(CNN) — أثارت تغريدات لقائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، على موقع تويتر، العديد من الردود، وبالأخص عندما تناول الشأن السوري في تغريدة جاء فيها أن “بشار كشخص قمة في اﻻخلاق.”

وقال خلفان في تغريدة أخرى: “انا اعرف بشار الرجل جدا متواضع وعربي قومي.” وأضاف “لكن الحرب ملعونة تحول اﻻنسان العادي الى وحش، نحن رأينا من الجانبين جرائم وحشية للأسف.”

وقد انتقد العديد من المغردين على شبكة التواصل الاجتماعي ما أدلى به خلفان، وفيما يلي أبرزها:

“غريب أمرك يا ضاحي دول الخليج العربي مؤيدة لضرب المجرم بشار، وانت لاتؤيد؟”

“لم أر في حياتي شخصا يمتدح قاتل الأطفال.. الا أنت!! كيف يصبح من تلطخت يداه بالدماء حسن الخلق.. عجبي!!”

“سيد ضاحي خلفان انت انسان محترم لكن كلامك عن بشار صدمنا كلنا ..”Gal.dahi.khalfan.jpg_-1_-1

وقد أبدى خلفان مخاوفه من الحالة التي ستكون عليها سوريا بعد توجيه الضربة العسكرية المزمعة ضدها، قائلاً: “ليس المهم ضرب سوريا عندي، المهم كيف ستكون سوريا بعد الضربة.”

وأضاف “سوريا بعد الضربة ستكون كالعراق دولة في كربة !”

من ناحية أخرى، وفي تغريدة لاقت أيضا ردوداً كثيرة، قال خلفان: “اشتر حاجة عند عربي يغشك الغالبية، اشتر عند يهودي وانظر الى المصداقية.”

وقد علق أحدهم على هذه التغريدة قائلاً: “كلام سمعته مراراً وتكراراً من المصريين أنفسهم الذين عاصروا الحقبة الأولى من القرن العشرين بمصر، حينما كان لليهود تجارة بمصر.”

كما توالت التغريدات رداً عل خلفان، أبرزها:

“حاكم مسلم عادل صالح واحد فقط كفيل بالقضاء على هذا الطبع الفاسد الذي ربّت الأنظمة العربية العلمانية شعوبها عليه لتبقى أطول!”

“سبحان الله كل هذا إعجاب بهم، ذمهم الله في كتابه وانت تمدحهم، لاتخلط بين تربية الأجنبي عموما وتربية العربي وظروفه المادية.”

“أنتم تعيشون في أوهام. هذه حقيقة وليس حبا في اليهود. فقط عندما تعترف بقوة عدوك ممكن أن تتغلب عليه.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. ماذا تريد ان تقول يا خلفان ؟
    هل تقصد ان بشار انه محترم وعلى خلق لكن المعارضة العميلة والطائفية هي من استفزته ؟
    او انك تعني ان ال سعود وامير قطر وبقية الشلة سفلة الناس ولايصلحهم الا الهوان فلهذا بشار يعاملهم بالقسوة هم وعملائهم ؟؟؟
    او انك تعني انهم يستحقون السحق بالكيمياوي والبساطيل ؟ فلا تثريب عليه وعلى حلفائه !
    او انك تريد تقول ان بشار هو الاصلح لسوريا والمنطقة حاليا او انه اهون الشرين ؟
    على كل وصلت الفكرة وهي ومحل تأمل …… ولاتعليق !

  2. بقلم: د. محمد رياض
    المعارك التي تجري رحاها في سوريا اليوم تذكرنا بالصراع الدموي الذي دار في نيكاراغوا بين القوات الحكومية المدعومة سياسياً ولوجستياً من قبل الإتحاد السوفيتي في حينها وبين مجموعات الكونترا التي تلقت دعماً أميركياً سرياً لفترة ثم علنياً بعد ذلك.

  3. ليش القصة بسورية قصة بشار ونظام …. ثورات كازبة خطتها الغرب لتدمير الشرق الاوسط باكمله … فقد

  4. خذوا الحكمة والصدق من فم خرفان !
    مين يشهد لبشار بالأخلاق إلا الخرفانين أمثالك …..بس ما قلتلني يا خرفان بيك برأيك السديد ونظرتك الثاقبة اللي يخزي العين مبينة من تخريفاتك قصدي تنهيقاتك على تويتر …كيف شخص في قمة الأخلاق كما تدعي ينحرف ويصير في أسفل المنحدرين أخلاقياً وأشدهم إجراماً خلال سنتين ؟؟
    أنا بجاوبك لأنه كان عم يمثل الأخلاق ويدعيها ولا تظهر معادن الرجال إلا عند الشدة وهو بما انه معدنه كذب وزيف وإجرام فظهرت صورته الحقيقية اللي قعد يجملها سنيين وبين أنه تحت هالصورة سفاح متخفي متل مو مبين انه تحت صورتك البشرية خرفان عم يمعي وينهق !
    مع الإعتذار من الرجال الحقيقيين انه نسبنا هالكائنيين لهم

  5. الظاهر يا خرفان النحس انك واحد (………) المهم من يقتل او يقاتل الإخوان وهذا هو عند الرجل المحترم ..انشالله المنتقم الجبار ستكون من لا يترحم عليهم

  6. يش القصة بسورية قصة بشار ونظام …. ثورات كازبة خطتها الغرب لتدمير الشرق الاوسط باكمله … فقد

    copy

  7. هل هذا صحيح شخصية حقيقية مثلنا كبشر!!؟؟ ولا دومية و لا روبوت، وحكومة دبي تستعملها وقت الحاجة!!؟؟
    لان كل شئ تتوقعه من دبي في هذه الايام!!!

    بنسبتي لي هذا شخص الي، و يمكن يكون ممياء محنط!!!

  8. رولا رمضان في سبتمبر 13, 2013 5:49 م رد

    ليش القصة بسورية قصة بشار ونظام …. ثورات كازبة خطتها الغرب لتدمير الشرق الاوسط باكمله … فقد
    copy

  9. رولا رمضان في سبتمبر 13, 2013 5:49 م رد
    ليش القصة بسورية قصة بشار ونظام …. ثورات كازبة خطتها الغرب لتدمير الشرق الاوسط باكمله … فقد

    COPY

  10. لا خطة ولا بطة نحنا ألي عم نصنع مصائبنا بإيدينا ونتربص لبعض وفي الآخر ندور عالشماعة ألي نعلق عليها أخطاءنا ….ونلوم الغرب وغيرو ,الثورة بلشت في تونس وما نجحت بس نحنا مابنتعلم من أخطاء بعضنا…

  11. هههههه شو قصتكون معي يا جماعة لشو مرددين كلامي … هلئ ازى مخالفين رآيي احكولي وازى موافقين كلامي كمان احكولي …بتعرفو شو مشكلتنا وتفشفشنا لا بعض،، انو نحن السوريين قلبنا انحرق ومازالو محرروق

  12. بغض النظر عن الموضوع …أعتقد أن مايسمى بالتغريدات على تويتر او فايسبوك تفقد الشخص قيمته فمثلا على قائد الشرطة أن يكون كلامه قليل وأن لايتحدث برأيه الشخصي حتى لايفقد هيبته نفس الملاحظة لرجال الدين فكثرة التغريدات والكلام افقدت كثيرا من الأئمة هيبتهم خلوا هالمواقع لأهل السيما والغنا بيكون احسن

  13. آمنا اللهم عجل بالنصر و الله لا يعجل لعجلة احد من خلقه تأخرت الأجابة و يقيناً في تأخرها حكمة هذه البداية ترقبوا المزيد من المفاجأت
    ـــــــــــــــــــــــــ
    جرت عادة ان يُظهر الأمراء و الملوك اللباقة و يتولى اعمالهم القـ ـذرة موظفون و خلفان مجرد موظف

  14. ايضا الشيطا ن يشبهه جدا عندما يزين للناس سوء اعمالهم !! الشيطا ن ايضا محترم بالنسبة لامثاله
    لانه يدعو للقتل والاجرام برفق ولين وهدوء عندما يوسوس !! وهو ينفذها تماما وبنفس الطريقة !! يعني وحشية واجرام فاق الخيال !! لكن باحترام !! قاتلك الله يا بشار انت ومن لازال يتسائل هل !! ام !!! وماذا !!! عن اجرا مك الذي تتحدث عنه عيون الاطفال الشهداء !!!!!!!

  15. في كلامه الكثير من الحقيقة عن اخلاق العرب و لكن يا سيد هذا الرجل قتل الالاف من شعبه و تربى على الدم فهو مغموس بدماء الاف السوريين منذ ايام والده و عمه، اذا عاجبك خذه لعندك ترتاح و تريح

  16. mafi siyesi w 3endo a5le2 !!! hiyi l siyeseh yalli bta3mol menl cha5ess bala 2a5le2 !!!! ya3ni 2al baddon yederbo w 3antaro w ba3den tamtachowa !!!! kello siyeseh !!!! w 3adatan l 2awi howi yalli byerba7 bile3bet l siyeseh !!! w 2elnelkon men zamen enno bachar mad3oum !!!!! w enno l sawra wl sowar lezim yrou2o ta 3al 2alili yer7amo hal cha3eb yalli charrado w 2atalo w dammaro w dammaro l balad fo2 rass l kell !!!! bachar ma ra7 yrou7 bisouhouli w mosta7il yrou7 talama fi 3endo da3em dowali w 2elneha menl 2awal enno bachar 7abib 2alba la isreal ya3ni sar mosta7il aktar enno your7 !!!!! fhamowa ba2a !!!! ana betmanna enno l sawra te5lass bser3a ta yenferjo l souriyin !!! kell ma talet hal 7areb kell ma saret l awda3 bi souriya say2a ktir !!!! wl machakal enno min baddo yse3ed l souriyin ??? min l lebneniyin walla l masriyin walla l jazaeriyin walla min ???!!!! ma kellon 3am bi3ano !!!! w alla wa7do howi l mo3in

  17. هو يقصد بشار كشخص مستقل , اي بعيدا عن الحكم , بعيدا عن الطائفية والقتل , بعيدا عن الحقد والكراهية العميقة , بعيدا عن شهوة القتل والتعذيب والاغتصاب والسرقة والتدمير , بعيدا عن الكذب والتزوير والظلم وسحق الاخر حتى الموت , بعيدا عن اغتصاب الشرعية واغتصاب الحريات والكرامات , بعيدا عن الفهم بعيدا عن السياسة , نعم سيكون بشار في قمة الخلق .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *