فيما أكدت السلطات السورية الأربعاء مقتل 8 “تقنيين” سوريين وإصابة اثنين بتحطم طائرة يمنية جنوبي اليمن، ذكرت مصادر مقربة من الثوار في اليمن أن طياراً نفذ عملية انتحارية “ضد 11 طيارا من شبيحة بشار الأسد.”
وبحسب موقع “الصحوة نت” فقد “كشف الجيش المولي للثورة عن تنفيذ أحد الطيارين اليمنيين عملية بطولية ضد 11 طيارا من ‘شبيحة بشار الأسد’ جيء بهم لتنفيذ مهام قتالية لضرب الشعب اليمني بعد رفض الطيارين اليمنيين القيام بذلك.”


وفي بيان صادر عن الجيش الموالي للثورة اليمنية أن الرئيس اليمني علي عبدالله صالح “استقدم 11 مرتزقاً من سوريا” في إطار التنسيق بينه وبين وبشار سوريا.
وأشار البيان إلى أنه “فور وصول الطيارين المرتزقة السوريين إلى مطار صنعاء في التاسعة من مساء الاثنين الرابع والعشرين من شهر أكتوبر/تشرين الأول، وبعد محاولات يائسة مع عدد من الطيارين اليمنيين لنقل هؤلاء المرتزقة إلى قاعدة العند الجوية لقيادة طائرات ميغ 29، ورفض الطيارين اليمنيين الأحرار نقلهم، تطوع الثائر البطل الشهيد الطيار عبدالعزيز الشامي بنقلهم على طائرة الأنتينوف.”
وكشف البيان أن الشامي “أسرّ لزملائه قبل إقلاعه أن هؤلاء المرتزقة لن يصلوا إلى العند، ولن يتحقق لهم مراد الاعتداء على أبناء الشعب.”
وأضاف البيان “إنه وبالفعل أقلع بهم من مطار صنعاء متجهاً إلى قاعدة العند الجوية ومعه مساعده الطيار محمود العرمزة ، وقبل وصوله إلى قاعدة العند في الساعة الثانية عشرة إلا خمس دقائق من مساء نفس الليلة وفي عملية بطولية أسقط الشهيد البطل الطيار عبدالعزيز الشامي الطائرة بمن فيها في منطقة الصبيحه لتنفجر الطائرة وليقتل الشبيحة.”
وقال البيان إن الطيار “استشهد” وجرح مساعده العرمزة، “فيما قتل ثمانية من المرتزقة الطيارين السوريين، تم التعرف على جثث بعضهم مثل المرتزق عبدالحميد حلبوب، والمرتزق ديمو حاج قاسم، وجرح الثلاثة الباقون، وتم نقلهم إلى مستشفى ابن خلدون في محافظة لحج في حالة حرجة وهم المرتزق محمود محمد العربد والمرتزق محمد محسن الحميد والمرتزق رمزي غفاري.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. يا مسلمين انهضوا فبشار العلوي الرافضي يقاتل الى جانب
     علي عبدالله طالح الزيدي الرافضي ضد شعوبنا ان في سوريا الحبيبه 
    او اليمن العزيز 

  2. الخوف سيد الموقف تحيه للثوار اليمنيين الى الأمام ماضاع حق ورائه طالب

  3. يا سلااااام على الفضايح . . . !
    يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
    صدق الله العظيم

  4. حرام هالحكي والله مارجع الوطن للجهل الا امثال هكذا تعليقات تدل على مدى وضاعة مستوى التفكير الله يرحم الموتى و لكن العنوان فعلا غريب من هالجريدة

  5. ليس بغريب على بشار الموجه من تهرااان مثل هذه الامور فوجود شبيحة كانوا في ليبيا يساندون القذافي وكذلك تسهيل المنبر الاعلامي للقذافي عبر سوريا بعد سقوط طرابلس والآن يظهر لنا وجود شبيحة سوريين في اليمن . وصلت سوريا بقيادة بشار الى الإكتفاء الذاتي من الشبيحة وصولاً الى التصدير .

  6. ملامح ((ريتهن يخربطولك ملامحك وما تعرفي حالك)) ازا بتعتبري كلام القران وضاعة تفكير وجهل . . . فبحب قلك اخرسي . . . !
    هع

  7. فقد “كشف الجيش المولي للثورة عن تنفيذ أحد الطيارين اليمنيين عملية بطولية ضد 11 طيارا من ‘شبيحة بشار الأسد’ جيء بهم لتنفيذ مهام قتالية لضرب الشعب اليمني بعد رفض الطيارين اليمنيين القيام بذلك.”
    ……………………………..
    الله محيي اصلكم يا شباب والف رحمه على الشهيد عبدالعزيز الشامي الذي ضحى بنفسه من اجل هذا الوطن

  8. كما هو معروف هناك تعاون عسكري بين اليمن وسوريا وتبادل للفنيين العسكريين وبمعرفتي يوجد في اعلب الكليات الحربية السورية طلاب ضباط يمنيين وغيرهم من الجنسيات وكذلك في اليمن ..واقول ان الرئيس صالح ليس بحاجة الى مرتزقة كما اقتنعت عقولكم واعلامكم بها فيكفي الموالين له وافرلاد عشيرته وقبيلته ..ولا اظن اليمن بحاجة 8 طيارين فنيين سوريين لكي يساعدوا صالح …وكما اعرف فانه بامكان الطيار ساعة يشاء وعند الضرورة انيخرج من طائرت بكرس الذي يقذفه للنجاة بمظلته فلماذا لم يفعل الملاح ذلك طالما هو مصمم هعلى قتل السوريين …وفي النهاية لا احد يوزع صكوك الايمان والكفر فليس بمنزل من عنده

  9. مو قادرين يفهمو إنو بشار مختلف وسورية مختلفه .يالله كذب وسلونا.

  10. سيد متيم شو صار لتحكي بهالطريقة شو دخل القرآن بفكرة الحقد الدفين و التعصب بالتعليق الاول و كيف تريد مني كانسانة الا اتوقف مذهولة بكلام المعلق الاول و الطريقة التي تشمت بها حضرتك بموت ابناء بلدك و لست تعرف اصلا حقيقة الامر مستخدما اية قرآنية و كأن في ذلك حكمة بل و كأنك من مجرد ادعاء الموقع أنهم شبيحة و ليسو عاملين عاديين بعقود و هم ربما في وضع لا يحسدون عليه- ليس في الموت شماتة وحتى لو كانو كما تدعي هذه الجريدة تبين اولا ثم دع لضميرك الباقي ام ان العقل لا يرى الا ما يوده صاحبه !!

  11. طيارا من شبيحة الأسد””
    Abou-Omar في تشرين أول 26, 2011 |
    يا مسلمين انهضوا فبشار العلوي الرافضي يقاتل الى جانب
    علي عبدالله طالح الزيدي الرافضي ضد شعوبنا ان في سوريا الحبيبه
    او اليمن العزيز
    ………………………
    صدقت يا ابا عمر: ….{وَالَّذِينَ كَفَرُوا بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ إِلاَّ تَفْعَلُوهُ تَكُنْ فِتْنَةٌ فِي الأَرْضِ وَفَسَادٌ كَبِيرٌ}. فالحكام الكف رة بعضهم اولياء بعض كما ان تعليقات الك فار والمناف قين -على نورت -تشبه بعضها بعضا!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *