو للقنصليه قبل دخول خاشقجي للسفاره وتمت مغاردتهم بعدما دخل القنصليه
    الرجال اصبح بالسعوديه اما بالسجون او بثلاجة الموتى
    الغدر فيكم يا ال سعود من يومكم

  4. يستميت البعض هنا وعلى مواقع التواصل كي يلصقوا تهمة القتل او الإختطاف للسعوديه (مع ان استخبارات العالم لم تصل لنتيجه بعد ) وذلك ظناً منهم ان هذه القضية ستؤثر في المملكه وهم لايعلمون ان السياسه قذره فالجميع سيركز على مصالحه وجميعهم مرتبطين بمصالح مع السعوديه لذلك مهما حصل فإن السعوديه لن تتأثر ،
    خاب ظنكم يامن تتمنون الوَهْم .

    وأجزم ان كل هذا منهم ليس حرصاً على خاشقجي بل ولا يريدون السلامة له ، كل مايريدونه هو جنازه كي يشبعوا فيها لطما.

  5. أما بخصوص ماذكره ترامت عن حمايته للعوديه وان عليهم الدفع ، فبعد أن ذكر السعوديه وفي نفس الخطاب ذكر كوريا واليابان وقبلها قال لألمانيا نحن نحميكم وعليكم ان تدفعوا ، وخطابه هذا خطاب شعبوي قبل انتخابات الكونغرس كي يصل للرئاسه بمعنى انه تهريج ، وهو عكس خطابه في مجلس الأمن الذي قال انه يخشى ان تخلت السعوديه عن استثماراتها في امريكا ان تذهب للصين وروسيا.

    1. وكان ولي العهد محمد بن سلمان قد رد على ماقاله ترامب وذلك في مقابلته مع بلومبيرغ وقال ،
      لن ندفع شيئاً مقابل أمننا ، جميع الأسلحه التي حصلنا عليها من الولايات المتحده الأمريكيه دفعنا قيمتها وليست أسلحه مجانيه ،وكنا قادرين على حماية مصالحنا عندما عملت امريكا ضد أجندتنا في فترة أوباما .

      في حين انه لم ترد أي من الدول التي ذكرها في خطابه على ما قاله ، فالسعوديه بفضل الله وحده ليست دوله هشّه بل لها ثقلها في العالم أجمع ، وهذا مايغيض أعدائها .

  6. السُلطات التركيه : نُريد تفريغ الكاميرات بالقُنصليه
    القنصل السعودي : الكاميرات تعمل ولكن لا تُسجل
    ابن رستم المحترم : اكتفي بهذا سيدي الرئيس واريد اروح الحمام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *