قال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله، الجمعة، في كلمة له بمناسبة “يوم القدس”، إن النظام السعودي “أضعف وأعجز وأجبن من أن يشن حربا على إيران”، على حد تعبيره، في الكلمة التي نقلتها قناة “المنار” التابعة لحزب الله.

وأضاف نصرالله أن “هناك محاولات لعزل إيران وتحويلها إلى عدو بدل إسرائيل واستنزافها في الحروب ونقل الحرب إلى داخلها بواسطة الجماعات التكفيرية”. وتابع بالقول إن “داعش صناعة أمريكية وتمويل سعودي وخليجي وتسهيلات تركية”.

ورأى نصرالله أن “أحد أهم الأهداف في الاحداث المركزية والحروب التي تجري في منطقتنا هو تهيئة كل المناخات لتسوية لمصلحة العدو الإسرائيلي”. وقال: “أليس من الهوان أمام خمسين رئيس دولة عربية وإسلامية أن يقف ترامب ليتهم حركتين مقاومتين في فلسطين ولبنان بالإرهاب”.

وأضاف أن “الحرب على اليمن هي محاولة لاستئصال القوى والتيارات والقيادات التي تؤمن بالوقوف الى جانب فلسطين”. وتابع بالقول إن “العراق أظهر إرادة سياسية واضحة أنه لن يكون جزءاً من الإرادة الأمريكية لتصفية القضية الفلسطيني”، معتبرا أن “الهدف من الحرب على سوريا هو إسقاطها والإتيان بقيادات ضعيفة للسيطرة على هذا البلد”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ايران بالنسبه لامريكا الدجاجه التي تبيض لها الذهب , ولولا ايران لما ارتجف الخليج طالباً يد العون من امريكا وطلب السلاح الامريكي بأغلى الاثمان .
    سابقا كانت اسرائيل البعبع التي كانت اميركا تستخدمه لتهديد العرب ولكن الدول العربيه خيبت ظن امريكا وقامت بالصلح المُخزي مع اسرائيل وجعل الصهاينه دوله صديقه ويُعادون من يُعاديها ويسمون كل من يُعادي اسرائيل بالجماعات الارهابيه !!
    ايران حزب الله وشيعة العرب وبعض الرئساء الاغبياء جعلو الشرق الاوسط على صفيح ساخن وجعلو التوتر سائد بين الدول العربيه لتصبح المنطقه على كف عفريت والمُستفيد الاول امريكا خاصتاً بهذا الوقت فوجدو الشخص المُناسب لرئاسة العالم لكونهُ يُجيد حلب البقر .
    الصراعات بين الدول العربيه سيبقى قائم باوامر امريكيه لتبقى المنطقه مُشتعله لابعد مدى فامريكا تقوم بدعم الرئساء العرب المُسيرين ليبقو على كراسيهم وتنفيذ اوامر الاداره الامريكيه بحذافيرها ومن يحاول ان يخرج عن المسار المرسوم لهُ طار الكُرسي من تحت الاموره مالته
    العرب كانو وما زالو وسيبقون رمز الخياينه والتؤامر على بعض وسيبقون اذلاء لسرائيل واسود على شعوبهُم الذليله , اللهم وزدهم اذلالاً اكثر واكثر

    1. صدقت واصبت واحسنت
      ولا عزاء للمنافقين عبيد الفراعنة من المحسوبين على الاسلام والمسلمين!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *