القدس العربي – كشفت تقارير إسرائيلية أن النائب محمد دحلان المفصول من حركة فتح، والذي يعيش حالة خلاف حادة مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس، شكل قوة مسلحة في مخيمات الضفة الغربية، قامت بالاشتباك مع القوات الأمنية الموالية للرئيس محمود عباس خلال الحملات الأمنية التي نفذتها القوة الخاصة الفلسطينية رقم 101 في مخيم بلاطة في مدينة نابلس.”

وفي تفاصيل التقرير ذكرت الصحيفة أن تلك القوة المسلحة التي شكلها دحلان وقوامها 25 مسلحا، هاجمت القوة الخاصة التابعة لقوة الأمن الوطني المسماة القوة 101، عند محاولتها اقتحام المخيم.

وذكرت الصحيفة أن هؤلاء المنتسبين لدحلان يفتخرون بالعمل معه، وأنهم يتلقون مبالغ مالية شهرية تقدر بنحو 600 دولار أمريكي، ويقومون بشراء الأسلحة، وأنهم لا يفهمون شيئا عن السياسة أو حركات التحرر الوطني، وذكرت أن دحلان يستغل الناحية الاقتصادية لهم، لإثبات أن لديه قوة ضد أبو مازن، ولخلق جيوب له هناك.gal.mahmoud.abbas.jpg_-1_-1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. إذا بقيتم على خلافاتكم مع بعض…يجي يوم و نسمع ان اسرائيل تتوسط لعقد تصالح بيناتكم..!! كل شيء وارد.. عيش نهار تسمع خبار..

  2. مو قادرين تعدموه لهالخاين الصهيوني دحلان …ما في حدا بالأرض إلا وبيعرف خيانته وعمالته وسرقته للفلسطينيين …اعدموه شو عم تستنوا حتى يشكل جيش ويسطوا على السلطة بمباركة إسرائيل

  3. طالما أباطرة الخليج و فرعون مصر خلفه سيبقى دحلان يُعيث في الأرض فساداً !!!!!!!!

  4. طالما أباطرة الخليج و فرعون مصر خلفه سيبقى دحلان يُعيثُ في الأرض فساداً !!!!!

      1. مساء الخير عُمر !!!! كيفك !!!!! تعليقك في مكانُه و لكن دحلان مكروه أكثر !!!!

          1. شعب يبحثُ عن بطل و لن يجده !!!!! لم يجلس إنسان على كُرسي السُلطه ( لا أقصد فقط في فلسطين بل بشكل عام ) إلا و تغيّر !!!!!!

  5. اهااا نباتيه يعني بخيله ؟ وما عندكم زفر بالبيت ( لحم سمك دجاج )

    1. مو بخيله ….حنونه ما بهون علي حيوان يفقد حياتُه حتى املأ بطني !!!!!! كما أثبتت الدراسات العلميه أن أكل اللحوم سبب كل الأمراض !!!!

  6. تعاله شوفه اختك ام ناشي شو عامله فيني كل يوم اكله جديده مره بتحكيلي مكسيكي ومره هندي ومره اندونيسي وكلو نفس الطعم وبتسالني كيف الاكل ؟ وانا بحكيلها بجنن والاكل مره ناقصو ملح ومره بدون ملح بالمره . الظاهر بدي اقنعها تحول على النباتي افضل وارحم . وبحكيلها بالمره ارخص علينا ونصير مثل البخيله سنفوره .

  7. انا البخيله و إلا إنت إلي إستكثرت على الزلمه يبيع المطعم ليساعد الموظفه و شككت في نواياه !!!!!! فمن البخيل فينا ؟؟؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *