ذكرت بي بي سي أن أربعة جنود سوريين خطفوا و نقلوا الى داخل الاراضي اللبنانية. وقد توفي واحد من هؤلاء فيما بعد، بينما ادخل اثنان المستشفى لاصابتهما بجروح.

وتشهد منطقة وادي خالد حالة من التوتر، إذ يحاول المئات من سكان تلكلخ التي تحاصرها قوات الجيش النزوح الى لبنان تحت وابل من نيران الجنود السوريين.

أقرأ أيضا:

قتيلة وخمسة جرحى من النازحين في اطلاق نار من الاراضي السورية باتجاه الحدود اللبنانية

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. حمص:قام بعض الشباب بريف حمص بدهن حمار باللون الابيض وكتبوا عليه بشار الاسد فحاول الامن اعتقاله لكن الحمار دافع بكل قوته فقام الامن باطلاق النار عليه فقتلوه وحاول الامن مسح الكتابة عن الحمار لكنهم لم يستطيعوا فقاموا باحراقه…… يسقط بثار الجججححش.

  2. ههههههههههههههههههههههههههه

    هههههههههههههههههههههههههههههه

    ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    والله انو الحمار بريء وعلى نياتو مو زي بشار المجرم

    تحيه للحمار هههههههههه وتفووووووووووووو على وجه بشار

  3. هي اخرتها يا بشار الكلب تنزحنا من ارضنا

    الله ينتقم منك يا خسيس

  4. الحقيقة أنو أهالي تلكلخ معظمهم يعمل بالتهريب ( ملزوت – بنزين – غاز ) من سوريا مع الخبز وبالعكس من لبنان يعملون من مئات السنين على استنزاف الأقتصاد السوري واللبنانيون المقيمون على الجانب الأخر من الحدود يأخذون كل شيء رخيص من سوريا وحتى أولادهم في المدارس السورية لأن التعليم بالمجان , أما أهالي تلكخ فيعملون بالتهريب وقد طوروا عملهم الى تهريب الأسلحة وتوريدها للداخل السوري , الرجاء من الحكومة السورية منع دخول وخروج المهربين والسكان من هذه المعابر غير الشرعية , واذا لم يعجبهم القمع والقهر لسكان تلكلخ وعلى سكان وادي خالد وقف تهريب المازون والبنزين والغاز والخبز من سوريا , وأتركونا نحن السوريين نرضة بحكومتنا وقائدنا , لأنكم ناس انتهازيون جعلتم ضعف الدولة في المنطقة حصانا لكي تقوموا امارتكم ودولتكم , انا أعرف مهربين في تلكلخ يعملكون قلاعا ومزارع الدولة عاجزة على اقتحامحا ويوجد عدد كبير من البلطجية والمهربين المدججين في السلاح يقومون بقض الخوات من سيارات الشحن المارة في المنطقة , ثابروا جنود سوريا الأبطال في اسئصال هذه البؤر القذرة وقد تأخرت القيادة كثيرا في الحسم العسكري

  5. محمد كمال الجفا ………..كلامك منطقي وواقعي وانا اعرف ذلك منذ زمن ولكن الان تطورت الامور عن حدها ووصلت لامارات سلفية وغيرها انا مسلم ولست ضد الاسلام ولكن ضد تجيشه لخدمة مصالح ضيقة وفئات دينية متخلفةفنحن نعيش في وطن والوطن للجميع والدين لكل بيته ومعابده والله هو الحكم بيننا وليس امراء الامارات السلفية والمشايخ

  6. لبنان موعود كل سنه…رجعت الصيفيه ورجعت الحروب بس الظاهر هالصيفيه مدمرة مش حارة بس…
    الله يحمي بلدانا العربيه من شر الفتن ومشتقاتها .

  7. محمد كمال الجفا في ايار 15, 2011 … أما أهالي تلكخ فيعملون بالتهريب وقد طوروا عملهم الى تهريب الأسلحة وتوريدها للداخل السوري !!!!!
    =============================================
    حسنا معنى هذا ان اشاوس النظام وجدوا اخيرا ندا لهم يبادرهم بالقتل بدلا من السكون والسمت والتظاهر السلمي !!!

  8. الحقيقة أن مهربي وإرهابيي تلكلخ هربوا عائلاتهم إلى مسانديهم من إرهابيي وادي خالد ليقوموا هم بقتل أفراد الجيش والمدنين الآمنين واعلنوا إمارة إسلامية 0متطرفة ) في تلكلخ ..
    انشري ياجريدة نورت

  9. لاحول ولاقوة الا بالله..الظاهر ان الكذب والخيالات المريضة والمبررات الواهية انتقلت من الإذاعات السورية الرسمية الى البعض من عامة الشعب .. مساكين على قد ماكذبوا صاروا يصدقون أكاذيبهم ….

  10. لبنان موعود كل سنه…رجعت الصيفيه ورجعت الحروب بس الظاهر هالصيفيه مدمرة مش حارة بس…
    ——————————

    طبعا ً كل سنه موعود جيرانو بيقوموا بالواجب بالتناوب مره بشار الكلب ومره اسرائيل

  11. تويتر……..روح لعند اخوك بن لادن يللي رفع راية الاسلام عالي باوربا وامريكا ولهيك صارو المسلمين هنيك مضهدين ومكروهين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *