رويترز – – قال رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري الشيخ حمد بن جاسم ال ثاني يوم السبت موجها كلامه لوزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف الذي يحضر اجتماع لوزراء الخارجية العرب بدأ يوم السبت في القاهرة ان المجموعات المسلحة السورية ليست عصابات كما تصفها دمشق وانما تدافع عن نفسها في مواجهة القوات السورية التي تحاول قمع انتفاضة مناوئة لحكم الرئيس بشار الاسد.

وقال أيضا ان وقف اطلاق النار ليس كافيا في سوريا وانه يجب محاسبة المسؤولين عن العنف وادخال المساعدات والافراج عن السجناء.

وقال “نحن نطالب بوقف فوري لاطلاق النار ومحاسبة من قاموا بذلك.. اطلاق سراح المعتقلين.. السماح لوسائل الاعلام بالدخول.. السماح للوسائل الانسانية بالدخول فورا.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. لا توجد عصابات مسلحة في سوريا ولكن يوجد قتل ممنهج من جانب النظام السوري…
    اللهم أنصر الشعب السوري و فرج كربهم آمين يا رب
    اللهم أنصر الشعب السوري و فرج كربهم آمين يا رب
    اللهم أنصر الشعب السوري و فرج كربهم آمين يا رب

  2. يا مسلمون
    يا مسلمون

    يا مسلمون
    اصبحنا في سوريا نرى الاغتصاب يحدث امامنا في الشوارع

    ياعرب
    يا بشر

    اين انتم
    كل امرأة وطفلة في بلادنا تغتصب!!!

    سوريا بأكملها تغتصب !!

    هل اصبحت هذه الكلمة سهلة القراءة
    هل ماعادت تطرق آذانكم بألم؟
    بحرقة؟
    هل نذكركم ماذا تعني؟
    هل نذكركم بالكرامة؟
    بحرمات الله؟
    انحن بحاجة لنذكركم بها ؟
    بكلمة تسمى النخوة ؟

    أماتت رجولتكم؟؟
    اماتت إنسانيتكم ؟؟

    1. اضم صوتي لصوتك ولكل من يحمل ضميرا حيا من اي بلد ومن اي ديانه

  3. والاطفال الا بتموت والناس الا الصواريخ بتمزق جسدهم دول مسلحين اتقوا الله ما فيش وسيله لحاربه المسلحين الا بالصاوريخ الابتمزق الاطفال

  4. حمد ياحمود ياحميد يا يابا ( اغنية عراقية قديمة ) !!! على من تكذب يا حمد ؟ على رجل مخضرم خريج الكي جي بي بفرعها السياسي الاممي ؟ لو شاء ان يقول لك ماذا تحت عقالك لفعل , ان هذه العصابات موجودة من زمن طريل يقودها امثالك وبقية مشايخ الطائفية وكانت تعمل عبر الحدود العراقية السورية وطالما قتلت اطفالنا في العراق ولما تحرك النظام في سوريا ضدها صدرت فتاوي دهاقنة الوهابية بأسقاطه وقتل ابرياء سوريا واطفالها وشن حرب طائفية تبقيكم يامشايخ الفتنة في كراسيكم , الربيع العربي عليكم وليس لكم بمبي بمبي !!!

  5. كل العصابات المسلحة تدعمها قطر–

    -قسما بالله سننتقم منك يا حمد

  6. Hal hlalak ya ka lb esra2eil yalei 5arabtow l3alam bda3mkon l2rhab esra2eil haiekon fata7tow maktab la talban hadeiat ta3awonha 3a ma6talk bn laden whla2 la meen ra7 tefta7ow maktaaaaab akeed lal3ar3or

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *