أكد رئيس حزب القوات اللبنانية، سمير جعجع، اغتيال العميد وسام الحسن في الانفجار الذي وقع عصر اليوم في ساحة ساسين بالأشرفية شرق العاصمة اللبنانية بيروت، واتهم النظام السوري وأصدقاءه في لبنان، متسائلاً: من سيقوم بهذا العمل الآن؟ رافضاً أن تلقى التهمة على العدو الإسرائيلي.

ولفت في تصريح لـ”العربية” من مكان الانفجار إلى أن الدولة تعاني من اختراقات عدة، لا سيما أن زنة العبوة بلغت ما يقارب 30 كيلوغراماً أو أكثر من المتفجرات، متسائلاً: كيف أدخلت إلى حي مأهول كهذا؟ وأضاف “يجب أن يتسلم فريق جديد هذه الدولة”.

كما أشار إلى أن الحسن، وهو صديق شخصي له بحسب قوله، هو الشهيد رقم 20، ولكن على الرغم من ذلك، أكد أن المسيرة مستمرة، وأن قوى 14 آذار، المعارضة للنظام السوري، لن تتراجع. وأضاف أن المجرم سيبلى بالأعظم، في إشارة إلى النظام السوري، وقد بدأنا نشهد ذلك، بحسب قوله.

إلى ذلك، ذكر أن الحسن كان ينبه جميع قيادات الرابع عشر من آذار من الاغتيالات، لكنه شدد على أن القاتل لن يتمكن من قتل الشعب بأكمله.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. لعنة الله على فشار الكلب
    لعنة الله على حزب الشيطان عميل ايران المتخصص في الإغتيالات

  2. جعجع يا جعجع لان الجعجعه من طبعك ؟
    ممكن أى لبنانى يتكلم معاه حق إلان أنت مجرم وخائن جامع الخسه كلها فى شخص واحد !!

  3. باين يا دكتور جعجع ان القاتل معرف هو نصر الات بمساعدة بشتار الخبيث.
    الله يرحمه.

  4. والله جعجع هو الخبير الاول والاخير وعمليات الاغتيال واستفاد من خبرة وخبث اسرائيلي

    1. عمر ابو ناشي
      هههههههههههههههههه مُحنك ؟ الله يرحم السياسين المحنكين .

  5. بيقتل القتيل وبيمشي بجنازتو….. قاتل الرئيس كرامي والرئيس فرنجية وعائلته والرئيس شمعون والكثير الكثير من اللبنانيين ويأتي الآن لينظر بالإنسانية يا عجبي!!!!!!!!؟

    1. hahahahaha l sara7a ya Moudi ma3 2enni ma bti2o la ja3ja3 bass haidi l chaghli bsem7o 3laya ! hahahahaha raya7na mennon ! chou ken bi5allsena mennon law ba3don 3eychin hahahahaha

  6. جعجع
    ولك روح انظب احسن الك اكبر سفاح انت قتلت الكثيرين بدم بارد .. كان لازم تبقى بالسجن .

  7. ياريتك بداله ياجعجع لأنك أكتر واحد بتستحق الموت لأنه عدد ضحاياك لا يعدوا ولا يحصوا ومشكلين مسلم على مسيحي يعني ما خليت حدا من شرك
    الله يلطف بلبنان وبالشام هالمجرم مستعد يحرق الدنيا حتى يبقى قاعد على كرسيه يارب خلصنا منه بقى

  8. سائق سيارة الحسن، القتيل أحمد صهيوني
    وأكد الوزير شربل أن قتلى التفجير هم 3 فقط: الحسن، وسائقه أحمد صهيوني، وهو متزوج وأب لثلاثة أبناء ومن مواليد 1964 في بلدة “البيرة” بقضاء عكار في الشمال اللبناني أيضا. أما القتيل الثالث فهي فتاة عمرها 18 سنة وكانت في بيتها بعمارة في الشارع، فطالها التفجير وكانت من ضحاياه.

    وما قاله الوزير يختلف عن معلومات تؤكد بأن هناك 5 قتلى آخرين. كما هناك معلومات جديدة أخرى أوردتها صحيفة “السفير” اللبنانية في عددها اليوم السبت تشير الى أن أحدا لم يكن يعرف بوجود الحسن في لبنان، “حتى المدير العام (لقوى الأمن الداخلي) اللواء أشرف ريفي” نفسه، بحسب ما نشرت الصحيفة من دون أن تذكر مصدر معلوماتها.

    ولما وقع الانفجار كان ريفي يعتقد أن الحسن موجود في فرنسا، بينما كان العميد الراحل وصل الى لبنان في الساعة السابعة مساء الخميس الماضي، عائدا من منزل عائلته في فرنسا التي قصدها من برلين.
    —————–

  9. جع جع القبض اي ، بشرفك المعدوم ، قف امام المرآة و أمعن النظر في ملامح وجهك ، إنك لترى وجه مجرم رجيم قتال أثيم سفاك زنيم ؟؟؟؟؟؟ و للتأكد مما انتهيت اليه ناد ستريدا لتمنع النظر أيضاً بملامحك الملائكية ؟؟؟!!! طبعا ستقول لك يا بعلي يا ملعون انك غدار لئيم حلفاؤك لم يسلموا منك فكيف باعداء السفاح العقيم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *