أ ش أ- أكد جورج صبرا، رئيس المجلس الوطنى السورى المعارض، أن المعارضة السورية بكافة أطيافها السياسية ترفض الحوار مع النظام السورى.

وقال “صبرا”، فى تصريح لموقع (جو 24) الأردنى بثه اليوم الأحد، “إن دعوة رئيس الائتلاف الوطنى السورى معاذ الخطيب للحوار مع النظام هى دعوة شخصية لا تمثل المعارضة السوريةgeorge sabra“.

وأضاف “أن لغة الحوار التى يستخدمها النظام السورى معنا هى طائرات الميج والصواريخ، ونحن فى المعارضة لا نحاور قتلة شعبنا”، مشيرًا إلى أن النظام السورى عطل فى بداية الثورة كل المبادرات الوطنية من خلال اختياره الحل الأمنى، لافتا إلى أن اجتماع المعارضة الأخير فى القاهرة لم يناقش اقتراحات الحوار مع النظام السورى.

وكان “الخطيب” قد جدد دعوته للحوار مع النظام فى سوريا، مؤكدا أن الحوار يجب أن يكون على مبدأ رحيل الأسد، وقال “إن الائتلاف يقبل الحوار مع فاروق الشرع، نائب الأسد، وأن المبادرة جاءت نظرا للظروف غير الإنسانية التى يعانيها الشعب السورى”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. كل التقدير الى السيد جورج صبرا
    هؤلاء الشخاص يصلحون الى حكم سوريا الحره الديمقراطيه
    الله سوريا حريه وبس

  2. هااااااها انتم لستم من المعارضة انتم مجرد ظاهرة صوتية تنبح كل يوم في القنوات لا الشعب ولا المعارضة الداخلية ولا المعارضة المسلحة تعترف بكم ويوميا يسخرون منكم في مجالسهم ويعتبرونكم صفر على الشمال وصفر اخر على اليمين ……………….الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *