(CNN)– استأنف قائد شرطة إمارة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، الفريق ضاحي خلفان تميم، هجومه على جماعة “الإخوان المسلمين”، حيث اعتبرهم “الأخطر” على الأمن القومي العربي.

وقال خلفان في تغريدة على حسابه في تويتر: “اليوم بعد سقوط إخوان مصر أصبح إخوان الخليج هم الأخطر على الأمن القومي العربي.”

وأضاف، رداً على سؤال عن الخطر الذي تشكله الجماعة في اليمن، واعتبارها الخطر الحقيقي على منطقة الخليج: “اإخوان في اليمن إخوان بلا مال، أما إخوان الخليج إخوان بثروة.. وهي مصدر قوة.”
من جهة أخرى، تناول قائد شرطة دبي، المحادثات والمفاوضات الجارية حول سوريا من خلال تعليقات مختصرة مرفقة مع عدة صور.

فقد غرّد بصورة للرئيس السوري، بشّار الأسد، خلال اجتماع سابق له مع وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، وكتب بجانبها: “كيري لبشار: كلامك صحيح فخامة الرئيس.”
ومن ثم رفع صورة أخرى لكيري ووزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، وهما يتهامسان، وكتب بجانبها: “دع الموضوع سرياً بيني وبينك.”وختم بصورة أخرى لهما، كتب بجانبها: “برافو.. الفكرة نجحت”a1- Gal.Dahi.khalfan.jpg_-1_-1 a1- dahi1.jpg_-1_-1 a1- dahi2.jpg_-1_-1 a1- dahi3.jpg_-1_-1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. يا ربي اخوان الخليج يدمركم و خاصتاً انت يا خر فان!!
    اقلب وجهك يا سر سري…

  2. يظهر ان خلفان لم يجد اخطر من الاخوان ونسي اسراءيل حبيبة قلبه ما تفعل في القدس وفي الفلسطينيين عموما يظهر ان امه يهودية كالسيسي لذلك يعتبر الاخوان المسلمين المصلين الصاءمين اخطر من اليهود المجرمين الذين يحاولون تهويد القدس والمسجد الاقصى وقد يحاولون هدمه ولم يتحدث بكلمة عنهم كما يتحدث الاخوان ولم يعترض على تصرفاتهم الهمجية ضد المقدسيين وما يفعلونه بهم من تصرفات لا انسانية وكاءنهم ليسوا من البشر او انهم من اخواننا الذي امرنا الله ان ننصرهم على اعداء الامة 0

  3. قائد شرطة !!!!!!!!!!
    اعتقد ومن قراءاتي القليلة جدا لجنابك !!!! اعتقد كان واحد فقط عندما امتدحت مجرما !!!
    انك انت خطر على البشرية نفسها لانك لست منها على كل الاحوال !!!!!!!!

  4. وجه الخروف المشوط خرفان ما عنده شغل الا تغريدات اين حكام الامارات من هذا الخروف لا شغل ولا مشغلة الا تغريدات هذا هو حال الشرطة اللي يغرد واللي يقتل واللي يسرق الشرطة الأوربية تشتغل لي مصلحة الشعب واحنا شرطينا يسرقونا او يقتلونا او يسرقونا …..

  5. انت تعرفون لماذا هذا الخروف يتكلم!؟ لان الشيوخ و الامراء ملتهين بناطحات السحايب اللولبية و فنون التصاميم البنية التحتية!! من علامات الاخرة، اذا الاعراب بنت قصوراً!! مع انه اذا حاربهم ابسط دولة لا سامح الله، سوف يهربوا الى ما وراء التبت!! لان لا ينفقوا من المال على الجيش و السلاح الا قليلاً، الى اذا تدخلة صاحبتهم امريكا!! مع انه من ناحية جيدة بان يصرفوا على الشعب اكثر من السلاح، كما تعمل الدول الاخرى، كالسعودية… الخ

    ولكن خليكم في حالكم اذا انتم مش قدها! خليكم بالناطحات و البنايات اللولبية!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *