شكك الناطق الرسمى باسم الهيئة العامة للثورة السورية بحمصهادى العبد الله”، فى التقارير التى تحدثت عن زيارة الرئيس السورى بشار الأسد لحى بابا عمرو فى حمص.

وقال العبد الله فى تصريحات له، نقلتها تنسيقية الثورة السورية فى حمص: “إننا لم نعلم بهذه الزيارة إلا من خلال الفضائية السورية كما علم الجميع، كما أننى أستغرب من طريقة تعاطى الإعلام السورى مع الزيارة، بدون تصوير مباشر كما يحدث بكل صلاة أو خطاب.

وأعلن الجيش السورى الحر عزمه إطلاق محطة تلفزيونية تعمل على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، وقال الجيش الحر، على نسخة من، إن القناة ستبث عبر القمر الصناعى نايلسات فى وقت لاحق، ومن المتوقع أن تبدأ المحطة التليفزيونية بثها للجمهور غدا الخميس.

وأضاف الجيش الحر أنه من المقرر أن تقوم المحطة التلفزيونية الجديدة ببث أخبار وعمليات الجيش السورى الحر، لتساهم فى فى تحقيق الحرية للشعب السورى ولتستفيد منها كل القنوات الإخبارية.

من جهة أخرى أكدت عدة تنسيقيات للثورة السورية إطلاق النار على موكب الرئيس السورى بشار الأسد، وقال شهود عيان إنهم سمعوا أصوات انفجارات قوية فى حى بابا عمرو، أعقبها تحليق كثيف لطائرات الهليوكبتر فيما هرعت سيارات الإسعاف، وأضاف الشهود أن قوات الأمن كانت بآلاف عند المستشفى العسكرى ولا يسمح لأحد بالخروج إلى الشوارع.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. ما شاء الله كل ها الناس في الطرقات مع الدكتور بشار الاسد والله كثير منيح

  2. عندما تقومون بوضع الأخبار حاولو على الأقل التأكد ولو 1% من مصداقيتها

  3. الدكتور بشار الاسد بحبه شعبو ولي عايز يعرف روحو على المرجة وهنيك تتاكدو

  4. بيقول المثل
    الي يحبني ماراح يبنيلي قصر ولي يكرهني ماراح يحفرلي قبر 🙂

  5. katia لا تفرحي ولا تهلهلي هاي الصور لاستقبال عراب معلمك لفروف .مش ببابا عمر..مستحيل بعروقكم يكون عم يمشي دم ..يا بول يا بصاق

    1. بالله شو يا عم داني وانت شو الي بيجري لعروقك اكيد وحدو من هي يا ايما غباء يا غباء انت ختار
      شفت كيف انا مو قليلة الزوء معك 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *