حمّلت جبهة الإنقاذ الرئيس مرسي المسؤولية عن الوضع الأمني والاقتصادي المتدهور في البلاد، كما وجهت رموز من المعارضة المصرية انتقادات لتشكيل جبهة الضمير والغرض من ورائها.
وأمس السبت، أعلنت شخصيات عامة من بينها سياسيون إسلاميون بارزون وأعضاء سابقون بالجمعية التأسيسية للدستور، تأسيس جبهة باسم “الضمير” في مؤتمر صحافي بساقية الصاوي.

جبهة الضمير
وأكد المؤسسون خلال المؤتمر أن هدف الجبهة هو “الحفاظ على الدم المصري والدفاع عنه ضد دعوات إهداره وإراقته في أتون صراع على السلطة، يهدد بالإجهاز على عوامل بقاء الأمة المصرية”. وأرجعت جبهة الضمير سوء الأوضاع المتردية في البلاد إلى حل البرلمان.
وشملت قائمة المدعوين للتوقيع على البيان المرشح الرئاسي والمفكر الإسلامي محمد سليم العوا والقياديين بجماعة الإخوان المسلمين محمد البلتاجي وحلمي الجزار والقياديين بحزب الوسط محمد محسوب وعصام سلطان.
كما شملت القائمة أيضا عدداً من الإعلاميين على رأسهم الكاتب الصحافي وائل قنديل والناشر إبراهيم المعلم، إلى جانب الفقيه الدستوري ثروت بدوي والدكتور أحمد كمال أبو المجد والسفير إبراهيم يسرى ومستشار رئيس الجمهورية السابق سيف الدين عبدالفتاح والقاضي زكريا عبدالعزيز وأيمن نور، رئيس حزب غد الثورة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. السـوس بتـوع جبهة الخـراب خربوا كل شئ ولا زالوا يحرضون على الخراب بشتى الوسائل .
    واليوم بيحملوا الرئيس مرسى المسؤولية عن الوضع الأمني والاقتصادي المتدهـور ,
    الرئيس مرسى الذى لم يترك له أحـد يوم واحـد يعمل فيه فى هـدوء , إلا من قبل ما يقعد على كرسى الرئاسة ولم تكف جبهة الخراب عن المظاهرات والأضرابات يوميا والجمع اللى مابتخلصـش وعن الخراب من تحت لتحت زى السوس .
    جبهة الخراب عبارة عن سرطان يهدد أمن وأستقرار مصر وشعبها , وأنتوا عارفـين علاج السرطان آيــه ..

    1. صح لسانك ز ….أصل البلاء هو جبهة الخراب وقادتها الغربان …ربنا يكفي مصر شرهم ويرد كيدهم لنحرهم ويجعل تدميرهم من تدبيرهم وينجي مصر من كيدهم وينصرك يا مرسي عليهم
      نهارك سعيد أخ رامز

      1. صباح النور أخت نور
        ها أتجنن من هؤلاء الخبثــاء بتــوع جبهة الخــراب

  2. جبهة الأنقاذ ثم جبهة الضمير وفيما بعد جبهة الكليوتات بقيادة باسم يوسف هاااااها …………..الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *