أ.ش.أ- أدان حزب الله إقدام القس الأمريكى تيرى جونز مجددا على إحراق نسخة من القرآن الكريم، وبث عملية الإحراق عبر الإنترنت.

ورأى حزب الله -فى بيان أصدره اليوم الثلاثاء-أن هذه الجريمة المنكرة هى تعبير عن الحقد المتأصل فى نفس مهووس ضد الإسلام ورمزه المتمثل بالقرآن الكريم وفعل تحريضى يهدف إلى نشر كره الدين الحنيف فى نفوس الشعوب الغربية.

واعتبر أن إحراق القرآن الكريم كان يمكن اعتباره فعلا متهورا فى البداية إلا أن تكرار العملية والصمت عليها من قبل المعنيين فى الولايات المتحدة الأمريكية والعالم وتزامنها مع عملية حرق القرآن فى القواعد الأمريكية فى أفغانستان، يدل على أن هذه العملية ليست خطوة منفردة من شخص لا يعرف ما يفعل وإنما هى نهج بات معتمدا من أجل توهين الكتاب المقدس لدى المسلمين وانتهاك حرمته.

ودعا الحزب الشعوب العربية والإسلامية وكل الحريصين على المقدسات فى العالم والرافضين لممارسات الازدراء بالأديان إلى أوسع حملة إدانة لهذا الفعل الإجرامى وإلى رفع الصوت عاليا ضد الأفعال المماثلة التى تزرع بذور الشقاق بين الشعوب وتروج لأفكار صراع الحضارات والأديان بدل تآلفها وتفاهمها على العيش بسلام وتناغم فيما بينها.

كما شجب حزب الله التفجيرين اللذين استهدفا مدينة إدلب السورية ووضعهما فى سياق استهداف تدميرى تخريبى يعمل للقضاء على أية فرصة لإنجاز حل ينقذ سوريا من الأزمة الحالية.

ورأى الحزب أن هذه التفجيرات التى زرعت الموت والدمار فى المدينة السورية المسالمة لا يمكن أن تكون عمل معارضة سياسية تريد مصلحة البلاد وأهله وإنما هى تفجيرات إجرامية تهدف إلى زعزعة الاستقرار وتوتر الأجواء بما يسمح باستكمال تنفيذ المؤامرة التى تستهدف سوريا والمنطقة.

ودعا الحزب الشعب السورى إلى التكاتف لمواجهة المؤامرة وإلى الوقوف صفا واحدا مع القيادة السورية من أجل السير بالبلاد على طريقة استعادة الأمن وإصلاح ذات البين والنهوض بسوريا الجديدة نحو المستقبل المنشود.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. الله يبعتلو مرض ، يشوفو الحكيم يهز براسو ويقول: طعموه شو ما بدو

  2. حزب الله يستنكر مشكورين
    كلنا نستنكر وما اعتقد ان في مسلم لا يستنكر هذا العمل ولكن نحن نريد افعال من اصحاب السلطات

    1. ما حدا فاضي يستنكر . الكل ملتهي بفتحة فستان دينا حايك وعملية صدر مريم فارس وبأحسن الأحوال محطتين على بشار والقرأن نحرق أول وتاني مرة وما حدا حرك ساكن .

    2. كنت بقول نفس كلامك سبحان الله بس أنت جبتها قبلي والله

  3. سبق و قلنا بأن هذا المعتوه الجاهل مهما أحرق و مهما فعل …..فلن يجني من افعاله الحمقاء شيئا….كتاب الله عز و جل محفوظ في عقول و صدور المسلمين….و الله تعالى نزل الذكر و هو له حافظ…هذا الرجل نهايته سودة يا إما جنون او عقاب إلهي دنيا و آخرة…تخليه يندم أشد الندم على أفعاله….و فعلته لن تمنع أبداااا من انتشار الدين الحنيف…

    1. مشغولين باستار اكاديمي وعرب ايدول وروتانا
      والمطبلاتي والمزمراتي
      لو كان مطبل او مزمراتي اوكرة قدم كان احرقوا الدنيا

  4. حلو الاستنكار والشجب ……بس نحنا طالبين هذا الشْي من حكوماتنا العربيه اما عن حزب الله فلا حول لهُم ولا قوه ……..مُجرد التهديد بوقف الغاز والنفط والقمح كفيل جداً بايقاف المعتوهين كامثال هذا الشْي السخيف……….وبالنهايه…………قال الله تعالى (إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِآيَاتِنَا سَوْفَ نُصْلِيهِمْ نَارًا كُلَّمَا نَضِجَتْ جُلُودُهُمْ بَدَّلْنَاهُمْ جُلُودًا غَيْرَهَا لِيَذُوقُواْ الْعَذَابَ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَزِيزًا حَكِيمًا ) وقال تعالى {إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ}

  5. سبحان الله كل ما يصير هيك حدث او رسم صور مسيئه للرسول (ص) كلما الناس زادت بدخول الاسلام !!! رب ضاره نافعه !!!!! بس مع ذلك بقول الله يحرقك بنفس النار اللي حرقت بيها القرأن دنيا وأخره قولوا أنشالله ..

  6. هذا الي طلع بايدك يا حسني ؟
    اكيد كل مسلم يستنكر واللف فضلت علينا !!
    _____________
    يا جماعه والله الغرب لايعرفون اي شئ عن حرق القرآن او عن القس احنا العرب فقط نكبر في الموضوع المفروض نتركه ينبح.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *