لفت المتحدث باسم حركة “حماس” سامي ابو زهري، الى “اننا نعلن انتصارنا على الاحتلال الاسرائيلي، واننا استطعنا ان ننجز ما عجزت عنه جيوش العرب مجتمعة”.
واضاف ابو زهري في مؤتمر صحفي، “اننا انتصرنا حينما دمرنا هيبة الردع الاسرائيلية واسطورة الجيش الذي لا يقهر، وانتصرنا حينما صدر قرار رسمي في اسرائيل لاجلاء مستوطني غلاف غزة”.
وكشف ابو زهري ان “المقاومة تعلن عن قتل جنديين اسرائيليين في اللحظات الاخيرة قبل اعلان اتفاق وقف اطلاق النار”، مشيرا الى انه “اعلن قبل قليل عن تشكيل لجنة تحقيق اسرائليلية في اخفاقات الحكومة الاسرائيلية”.
واكد ابو زهري “اننا لن نخذل شعبنا وسنبقى الى جانبه عرفانا بجميله وسنبقى خدما له بعد هذه المعركة”، لافتا الى “اننا اليوم نقول للاسرائيليين يمكنكم العودة الى بيوتكم بقرار من حماس”.
واضاف ابو زهري ان “حققنا معظم مطالبنا الانية في هذه المعركة، وقيمة هذا الانجاز بانه يمهد الطريق الى تحرير القدس وارض فلسطين”، مشيرا الى ان “المقاومة ضربت العدو بالعمق ليثبت فشله”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. فعلا انتصار ما كان سيتحقق في غزة السنية إلا بعد سنوات من تعاون شيعي مع اهل السنة في غزة لإصلاح الحاضر وبناء المستقبل وما يحمله من تحرير دون ان ننسى الماضي وراي الطرفين فيه فانه لايعيق ولايضر ولا يفسد للود قضية…. المهم التعايش والتعاون بين الطرفين حيث استطاعت حماس بقليل من التفهم امتلاك الصواريخ الردعية الشيعية الإيرانية وتلك التي بتقنية علوية سورية !! وتدريبات وخطط ومشاريع أنفاق بنكهة لبنانية شيعية ….. هكذا يكون التفاهم المذهبي إذا اردنا صنع وطن وتحرير ارض وبناء دول ورفاهية شعوب !!
    ثم يترك بعدها كل طرف ان يقول رأيه في التاريخ والأشخاص والحوادث يحبهم يكرههم يكتب ذلك على النت يلقيه بندوة تلفزيونية او صحفية ثم يحتظن الشيعي زوجته السنية وأولاده منها ونفس الشيء بالنسبة للسني وحتى الكتابية الذين يعيشون بيننا كشركاء في الوطن او جيران على الارض ! وهات يا غزل ويا نفس المتنبي الشعري !
    قادرين ان نفعلها دون ان يتبنى أحدنا وجهة نظر الاخر الفقهية او التاريخية !
    نعم ايها السني لا اتفق معك في رأيك لكن لا استطيع ان اكرهك او أسبب لك مكروه ولا استطيع ان اقول الذين كفروا أهدى منك سبيلا او اقل ضرارا كما قالها أخونا الفلسطيني في الأمس على نورت وغيره الشيعة أسوء من اليهود ؟؟؟ ماذا تريد من الشيعة أكثر ايها الاخ المدعي انك فلسطيني ؟ لقد ساعدوك ان يكون لك نصرا وعز وكرامة ماذقتهم منذ مذبحة كفر البقر في الأربعينيات
    لن تخسر ايها السني ان تتعاون مع أخوك الشيعي مهما كان رأيه فيما مضى المهم اختلاف الامس لا يحول دون اتفاق اليوم على بناء الحاضر والمستقبل !
    ولن يعيق هذا إلا عميل او مغرض او مأجور او في اقل الحالات جاهل .

    1. هههه وهب
      نعم قُلتها امس الخطر الشيعي اخطر على العرب من اليهود , والسبب مُعتقدات بعض أؤمتكم اللذين يُكفروننا نحنُ السنه , هذا ما رأيته على اليوتيوب وصدقاً شيء مُخيف , لا تواخذني يا وهب رأي بعض اؤمتكُم يدعون الى الخوف والحيط والحذر من الشيعه المُتعصبين .

  2. حتى وان تمت مُساعدت حماس من اطراف اخرى ولكن السواعد فلسطينيه فقط والف شُكر لكُل من ساعد حماس حتى وان كانت ايادي يهوديه .

  3. كلام في مجمله سليم ….وليتك تلتزم به في مستقبل الايام!!

  4. من حالف الشيطان من اجل النصر ..تخلى عنه الشيطان واذله الله في نهاية الامر …كما حصل مع عرفات !!!

  5. زيارة فلسطين في ظل الاحتلال وباذن من الاحتلال ..تدخل في باب التطبيع والاعتراف بالاحتلال وهو حرام ..
    فهل اذا احترق او غرق او قُتل المرء اثناء هذه الرحلة التي عصى الله فيها يكون شهيدا؟!!
    تستؤلات بحاجة لاجابات بعلم وليس بجهل او بناء على الهوى والعواطف!!ا

  6. اللهم انصر الاسلام والمسلمين… والعن من يؤذي المسلميم المجاهدين في سبيلك ولو بشطر كلمة على النت!!

  7. انا شخصيا ملتزم بذلك لكن لن اسمح لاحد يحاول اسكاتي ان اقول ما اعتقد او يشن حرب علي او على أي شيعي فقط لانه التشيع اعتقاده !
    اليوم في المغرب ضجة كبرى فقط لان لاعب كرة قدم اسمه رضا الرماحي من منطقة الجديدة تشيع ! فشنت عليه حرب ومنظمات حقوق الإنسان متدخلة والعالم من كل حدب وصوب قاءمة !!!
    كنت اتمنى ان تفعل الناس هكذا عندما يدخل أمير. او ملك او شيخ لخمارة او بار او يذهب يبيع الوطن ببيلاش لاسياده ! لا ان شاب تشيع .سنبقى نتشيع ونتعايش في نفس الوقت ولن نبيح دماء وسننصر كل مسلم مظلوم فعلناها وسنفعلها . من يريد ان يلحق بنا أهلا وسهلا ومن يريد يبقى على مذهبه السني او أغيره فاخ كريم نحن في خدمته إذا أراد التعايش ولم يبح دماءنا او يفتري علينا او يعرقل جهدنا وبناء الأوطان وراحة الناس.

  8. اضكحوا مع قولهم انتصرنا ..او ابكوا ان شئتم
    وشر البلية ما يضحك يا امة ضحكت من جهلها ..القردة
    ………
    قبل عقود /قرابة ستة عقود/ انتصرنا في حرب الدقائق او الثواني الست /لاننا لم نخض حربا حقيقة بل سلموها مفروشة،وعلى طبق من ذهب ليهود /انتصرنا لان انظمة العار والشنار/التقدمية منها والرجعية/ مصر سوريا والاردن /لم تسقط ..

  9. هل القرضاوي وحده عالم في هدا الزمان ولمدا يحمل هدا العبء بعد ما تنصل منه الكثير

  10. لعن الله من يبيح دم اي مسلم او كافر بغير وجه حق!!!

  11. من هو مفتي الديار الاحسن بنسبة لكم الدي لا ينعل لان الشيعة هم اكثر الناس نعل لناس

  12. لو لم يكن للقرضاوي الا فتواه الامريكية /المارينيزية /لكفاه عار واجراما!!

  13. ابو المندر اتفق معك في كثير من المواضيع والدي لا اتفق معك فيها انا لست عدوك….؟ اخ كريم مسالم عصبي لامتي وهويتي ونهجي وعشيرتي واماني وعقيدتي كثير من الاحيان تأخدنا العزة بالاتم بدون ان نشعر اننا نضاييق من حولنا وعندما يرد علينا احد ننفعل كأننا نحن من فرطنا في القدس نعم ليس لنا دور في هده الحياة بعد ما اطلعنا على دور اجدادنا في جميع الجبهات التي أخدوها مع العدو ا الدي نشترك فيه انا وانت وكل من تميلك كتابته نحوه ويتفق معك في المبادء الاخلاقية والانسانية أولا بدون حدود ومن بعد نضع الحدود وترانا نلتقي لاننا وطن واحد من طينة واحدة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *