أعلنت وزارة الداخلية في الحكومة الفلسطينية المقالة التي تديرها حركة المقاومة الإسلامية (حماس) اليوم الأربعاء تسليم مجموعة العملاء المتخابرين مع إسرائيل لأجهزتها الأمنية ضمن حملة “التوبة” التي أطلقتها بداية الشهر الماضي.

وقال المتحدث باسم الداخلية إيهاب الغصين في مؤتمر صحفي بغزة إن “هناك مجموعة من العملاء تقدموا وأعلنوا توبتهم بمحض إرادتهم، وتم التعامل معهم

بمسؤولية وطنية ناضجة وواعية”، ولكنه رفض تحديد عدد هذه المجموعة.

وأعلن الغصين “انتهاء نصف الفترة الزمنية الممنوحة لبقية العملاء لإعلان توبتهم”، ولكنه أوضح أن الفرصة “لا تزال متاحة لبقية العملاء ليعلنوا التوبة النصوح”، وهدد من لم يستجب حتى نهاية الحملة بأنهم “لن تنفعهم شفاعة الشافعين”.

وهدد المتحدث باسم الداخلية باعتقال وملاحقة عملاء الاحتلال في قطاع غزة، موضحا أن أسماءهم معروفة لدى الأجهزة الأمنية في غزة.

وأضاف الغصين “آثرنا إعطاءهم الفرصة. وإن لم يتقدموا بالتوبة راغبين، سيجدون ما لا يتوقعون، وقد أعذر من أنذر”.

وأكد أن الداخلية ستواصل جهود “تفكيك شبكات العمالة مع الاحتلال” وستلتزم بتقديم المتورطين للقضاء وتنفيذ الأحكام العقابية بحقهم، وهي أحكام قد تصل إلى الإعدام.

وكانت الداخلية المقالة أعلنت قبل شهر فتح باب التوبة لمدة شهرين حتى العاشر من الشهر المقبل أمام المتورطين بالعمالة مع المخابرات الإسرائيلية من سكان قطاع غزة، وذلك بعد تنفيذها حكم الإعدام في اثنين من المدانين بالتخابر مع الاحتلال في أبريل/نيسان الماضي.
المصدر: وكالات

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. عداكم العيب يا حماس .. يارب انصرهم على اعادينا وثبت الارض من تحت اقدامهم

  2. الموت للعملاء وليس العفو كم من شهيد راح ضحيت العملاء . الله يرحم مهندس الالغام (عياش) راح ضحية العميل ابن عمه لعنت الله عليه .

  3. الخائن الوطن والشرف يقتلا بدم بارد وكنت اتمنى برجم خسارة فاهم الرصاص.

  4. آثروا اعطائهم فرصة حتى يتوبوا !!!!! يتوبوا عن ماذا ؟؟ يتوبوا عن خيانتهم لوطنهم وجرائمهم التي بسببها راحت الكثير من الارواح الطاهرة ؟ ومن انتم حتى تتكرموا فتعطون صك الغفران لمجرم خائن بحجة انكم تريدونهم ان يتوبوا بين ايديكم ؟؟؟ هؤلاء مجرمين ، وانتم تقولون انكم تعرفونهم بالاسم وبمكان تواجدهم ، ومع ذلك تتركونهم حتى ( يتوبوا ويركعوا لكم ) !!!! بدلا من ان تحيلوهم لمحاكمة عادلة تقتص منهم مما فعلت ايديهم … كما قلت ،،، عندما تدخل السياسة في امور المقاومة والدين ، فان الدين يخسر ….

  5. العميييييييل لازم القتل فوررررررررا لانو بيسبب بي موت عدة من الاشخاااااااص بل الاف لانو خاين ومستعد يعمل اي شي مقابل الماااااااال
    ومتا ما قالو جاسوس واحد في مكان صحيح افضل من عشرة الاف جندي بي لمعركة
    الله لا يرحمهنننن

  6. ان رحمة الله وسعت كل شيء واحنا غير مخولين بالحكم على الناس اهم في رحمة ربي ام ملعونون ..
    ولا تنسوا ان الله تعالى غفر لقاتل المائة وادخله الجنة.
    اعتقد ان هذه الخطوة جيدة لان حماس تريد تخليص البلاد والعباد من الخيانة ولا تنسوا ان الشعب الفلسطيني يعيش تحت ظروف غاية القسوة وبعض هؤلاء العملاء اضطر للخيانة اضطرارا ويمكن اذا تاب واناب يعيش صفحة جديدة في حياته .. ولكن لابد من التعامل مع هؤلاء بحذر وعدم افشاء اسرار المسلمين لهم حتى بعد توبتهم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *