السياسة – كشف مصدر قريب من مطبخ صناعة القرار في “حزب الله” اللبناني, لـ”السياسة”, أمس, (الجمعة) أن تصريحات الامين العام للحزب حسن نصرالله, عن استعداد حزبه لتسلم اسلحة نوعية “كاسرة للتوازن” من النظام السوري, “ليست رسالة موجهة الى الداخل اللبناني او المحيط العربي, انما هي موجهة مباشرة الى تل ابيب, مفادها ان الحزب فعلا حصل على اسلحة كاسرة للتوازن وباتت موجودة في مخازنه”.hezb-dead

واضاف المصدر البارز أن “نصرالله يدرك جيدا, ومعه المجلس الجهادي, ان الاعتماد على سورية في اي مواجهة مع اسرائيل مستقبلا بات من الماضي, وهو امر حسم منذ العام 2006 بعد ان خاض الحزب المواجهة منفردا مع اسرائيل, وكانت امدادات الاسلحة تتعرض, وقتذاك, للقصف المستمر, سيما ان أخبارا سربها ضباط استخبارات سوريون لجهات غربية, سربتها بدورها الى تل ابيب, أدت الى تدمير العديد من شحنات الأسلحة, ولهذا منذ ذلك الوقت غير الحزب ستراتيجيته وخفض مستوى الاتصالات مع ضباط الاستخبارات السورية, وحصرها في دائرة ضيقة .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. .الله أكبــــــر.. الله أكبــــــر.. الله أكبــــــر.. الله أكبــــــر.. الله أكبــــــر.. الله أكبــــــر.. الله أكبــــــر.. الله أكبــــــر.. الله أكبــــــر.. الله أكبــــــر.
    ساعدونا بالدعاء
    كبروووووووووووووووووووووووووووووووا اقتربت نهايه الطاغيه

  2. ياحيف والله ياحيف على لشعب العربي لصامت ياحيف و الله يا حبف على كل حاكم عربي صامتfiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

  3. يلعن كل واحد بقول أنا شيعي وكل واحد بقول أنا علوي
    شبيح القررداااحة…تفووووووووووووووووووووو

  4. حزب الله لا يحتاج الى السلاح لمجابهة اسرائيل فهو ربيبها وصنيعتها المتقنة , حزب الله يحشد السلاح ليدافع عن نفسه في حال اذا فقد النظام السوري توازنه وسقط , لان الدور جاي عليه واسرائيل لن تدافع عنه !!!!! .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *