واصل الامين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله هجومه على المملكة العربية السعودية مستهجنا تصنيف حزبه كمنظمة ارهابية.

وقال نصرالله ان “السعودية تمكّن من أجمع العالم على تصنيفه إرهابياً، من السيطرة على المحافظات الجنوبية في اليمن”.

واعتبر ان “ما يحصل معنا اليوم هو تواصل للإستراتيجية القديمة فهذه المقاومة في لبنان التي تصفونها بالإرهاب هي التي استعادت البعض من الكرامة والعزة العربية.”

واضاف نصرالله ،في خطاب متلفز مساء أمس الأحد لمناسبة أسبوع على مقتل علي فياض (علاء البوسني) في سوريا، “ان النظام السعودي يأتي في مقدمة المتآمرين على اي نظام او جيش عربي يريد قتال اسرائيل واستعادة الكرامة العربية.”

وقال نصر الله ان “الدفاع عن سوريا في وجه التنظيمات الإرهابية هو دفاع عن المصالح الوطنية في لبنان”.

وأكد أن اللبنانيين “يعرفون ان المشروع السعودي في سوريا هو سقوط النظام”.

مضيفا “أتفهم غضب السعودية تجاه لبنان فمن يفشل من الطبيعي أن يغضب”.

وخاطب القادة الخليجيين بالقول انه “لولا الحشد الشعبي في العراق لكانت داعش في قصوركم وتسبي نساءكم”.

وأضاف “ما لحق بأهل السنة في العراق من “داعش” كان أخطر وأكبر مما لحق بأهل الشيعة هناك”.

وقال نصر الله “لمن يتهمنا باننا مقاومة طائفية هل ذهبنا الى البوسنة لدعم الشيعة؟”.

متابعاً “مشاركتنا في حرب البوسنة كانت للدفاع عن المسلمين من أهل السنة”.

ووصف نصرالله من ينتظر من جامعة الدول العربية أن تحمي لبنان من اعتداءات إسرائيل، كمن يراهن على سراب، مؤكدا أن الجيش والشعب في لبنان ومقاومته هم من يدافعون عنه.

وأضاف نصرالله أن “هذه المقاومة في لبنان التي تصفونها بالإرهاب هي التي استعادت البعض من الكرامة والعزة العربية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. الله معاك ياقائد الامة الاسلامية وحامي حماها سورية ولبنان والسعودية والعراق فاانت شوكة في عين التكفيرين ولا يهمك ياجبل لا يهزك ريح كلام العوام والرعاة من ال سعود وجلاوزت الخليج فان الله معك ياسيد يامن انت من نسل رسول الله لو لم تكن تحبط مخططاتهم ماكانوا ليحقدوا عليك ووصفهم لك ولحزبك بالارهاب ماهو الا تاج نفتخر به وكما يقول المثل إذا أتتك مذمتي من ناقص .. فهي الشهادة لي بأني كامل.

    1. طلعت يالبناني من انصار حزب اللات ههههه
      توقعتك محترم 🙁
      والله ماالنقص وما العيب الا فيكم ياانصار حزب اللات

  2. إلى الزميل لبناني : أنت قلت عن حسن نصر الله ما يلي : ” يامن انت من نسل رسول الله ”

    وأنا أسألك: أ- ما الدليل أن حسن نصر الله من نسل الرسول صلى الله عليه وسلم ؟ فأنتم حتى الباكستانيين الشيعة زعمتم أنهم من نسل الرسول صلى الله عليه وسلم .

    ب- وماذا يعني أنه من نسل الرسول صلى الله عليه وسلم إن كان على المذهب الباطل ؟ فأبو لهب عم الرسول ومع ذلك فهو بالنار . والسيدة فاطمة هي بنت الرسول ومع ذلك قال لها الرسول محمد صلى الله عليه وسلم :” لا أغني عنك من الله شيئا ” .

    ج- طيب : السيدة الطاهرة المطهرة عائشة عليها السلام هي زوجة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وهي أم للمؤمنين والرسول ذهب عندها هي بالذات في مرضه الأخير ودفن عندها ومع ذلك فالشيعة يلعنونها ليلا ونهارا فما أغنى عندهم أنها زوجة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم شيئا .

    د- ممكن أن ترينا مشاهد بالصوت والصورة لحسن نصر الله وهو يقاتل اليهود حاملا سلاحه وذاهبا لميدان القتال يقاتل اليهود ويعرض نفسه للخطر والموت ؟؟ ما فائدة أن جالس آمن في بيته ويخطب ويبيع علينا الخطب الرنانة مجانا دون أن يحمل السلاح ويقاتل الأعداء بنفسه ’ فهل كانوا نسل الرسول محمد صلى الله عليه وسلم يفعلون ذلك ؟؟ ألم يقاتل علي بن أبي طالب بنفسه وكذلك الحسين وغيرهما , فأين قاتل حسن نصر الله بنفسه ؟

    و- لماذا قتل الإسرائليين الشيخ أحمد ياسين – رحمة الله عليه – وأما حسن نصر الله تاركينه يصول ويجول ولم يتعرضوا له بأي أذى ؟

    انتظر ردك

  3. العب غيرها … ههه
    أي نسل و انتوا أصلا المتعه شغاله ليل نهار ….الله وحده اعلم بالنسب !….. و متنكرين بالعمائم السود ، قائد مرتزقة المجوس ، عبيد الفرس أولياءكم و مضليكم ،،، اللهم عافنا ولا تفتنا

  4. إلى حسن نصر الله سيد المتع الجنسية: أولا: كلامك فارغ لأن جماعات داعش كانت موجودة في العراق قبل الحشد الشعبي ومع ذلك لم تحتل هذه الجماعات السعودية ولم تسب نسائها .

    ثانيا: وهل تعتقد لو أن جماعات داعش أرادت أن تحتل السعودية فإن السعودية ستقف مكتوفة الأيدي وتنتظر من الحشد الشعبي أن ينقذها ؟ أليس للسعودية رب تلجأ إليه ثم جيشا يدافع عنها بعون الله تعالى ؟

    ثالثا: أنت يا سيد المتع الجنسية يا حسن نصر الله تريد أن توحي بأن السعودية تعيش بأمان بفضل الحشد الشعبي بالعراق ؟؟ يا سلام !! إذا كانت العراق نفسها لا تعيش بأمان منذ سنوات طويلة فكيف هي التي تؤمن السعودية ؟

    رابعا: أصلا أنت يا حسن نصر الله يا سيد المتع الجنسية لو كان بيدك لمسحت السعودية وحكامها وشعبها مسح ولكن الحمد لله تعالى بأن الحافظ هو الله تعالى وحده لا شريك له وليس أنت ولا الحشد الشعبي .

    خامسا: طيب لما لا تأخذ هذا الحشد الشعبي وتحرر به فلسطين ؟ ألا تزعم أنت وغيرك من الجهلة قائلين :” نادي عليا مظهر العجائب تجده عونا لك بالنوائب ” ؟ فخذ هذا الحشد الشعبي ونادوا عليا مظهر العجائب وحرروا فلسطين .

    سادسا: لماذا يا سيد المتع الجنسية وزنك في تزايد ؟؟ يعني أنا الذي ألاحظه بأن المناضلين دائما ينقص وزنهم بسبب الكفاح والنضال والقتال في ميادين القتال فلو كنت أنت مناضلا فلماذا وزنك دائما في تزايد مما يدل على كثرة الراحة والأكل والشرب والنوم ويضاف لها في حالتك كثرة التمتع الجنسي في بنات ونساء الروافض ؟؟

  5. نقول له خسئت
    السعودية حاميها الله ثم ابناءها الابطال
    وحدك ورا الشاشات وتصارخ

  6. تحيه لسيد المقاومة وبئس المتصهينيين شو بدك فيهم يا سيدنا خليهم يقلعو شوكهم بأيدهم بكرا بس يحرقو أصابعهم بالنار اللي شعلوها بالشرق الأوسط ساعتها لح نوقف ونتفرجا ونشوف رجالهم شو لح تساوي او يمكن يستعينو بالمرتزقة اللي استوردوها لليمن

  7. هههه دمه خفيف زميرة الضربان ….حشد مين والناس نايميين 🙂 هنن تكريت لحالها لولا همة ماما امريكا ما قدروا يدخلوها ..لسه من يوميين داعش هجم عليهم فجأة طار صوابهم من خوفهم انه يدخل بغداد … هدول هنن اللي بدهم يحموا بلادنا العربية !
    شوف يا مسيلمة الكذاب يا ذنب ايران النجس لا انت ولا حزبك الملعون حزبالة ولا عصابات ايران الطائفية المجرمة حشد ايران وعصائب العفريت وبقية الأسماء اللي سميتوها الها فضل على حدا من بلادنا العربية ولا بتقدر تحمي حي واحد فيها .
    انتوا بس بتقدروا على العزل والمدنيين …..وشفنا بطولات الحشد بالعزل من اهل السنة بالعراق وكيف دمر بيوتهم وقتل كتير من اهلهم ومنع عودتهم للمناطق اللي طلعت منها داعش
    وشفنا بطولات الحوثيين المرتزقة باليمن وكيف عم يحاصروا المدن وينتقموا من اهلها ويمنعوا عنهم الغذاء والدواء ويقصفوا بيوتهم ..
    .وشفنا بطولات حزبك الشيطاني اللي عم يحاصر المدنيين ويموتهم جوع و عطش ويقصف المدن بكل انواع الأسلحة ويمارس عليهم التطهير الطائفي ويذبح ابنائهم
    ..انتوا ك لاب ايران لو بيصير بإيدكم قوة او سلطة بتمسحوا السنة عن وجه الأرض وما بتخلولهم باقية والتاريخ بيشهد لكم لما حكمتوا شو عملتوا مدابح وقتل بالمسلمين
    بعدين ليش لنروح بعيد …نحكي عن العراق نفسها شو عملوا بالله اتباع ايران لما احتلتها امريكا ؟؟ طلع السيستاني يفتي بحرمة قتالهم !
    يخلف على سنة العراق اللي لولاهم كانت لسه امريكا قاعدة ومتربعة بقلب بغداد لكن ليش امريكا لما انسحبت سلمتها لأتباع ايران واذنابها يحكموها ؟؟ مكا فأة الهم على سكوتهم لإحتلال العراق

    لذلك سكر تمك يا دجال ابو نص لسان حسن وبطل علاك الأنه ما بقى حدا ينخدع بكلامك الفاضي ودجلك روح كمل نومتك بالمجاري مكانك الطبيعي ان شاء الله نومة بلا قومة
    تحياتي للمحترمين بالصفحة

  8. مو على أساس داعش صنيعة حكام الخليج ؟!?
    مو منك والله من كثر ماتكذب ماعد تدري عن الكلام اللي قلته ..او ان الترجمه من الفارسي صار فيها غلط !
    اما الحشد الشيعي ..فهو أجبن من ان يتحرك شبر واحد من دون غطاء جوي من دول التحالف “مع الأسف” .

  9. الزميل لبناني : لا أزال انتظر ردك على أسئلتي التي سألتها أنا لك .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *