يلف الغموض الوضع الصحي للعاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، الذي يرقد في المستشفى منذ يوم الأربعاء الماضي، وسط انتشار للتكهنات والشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة.

ومع أن السلطات السعودية كانت قد أعلنت أن الملك يعالج من التهاب رئوي وحالته مستقرة بعد وضع أنبوب يساعده على التنفس لكن دخوله للمستشفى في وقت مبكر من صباح الأربعاء، دون إعلان مسبق، يعد مؤشراً على أنه دخل المستشفى في حالة إسعافية وهو ما فتح الباب على الكثير من التكهنات والشائعات والتي كان أخرها شائعة وفاته أمس الأثنين.

هذا ويبلغ الملك السعودي من العمر 91 عاما وقد تولى الحكم في 2005 بعد وفاة أخيه الملك فهد. وقد خضع أبومتعب في السنوات الماضية لجراحات عديدة.

وانشغل السعوديون بشكل كبير بمرض ملكهم، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وصلت التكهنات إلى درجة الحديث عن الملك الجديد.

كما نشر المغرد السعودي الشهير “مجتهد” على موقع “تويتر” منذ أيام، تفاصيل دقيقة مفادها أن الملك في حالة صحية حرجة.

وأضاف “مجتهد” وهو مغرد مجهول الهوية، أصبحت تغريداته عن أسرار الحكم في المملكة، مصدراً لأخبار كثير من وسائل الإعلام “إن الملك عاد لقصره قبل يومين دون إعلان ذلك رسمياً، قبل أن تتدهور حالته الصحية مجدداً ويعود للمستشفى من جديد”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. عم نقولكم أنه فطس من كذا يوم بس مكتمين على الموضوع
    إن شاء الله على جهتم وبئس المصير …………..

  2. انباء اعلامية متضاربة عن مفطس ملك مملكة الخناااااازير .
    ندعو الله له ان يسكنه مع ابو جهل في الدرك الاسفل من النار

  3. دعوا الخلق للخالق هو الحكم وهو العادل هو من يحاسبهم جل جلاله ،،
    وتحروا الكلمات والحروف لانكم محاسبين عليها ،،
    ،، (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) (قّ:18
    عن أبي هريرة: أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (( أتدرون ما المفلس ؟ قالوا: المفلس فينا من لا درهم له ولا متاع. فقال: إن المفلس من أمتي يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة، ويأتي قد شتم هذا، وقذف هذا، وأكل مال هذا، وسفك دم هذا، وضرب هذا، فيعطى هذا من حسناته وهذا من حسناته، فإن فنيت حسناته قبل أن يقضى ما عليه، أخذ من خطاياهم فطرحت عليه ثم طرح في النار)).
    اللهم أدم الامن والامان على دول خليجنا المعطاء ولكل الدول العربيه والاسلاميه ،،

  4. مع الأسف ال سعود العائلة الغير كريمه دخيلي النسب على عشيرة عنزة حولو الحجاز جمجمة الاسلام ومهبط الوحي وثقل الرساله المحمدية الشريفه الى معول يفتك في أمة العرب والمسلمين أكيد الحساب بيد رب العباد لكن أمانينا نحن الشعوب المقهورة المتظررة من مكر ال سعود وأمثالهم ان تثقل موازينك وتحاسب حساب عسير على أعمالك وأجرامه الله لا يوفقك ولا يردك حسبنا الله ونعمه الوكيل بيك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *