أعلن مسؤولون في الشرطة المصرية، اليوم الاحد، تنفيذ حكم الإعدام شنقاً بحق ستة اسلاميين أدينوا بشن هجمات لحساب تنظيم “أنصار بيت المقدس” الذي أعلن نهاية العام الماضي ولاءه لتنظيم “الدولة الاسلامية” وأطلق على نفسه اسم “ولاية سيناء”.

وأوضح المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أنه “تم صباح اليوم تنفيذ حكم الإعدام شنقا بحق 6 عناصر من خلية “عرب شركس” الذين تم ضبطهم أثناء مداهمة بؤرة لجماعة أنصار بيت المقدس في قرية عرب شركس بالقليوبية، شمال القاهرة”.

وكانت المحكمة العسكرية العليا، أيدت في 24 مارس/ آذار الماضي، حكم أول درجة الصادر في أكتوبر/ تشرين أول الماضي، بحق 7 متهمين بالانتماء لجماعة “أنصار بيت المقدس” في قضية تفجير نقطة تفتيش عسكرية شمال القاهرة العام الماضي.

فيما قال المصدر الأمني إنه ليس لديه معلومات عن سبب عدم تنفيذ حكم الإعدام على المدان السابع في القضية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. تم القبض على أثنان منهم فى نوفمبر 2013
    وواحد آخر فى ديسمبر 2013
    والثلاثة الآخرون قبض عليهم فى 16 مارس 2014
    فكيف لهم إرتكاب واقعة حدثت فى 19 مارس 2014
    وهم قامعون فى المعتقلات منذ القبض عليهم !!!!

  2. الشنق لازم يتنفد على هاد الحثالات العبرية الصهيونية
    الفاسقين أعداء الإسلام

  3. الانقلابيون يخشون خصومهم حتى لو كانوا خلف القضبان فقرروا تصفيتهم دفعة واحدة أو ترهيبهم بأحكام بالاعدام قد “تخفف” الى سجن مدى الحياة .انها المهزلة التي اهدرت شرف القضاء المصري و النظام المصري و لن تزيد الاخوان و فكرهم الا انتشارا و قوة و ربما تطرفا ..الغبي هو الذي يفكر في سجن الأفكار أو اغتيالها فالفكرة لا تقاوم الا بسلاح الفكرة و السيسي هو “دون كيشوت” العصر الذي يحارب طواحين الهواء.
    نظام الانقلاب يكتب صفحة سوداء في تاريخ مصر و ما أثار دهشتي هو بعض الاصوات النشاز هنا التي باركت هذه المجزرة في حق أناس لا ذنب لهم سوى أن لهم فكرا مختلفا ..أصوات خدعتنا عقودا بدفاعها عن الحرية و الديمقراطية و لكن مجريات الأحداث كشفت حقيقتها و أثبتت أنها أقبح من الديكتاتورية نفسها .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *