قال قائد الثورة الإيرانية، علي خامنئي، إن “الهجوم على الشعب اليمني جريمة وإبادة جماعية يمكن متابعتها على المستوى الدولي”.
وأضاف خاممنئي، في كلمة له الخميس، أن “ما تقوم به السعودية في اليمن يشبه ما قام به الكيان الصهيوني في غزة”، موضحا ” قتل الاطفال وتهديم المنازل وتدمير البنى التحتية في اليمن جريمة كبرى” – بحسب قوله.
ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا) عنه القول، ” البعض يتساءل ما هو موقف القيادة من تطورات الملف النووي بينما ليس هناك ما يستدعي أي موقف، فالمسؤولون يقولون إن شيئا لم يحدث حتى الآن وليس هناك أمر إلزامي، وبالتالي فإنني لا أوافق ولا أعارض”، مضيفا “تقديم التهاني حالياً لا معنى له والطرف المقابل قد يسعى لمحاصرة بلادنا بالتفاصيل”
وأضاف قائد الثورة الإيرانية، أن “المفاوضات مع أمريكا فقط حول النووي ولا نحاورها في أي موضوع آخر سواء إقليمي أو دولي أو داخلي” مشددا على أنه “لن نسمح بأي شكل من الأشكال بتفتيش منشآتنا العسكرية أو إيقاف صناعتنا الدفاعية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. ما بعلمي هالشيطان كان مريض وعم ينازع وعزرائيل عم يحوم حواليه حتى يقبض روحه عن قريب ان شاء الله …..
    يارجيم اذا عم تشبه السعودية لأنها عم تحارب مجرميكم وحثالتكم اللي لازم يضربوهم بقنبلة ذرية ويمحوا اثرهم بالصهاينة وهم على حق ..
    فانتوا اللي عم تقتلوا شعبنا وتمارسوا اجرامكم وحقدكم الاسود وارهابكم وتعتدوا على بلادنا وانتوا على باطل اوسخ من الصهاينة واساتذتهم بالإجرام والحقارة يا احقر خلق الله واخسهم !
    …..اعوذ بالله من هالخلقة الشيطانية المقيتة …واعوذ بالله من الشيطان وايران !

  2. اللهم جازي السعودية بلد الحرمين الشريفين كل خير في الدنيا والآخرة وانصرهم على الحوثيين أصحاب البدع والمتع والخمس والأضرحة والقبور وغيرها من الشركيات, آمين يا رب العالمين .

  3. الله يطيل عمر قائدنا وزعيمنا سماحة الامام القائد السيد علي الحسيني الخامنئي ادام الله ظله واعز به الاحرار في العالم .ان اعظم خطا ارتكبه النظام السعودي هو دخوله في حرب اليمن لكن الخطا الاكبر دخول ايران في هذة الحرب .

  4. موضحا ” قتل الاطفال وتهديم المنازل وتدمير البنى التحتية في اليمن جريمة كبرى” – بحسب قوله.
    قتل الاطفال وتهديم المنازل وتدمير البنى التحتية،،،، هذا ما عملتم في سوريا. و انت على حق، هي جريمة كبرى و سوف تحاسبون باذن الله.
    ان الله يمهل و لا يهمل.

  5. يا عزرائيل اناديك بحق رب الكون وبحق محمد عليه الف الصلاة والسلام
    بان تعجل في امانه الله بهذه الحشره الخمينيه المتطفله..
    _________________
    يتكلم عن قتل الاطفال والابرياء وهو وجنوده الاذلال يقتلون
    اخواننا السوريين في سوريا..
    الله يلعن شكله.

  6. كلام هذا الشيخ الذي بدأ يهذي ويهذي ذنبه نصر الله اليهود والصهاينة من يقتلون النساء والأطفال ويهجرون ملايين الأشخاص في سوريا والعراق ولبنان واليمن
    ولكن بدأ الحساب أيها الذنب نصر الله ستلقى عقابك

  7. اللي بيسمع فرحه بيصدق انو عندهم رجال يقاتلون هم فقط بالطائرات وناطرين كم باكستاني يساعدوهم عل الارض والله هزلت

  8. غريب ؟ وانت ماذا فعلت في اهل سوريا والعرق واليمن وتفعل حتى الان ؟ أتترك جرائمك التي يشهد عليها العالم وتتزى بزي الصلحاء ؟ لا ايها الفقيه السفاح المعصوم ، هل هؤلاء لهم شعرة حياء ؟

  9. اذا أردنا أن نعرف مدى سيطرة الاحتلال الايراني على سوريا؛ علينا أن نرى الخوف في عيون شريف شحادة والارتباك الذي أصابه في حلقة الاتجاه المعاكس عندما عرض له الاعلامي فيصل قاسم تصريحات سابقة للمرجع الشيعي الايراني جلال الدين الصغير؛ شتم خلالها وأهان الجيش السوري واتهمه بالفساد والسرقة والخيانة…
    لم يجسر السيناتور العظيم شحادة؛ كما وصفه القاسم ساخرا؛ على تكذيب رجل الدين الشيعي رغم الحاح القاسم وطلبه المتكرر من شحادة بتكذيب “الصغير” قائلا له متحديا: هل تجرؤ على تكذيبه والله لن تجرؤ لانهم سيفرموك … وفعلا لم يجرؤ شحادة لا بل اعتبر ما قاله الصغير وجهة نظر؛ اجى ليكحلها عماها …
    يبدو ان العقاب الايراني لرستم غزالي اشتغل شغو تمام بين كل من يتجرأ على ولاية الفقيه…
    تخيلو يا قوم …عضو مجلس شعب في نظام الاسد يأتي رجل دين إيراني ويتهم جيش بلاده بالخيانة وبيع الوطن ولا يتجرأ على أن يقول له أنت كاذب … عضو مجلس شعب يخشى تكذيب رجل دين ايراني سخر من جش بلاده ولا يخاف ان يطاله العقاب من أجهزة مخابرات نظامه ولا قضاء بلاده على عدم رد الاهانة لانه يعلم تمام من له اليد الطولى في البلد … لم يكن ثمة داع بعد هذا المشهد لاكمال الحلقة فقد قال شحادة بسلوكه ما لم يتجرأ على قوله علنا..
    ويا عجبي
    * جورج كدر * ..

  10. غداً اليمنيون يصبحون كشيعة لبنان الذين يحكمون سوريا اليوم … فغداً الحوثيون في مكة هم من يتسيدون !
    واكبر راس يسحقونها سحقا !
    يقلك الشيعة ومراجعهم لا يعرفون يقراون القران ؟؟؟
    أطفالنا يمشي في دمهم قراءة وتأويل وعلما وعملا ! ينزلون فيديوهات مدبلجة او مقتطعة هذا كل شغلهم هههه يبدو الخيبة قووووووية !!
    ربما من كثر الرضاعة على صدور الحسان !
    فعلا توءدي للثمل لا للأخوة ههههه اي عوافي .. لا نحسد الناس … بل نسأله من فضله كما امر حلالا .

  11. أبو حسين
    أنت تحلم كتيييير .
    أنا لم أفهمكم يا شيعة .. تتبعون إيران المجوس عبدة النار . وتكرهون السنة إخوانكم في الدم و الوطن .
    كل مصائب أمتنا الإسلامية سببها إيران المجوسية يا أبو حسين.
    أرجوك يا أبا حسين أن تفيق من سباتك و أن تدري أن حلمك ما هو إلا كابوس ليس إلا .

  12. خسئ أولاد المتعه ضائعوا النسب أن يحكموا السوريين .. بل هم يحكمون الحثالات مثل القابع في حي المهاجرين ولا يقدر أن يغادره .. أما السوريين الأصلاء .. أبناء الأرض السورية فهم من يدعسون على رؤوسكم كل نهار .. وهنا وعلى أرضهم وتحت أقدامهم سيُقبر مشروعكم .. على أرض الشام الطاهرة المباركة … الأرض التي تكفل الله بها وبأهلها …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *