قالت صحيفة نيويورك تايمز إن حزب الله اللبناني يعمل حاليا على زيادة حجم سلاحه لمواجهة أي حرب مقبلة مع الجانب الإسرائيلي، وأكدت الصحيفة أن حسن نصر الله، الأمين العام للحزب، عمل على زيادة حجم التسلح إلى 40 ألفا، مقارنة بـ13 ألف، هي مجموعة الأسلحة التي توافرت لدى حزب الله في حرب 2006.

ونقلت الصحيفة الأمريكية عن مسؤولين في حزب الله قولهم إن العلاقات الوثيقة مع إيران تزيد من استعداداته

لخوض أي حرب مع إسرائيل، مهما كان حجم الخسائر المتوقعة.

وقال مسؤولون إن حزب الله أثبت قدرته على الصمود وإعادة البناء والعودة إلى الساحة بقوة بعد حرب 2006، وذلك بفضل مساعدات مستمرة من إيران وعدد من دول الخليج.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫59 تعليق

  1. لمعرفة الأكثر عن طبيعة المواجهة بين أهل الحق الحقيقيين والصهاينة, ما عليكم الا مشاهدة مسلسل القادمون على شبكة الانترنت.

  2. أخي العزيز سلام .. لا يضيرك ما قيل فيك ،، ورحم الله المتنبي ..
    لكن اخي أرجو ان تسمتع لنصيحة أخوك ، ربما الاصغر منك لا أعرف بالضبط ..
    أغلب ما تقوله وما تنتقد به الآخرين أنا اعرفه ،، لكن صدقني الدخول في مهاترات مع هذا وذاك والاتهام والاتهام المضاد ،، لن تنفع بشيء ،، بل قد تنقص من قدر المرء ،، بامكانك النصيحة ، وعندما ترى أن الطرف الآخر قد رد عليك برد قبيح فعليك ان تهجره فوراً ، ولا تعد الى نصحه لانه انسان لا يقدر النصيحة ،، لأنه سيجرك الى الدخول في المهاترات التي لا تفيد ..
    وكما يقال عندنا كما تعرف “” كل عنزة معلقة من كرعوبها “”
    أما غيرتك على دينك ورسولك فانا احييك عليها ،، وأرجو منك ان تستمر عليها ..

  3. اخي مأمون بارك الله بك
    لايضيرني منها شئ من تطاولت على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس صعبا عليها ان تتطاول على حرمة الموتى فأمي وأختي هما الآن في الدار الآخرة اسأل المولى عزوجل ان يجعل مثواهم الجنة
    في الحقيقة لم اكن موجود عندما قالت ما قالته عن نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ولكن صفحات نورت مازالت موجودة لمن يعيد قراءتها والاطلاع عليها وقدر الله لي ان اقرأ كلامها واعرف ماذا قالت عن خير المرسلين وخاتم الانبياء ولاحظ اخي هي من وصفت الاخ سياتل بالثعلب وكان هذا هو ردي عليها لايحق لها ان تدخل بنقاشات معنا لاننا لا نتشرف بها فكلامها وشخصيتها مشكوك بهم

  4. رحمة الله عليهن اخي سلام وصبرك ,اللهم ادخلهن جناتك واغسلهن بالماء والبرد ,الرجاء من كل من يدخل الترحم على موتى سلام وموتى المسلمين.

  5. بارك الله بك اخي ضد الصهيونية وجزاك كل خير ورحم الله امواتنا واموات كل المسلمين

  6. رحم الله امك وأختك أخي سلام ،، وجعل الجنة مثواهما ،، وعوضكم خيراً ،،
    وأقدر لك كتم غيظك وأدبك في الرد عليها ،، لانه من الصعب أن نضبط انفسنا عندما يُتكلم عن أحبائنا الذين توفاهم الله ،، ولكن لا عجب فأنت من مدرسة رسول الله صلى الله عليه وسلم ،، لذلك أرجو منك أن تعتزل الجدال وأن تبقى للدفاع عن رسولك ودينك ..

  7. آمين اخي سلام ,فعلا اخ مأمون والله انا ما كنت لاكون بصبره, بارك الله فيك يا سلاااااام

  8. بارك الله بكم اخوتي واخواتي وجزاكم كل خير ورحم الله امواتنا وامواتكم واموات كل المسلمين
    استودعكم الله القاكم بخير ان شاء الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *