حذر الإعلامى خالد أبوبكر من سيطرة داعش على مدينة درنة الليبية والتى تقع قرب الحدود الغربية المصرية. وكتب خالد أبوبكر عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “سيطرة داعش على مدينة درنة الليبية قرب الحدود المصرية أمر خطير جدا ويستدعى الاستعداد لأقصى درجة لتأمين الحدود الغربية”. يذكر أن شبكة “سى إن إن” الأمريكية أعلنت مساء أمس أن تنظيم الدولة فى العراق والشام أو ما يُعرف بـ”داعش، “تمكن من السيطرة على مدينة درنة الساحلية شرق ليبيا والقريبة من الحدود المصرية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. على السيسي ان يخضع كل ليبيا و ويجعها جزء من مصر هي وغزة بوحدة قذافية ابدية فإنها فرصة لاتعوض وكل مقوماتها داخليا وإقليميا ودوليا متوفرة وفواءد ذلك لمصر وليبيا وغزة والعالم كله اقتصاديا وأمنيا واجتماعيا لا تحصى ! فهل يفعلها المغاربي ابن المغربية ؟.

  2. سلام عليكم اخوي وهب ليبيا تاريخيا ارض مصريه لكن الحضارة المصريه عمرها ما كانت ذات طابع توسعي المفروض مصر تبادر قبل فوات الأوان وتصبح ليبيا مشكله لمصر يصعب عليها حلها بل تكون سبب في تفتيت مصر لا سامح الله اعتقد لا ولن تبادر مصر لتتجنب كارثه في وجودها ومستقبلها

    1. وعليكم السلام اخ ادم
      حتى الى زمن قريب كان السودان ومكة والمدينة تحت السيادة المصرية وليس فقط ليبيا ولو عاد الوضع كما كان لخلصنا من كثير من المشاكل شرط ان يستغل المصريون كل فرصة إقليمية ودولية .

  3. هاااااها في الحقيقة أضاف الكثير بتغرديته العظيمة هاته ………………………..الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *