سقط ثلاثة قتلى فى انفجار وإطلاق نار أمس السبت فى ريف دمشق، بحسب ما أفاد المرصد السورى لحقوق الإنسان وقال المرصد فى بيان ان شابا فى مدينة التل بريف دمشق قتل برصاص الأمن السورى بعد منتصف الليل.
وفى محافظة حمص تعرضت قرية العريضة التابعة لمدينة تلكلخ لقصف من القوات النظامية أسفر عن سقوط جرحى وتهدم منزل وفى محافظة دير الزور تنفذ القوات النظامية حملة مداهمات واعتقالات فى مدينة القورية بريف دير الزور، وفقا للمرصد السورى لحقوق الإنسان.

من جهتها ذكرت وكالة الأنباء السورية أن مجموعة مسلحة هاجمت قوات حفظ النظام فى قرية موقعا التابعة لمعرة النعمان بمحافظة إدلب ما أدى لمصرع ضابط برتبة ملازم أول وصف ضابط برتبة رقيب.
ونقلت الوكالة عن مصادر بالمحافظة أن الجهات المختصة اشتبكت أمس مع المجموعة المسلحة، مما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من أفرادها ومصادرة أسلحتهم.
من جهة أخرى، ذكرت الوكالة أن الجهات المختصة، بعد ملاحقة ومتابعة، ضبطت سيارة من نوع “بيك اب” محملة بالأسلحة المهربة فى منطقة “تيرمعلا” بإدلب.. مشيرة إلى أن السيارة التى كان يستقلها شخصان ضبط بداخلها قواذف آر بى جى وكمية من الذخيرة والمتفجرات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫43 تعليق

  1. “اشهد انا لا الله الا الله و اشهد انا محمدا رسول الله صلى الله عليه وسلم ”
    اللهم انا نسألك حبك وحب نبيك وحب من أحبك وحب عمل يقربنا الى حبك

    يارَبْ سَاعدْني يارَبْ إذا أعطيتني مَالاً فلا تأخذ سَعادتي وإذا أعَطيتني قوّة فلا تأخذ عّقليْ وإذا أعَطيتني نجَاحاً فلا تأخذ تَواضعْي وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بِكرامتي

    يارَبْ عَلمّنْي أنْ أحبّ النَاسْ كَما أحبّ نَفسْي وَعَلّمني أنْ أحَاسِبْ نَفسْي كَما أحَاسِبْ النَاسْ وَعَلّمنْي أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة وَأنّ حبّ الانتقام هَو أولْ مَظاهِر الضعْفَ.يارَبْ لا تدعني أصَاب بِالغرور إذا نَجَحْت وَلا باليأس إذا فْشلت بَل ذكّرني دائِـماً أن الفَشَل هَو التجَارب التي تسْـبِق النّجَاح.يارَبْ إذا جَرَّدتني مِن المال فاتركْ لي الأمل وَإذا جَرّدتني مِنَ النجَّاح فاترك لي قوّة العِنَاد حَتّى أتغلب عَلى الفَشل وَإذا جَرّدتني مَن نعْمة الصَّحة فاترك لي نعمة الإيمان يارَبْ إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة الاعتذاروإذا أسَاء لي النَّاس فاعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَوإذا نَسيْتك يَارَبّ أرجو أن لا تنسَـاني مَنْ عَفوِك وَحْلمك فأنت العَظيْم القَـهّار القَادِرْ عَـلى كُـلّ شيء..لئن سألتني يا رب عن ذنبي يوم القيامة , لأسألنك عن رحمتك و لئن سألتني يا رب عن تقصيري , لأسألنك عن عفوك و لئن قذفتني في النار لأخبرن اهل النار ** أني أحبك** فاجْعَلْني عَبْداً إِمَّا طَائِعاً فَأَكْرَمْتَهُ..وَإِمَّا عَاصِياً فَرَحمِتَهُ[
    يا رب ارحمني و ارحم جميع المسلمين يا أرحم الراحمين.

  2. “امين يارب العالمين في كل وقت وكل حين ”
    يانصير المستضعفين ان اردت للشئ ان يكن فيكون
    بسلم تمك يا بنورة

    1. صباحك نعمة الرب خويااا غريب يحفظك ربي هذا دعائي من القلب.

  3. عسى صباحك يا((( هناااا )))ممزوج بآيات القرآن
    تحفظك من الشيطان
    وتنور لك دربك بامر الرحمان
    اميييييييين.

    1. وانا اروح ولا اقعد على جنب
      ولا اقولك استنى لما يجيني دوري

      1. ههههه الله يهديك يا واد بشوي عليااا انا في العمل والله انت عزيز عليا كمان.

    2. ههه لك مين قدي ورب الكون مافي متلك بالكون له غلا وشوفه حلا وله ااقول 100 هلاببنورتي

  4. لا بس انا صبحت عليكي الاول
    المفروض تردي عليه الاول
    وبحكم السن والخبره برضوا انا اكبر

  5. ههههه ليش الغيره يا خوي الاولويه في الستات.

      1. وأخيرا شفتك ياغريب .. لأني لما كنت أدخل ماألاقيك موجود

          1. انا الحمدلله بخير ياغريب
            ومساءك ياسمين طمني عنك أن شاء الله تمام

  6. ههههه والله صدقت .لكن معلش خويا احترامااا للبنت .حليهااا يا هنا و هنيني عاملهالي مشكله الواد غريب .

          1. ههههههههههههههههههههههههه
            فى الصيف حاجه تنوم عامل زى الفرخه الدايخه

  7. شفتي بسهوله هادا هو العشم اختي شاف كييييييييييييييييوط بدلك بها بكل بسهوله .ميرسي عليك ياواد بنت على حقيقتك !!!!!!!!!!

  8. لا بس بصراحه فى مصر والبحر حاجه تاني
    عندينا هنا المكيف رحمه شويه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *