قالت السيدة جيهان السادات، أرملة الرئيس المصري الأسبق محمد أنور السادات، إن المشير عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع، أنقذ مصر والبلاد العربية بما فعله فى 30 يونيو، لأن أمريكا كانت تنوى تفتيت مصر وتفكيك الجيش المصرى ثم تتجه صوب الخليج العربى، لتعيد تقسيم المنطقة، مضيفة: “رزقنا الله بهدية اسمها السيسى وهو واخد من أنور السادات وجمال عبد الناصر لكن هو السيسي هو شخصيته”.

وقالت السادات فى حوارٍ لها ببرنامج “يحدث فى مصر”, الذي يذاع على قناة “أم بي سي مصر”, ردًا على ما أثير حول طلب حمدين صباحى المرشح المُحتَمَل لرئاسة الجمهورية فى إجراء مناظرة مع المشير عبد الفتاح السيسى: “صباحى يريد أن يعقد مناظرة مع السيسى، نحن لسنا فى أمريكا لنعقد مناظرة لأنها تقليد أمريكانى”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ربنا يلحقك بالسادات وعبد الناصر انت وياه عن قريب ويخلصنا منك ….ناقص بس تسجدوا له وتألهوه لهالشيطان المجرم …لو ما كان معلق برقيته ألاف القتلى كنا بلعناها !

  2. كل هذا السن يا وجه رْتِيلَه ومزاله تتكذبي ما بقالك غير الفاس والقياس القبر وتتكلمي على الخسيسي أنقد مصر ما شجعتوا شفنها في روسيا كان واقف أمام بوتن مثل الكلب ،،، بوتن لبسو جاكيت حراسوا وقالوا مع سلامه يا ضْبَعْ هو وتمتام إللي ميعرفش حتى جمله مفيده نبيل فهمي قال حيحكم مصر لكم الله يا شعب مصرمن هد ضَبَابِيع …..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *