أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله، أنه عانى من “سعال شديد” منعه من التكلم منذ يوم القدس، مقدما اعتذاره على ذلك.

وقال نصرالله في كلمته بما يعرف بـ”عيد المقاومة والتحرير”: “أعتذر عن عدم ظهوري منذ يوم القدس وحتى اليوم لأنني كنت أعني من سعال شديد وكان يصعب علي أن أتلكم أو أخطب”، حسب قوله.

https://www.youtube.com/watch?v=Ev_S6MnsmlI

وتابع الأمين العام لحزب الله قائلا: “كنت من اللخظة الأولى للأحداث في غزة أتابع بشكل دقيق لم يجري ولكن ما كان ينقصني أن أتحدث معكم مباشرة”، حسب قوله.

وبدت الحالة الصحية للأمين العام لحزب الله ليست في أفضل حالاتها إذ كان يسعل باستمرار خلال الكلمة ما أثار جدلا واسعا عبر مواقع النواصل الاجتماعي.

ووجه نصرالله تهديدا مباشرا لإسرائيل ي خطابه قال فيه إن المعادلة التي يجب الوصول لها هي معادلة “القدس مقابل حرب إقليمية”، على حد تعبيره.

بدوره طمأن جواد حسن نصرالله على صحة والده عبر تغريدة على حسابه على تويتر قال فيها: “مجرد حساسية.. اطمئنوا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. سلامتك سيد ، خذ مني نصيحة هههههههههههههه شاي باليمون والزنجبيل وتقدمه لك شي عفريتة جديدةحلال زلال من داخل الفانوس هههههههههههههه انا هكذ اعمل بعد كل المهمات الكبرى ، وأقدم استقالتي او أحيل نفسي على المعاش هههههههههههه فبمجرد ما حصلت ثلاثة ارباع الماجستير أخذت لقاح تبع مكرونا وطلعت على المعاش ههههههههههههه فلنفسك عليك حقا ، من الأجدر ان تقدم على التقاعد يا سيد الان ، وتتحول لأيقونة شيعية ذهبية على امتداد الازمنة ، وتعطي قدوة للبهائم الي عندكم في لبنان والعراق ههههههههههههههه صاروا من زمن جدي على الساحة السياسية ههههههههههههه ويريدون ان يرشحوا للانتخابات المقبلة ؟؟؟!!! متى اذن يأتي دوري وأصير ريس واكمل نصف ديني ؟؟!!! ههههههههههههههه على السياسين الشيعة بالخصوص يتعلموا انه هناك عمر افتراضي وانتهاء صلاحية وتحول لرمز ( ان كان عليهم القيمة) ويرفدوا المسيرة بدماء شابة وفوارة مثلي ههههههههههههههه يخيبهم ماسكين بالكرسي بايديهم وأسنانهم واشياء اخرى ههههههههههههه

  2. حسن نصر الله مختبيء في جحره لم نراه في احداث غزة.. عرفنا انك لم تسطيع اعطاء خطابا يا سيد حسن وهذا كل ما تسطيع فعله كلام وبس ولكن اين هي صواريخك ؟ هل كنت ستطلق صواريخك من فمك؟
    اين كان اردوغان الذي ذهب باسطوله الى ليبيا ليقف مع الشعب الليبي كما ادعى ولكن الحجارة نطقت وهو لم ينطق في احداث غزة!!
    اين اسطولك يا اردوغان اين مرتزقتك الدين ارسلتهم الى ليبيا لمحاربة اليبيين ؟ والاغبياء المسلمين هللو لاردوغان عندما كان ذبح السوريين والعراقيين واليبيين.. ولكن عندما اتينا الى اسراءيل حسن نصر الله كان عندوا برد واردوغان كان عندو اسهال !!!

  3. وشنو المطلوب اكثر ان يعمله الشيعة وقادتهم اكثر ؟؟؟ هل المطلوب يروح كل الشيعة لغزة عشان يدوسوا زر إطلاق الصواريخ الي جننت المحتل ؟؟ هذا شيء مو واقعي ، المهم الصواريخ ادخلوها بدماء قلوبهم وعلموا عليها اخوتهم السنة وما فيها تعب بنوب ههههههههههه الواحد يقدر يضغط على زر إطلاق الصواريخ وهو في فراش شهر العسل ههههههههههههه ، ثم ما هي الحاجة لإطلاق الصواريخ الأخرى من جنوب لبنان او العراق او الواق واق واق ، وفي غزة ما يكفي سنوات وسنوات ، هذا امر غير منطقي وغباء عسكري لوجيستي ما ينفع … سيكتب التاريخ ان الصواريخ الشيعية هزمت الاحتلال بايدي سنية في يوم ال ٢١ من الاسبوع ال ٢١ في سنة ال ٢١ في القرن ال٢١ وبخذلان ٢١ دولة وحكومة عربية ……
    تحيا المحبة الشيعية السنية الاسلامية عندما تكون اصلية ولتسقط السهيونية ههههههههههههههههه الله يجمع امة الاسلام على الحب وحتى الغرام دوما ويغيظ بهم السيبندية ههههههههههههههه

  4. طيب اليس خطاء استراتيجي ضرب السعودية بصواريخ ايرانية من قبل الحوثيين ؟ يعني ضرب السعودية حلال ولكن ضرب اسراءيل يكون خطاء استراتيجي؟

    اذا فكر حسن نصر الله بضرب اسراءيل يعوف سيكون نهايته. لهذا الاوامر لم تاتي من ايران لان الاخيرة تعرف ان اسراءيل لن تسكت.
    حسن نصر الله كان له لسان فقط حتى لسانه قصوه !!

  5. سفيه قم كان مشغولاً أثناء حرب غزة بتصدير المُخدرات ….حرب غزة كانت كاشفة له و لغيره !
    لعنة الله عليه و على حزبه المُتخاذل الخائن لقوميته و دينه و القاتل للأبرياء….
    !!

  6. اين كانوا الشيعة وقت صدام ؟؟ لماذا لم نسمع عن اصواتهم؟ حتى جاء الامريكان حرروا نساءكم ولكن مع الاسف المتعلم ما ينسى تعلموا فذهبوا نساءكم بحصن الايراني وهذه المرة بارادتهم يُنحكون متعة مقابل مادة ولمدة معينة. ربكم يشتغل لنسائكم ??!!
    هنا لا اقصد كل الشيعة ولكن كلامي موجه لامثالك ابن المتعة قاعدلي في لندن ويتفلسف قال حررنا نساءكم قال. !! لماذا اذهب وحرر نساءكم اولا.

    الذي حرر الموصل هم من تولوا مهمة حماية العراق بكل طواءف هو من بيده مقدرات العراق ولا يعمل انا منية انه حرر الموصل ولولا الامريكان لوصل داعش لبغداد وحرروا نساءكم من المتمتع الايراني.

    1. ما شالله على جهاد النكاح والمسيار وارضاع الكبير فلولا تخاذلكم وخياناتكم وانبطاحكم لما تجرأ الامريكان واليهود من البلاد فالشيعة الوحيدون الذي حرروا ارضهم من الصهيوني والوحيدون الذين يدعمون الفلسطينيين بالسلاح يا جاهل إسأل قادة حماس والجهاد عن الشيعة

  7. الله لا يوفق ناكرين الجميل …..
    لا نطالب برد جميلنا انما نطالب باقل من ذلك وهو عدم نكرناه .
    طبعا كثيرين اقروا به ان كانوا مسيحين ممن حررنا كنائسهم وحلوات نسائهم ، او من اوصلنا لهم الكورنيت مع صواريخ استعدي يا جهنم لك اارسلناهم ههههههههههههههههههه والا ما كان احد يعطي حتى حجر لأطفالهم يدافعون به عن انفسهم ، والمساكين بقوا تحت الذلة والعار حتى بذلنا الغالي والنفيس وكل فلوس ( الخمس) لإيصالها لهم وقدمنا الاف الشهداء في هذا الطريق ، عجبني هنية ومشعل عندما وقفوا يشكرون الشيعة وفرسانهم مثلما عجبني البابا تبع روما وهو يزور النجف شاكرا لمرجع الشيعة السيد السيستاني على إنقاذ حلواتهم بعدما فر رجالهم ( رغم اختلافي معه في كثير من الأمور) لكن هذا دليل في ناس تقر بجميلنا ( وهو واجب علينا ليس منة على احد يفرضه علينا تشيعنا لأسد الله الغالب علي بني ابي طالب وبنيه عليهم السلام ) ونعمل باصلنا
    وبصراحة أغلبية المسيحين العراقين او ابناء الارض المقدسة يقرون بذلك ولنا شاكرين، وأقول لهم من عيوننا ، اما الشواذ ههههههههههه والشاذات ، الناكرين للجميل حسدا من عند انفسهم ، فلن أضعهم في بالي هههههههههههههه ولا نقيم لهم وزنا ههههههههههههه ونحن الشيعة من فجر التاريخ موجودين وسنبقى لآخره !! هذا إرثنا وتلك فعالنا وهؤلاء رجالنا وأبطالنا ، فاتونا بمثلهم ان جمعتنا واياكم المجامع ههههههههههههه قال قاعد في لندن قال ههههههههههههههه يوم اخذ الشيشان نساءه هو كان في الحمام هههههههههههههههه بينما على صدري وصدور رجالنا كانت احلى نساءه يبكون شكرا وإقرارا بالجميل ، شاهدات ان لا اله الا الله محمد رسول الله .
    صلوات الله عليك والك الطيبين يا رسول الله اننا تربيتكم .

  8. السؤال لماذا. هنيه يرغب في تلميع صورة الروافض ؟
    السبب لان ايران دفعت اموال لتحسين صورتها القذرة ولايوجد افضل من الاقصى لتلميع صورتهم علما ان فيلق القدس لايعرف الطريق الى القدس ولكن يعرف الطريق الى اليمن والقلمون والسبب لان القدس عندهم في السماء
    اما هنيه شعر بخذلان اهل السنه وارتمى في قذارة الروافض.

  9. مساء الخير *أحـــمــــد*……
    “خذلان أهل السنة”……لله درك و على الله أجرك كم من العدل في هذه الجُملة !
    لكن كُن مُطمئناً فالمُقاومة لا تأبه سوى بأقصاها و حتى ما جادت به كان بصناعة محلية لا دخل لحزب اللات و لا إيران بها و لهذا وقف الحميع خلفها و عارض الجميع كلمة هنية بينما صفقوا لأبا خالد ….
    نهارك سعيد …
    !!

  10. مساء الخير اخر العنقود
    كيفك ؟

    حمدلله ان حزب اللات ليس له شعبيه .
    تحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *