شنّ الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، هجوماً عنيفاً على عدد من الدعاة محملاً اياهم مسؤولية القتل والدمار الذي يحصل ببعض الدول العربية، مضيفاً أن ما نراه من مصائب مآسي اليوم يقف خلفها “سفهاء” الاخوان.

وقال خلفان في سلسلة تغريدات عبر حسابه على تويتر، إنه “حذّر مرارا وتكرارا من الخروج على الحكام في ثورات الربيع العبري. لما كنت أراه من مخاطر ستنجم عن ذلك. أكبر الحاقدين عليّ كانوا الاخوان.”

وأشار الى أن الدول الراعية للإخوان هي الدول التي أججت المنطقة واشعلتها نيرانا ومتفجرات ومشردين وأموات على شواطئ بحار العالم.

وفس سياق حديثه عن الدعاة يوسف القرضاوي، محمد العريفي وعوض القرني ومن في حكمهم، حذر من أنه طالما أن “هؤلاء الأشرار يرحب بهم هنا وهناك فلا يزال خطرهم قائما.. اضربوهم حيثما وجدتموهم.”

من جهة أخرى، قال خلفان “كنا ندرك تماما أن كثيرا من الأنظمة العربية تعتريها الإدارة الرشيدة.. ولكن كنا نرى أن الحل الأمثل ليس بالثورات والانقلابات والعشوائية وانما بأخذ التجارب والممارسات الناجحة في الوطن العربي ونقلها من بلد إلى آخر.. كنجاح التجربة الإماراتية.”

وفي سياق هجومه، قال نائب رئيس شرطة دبي إن “من جهل القرضاوي ظنه بأن حلقة في برنامج الجزيرة وصرخة منه اقتلوا الحاكم الفلاني وخروج متظاهرين سيسقط الأنظمة في يوم وليلة وخلاص.” وأضاف “أما العريفي فشيخ صغير في السن يغلب عليه الحماس ويفتقد إلى الحكمة… وكان ظنه اذا قال الجهاد فإن ذلك سيكون جهادا في سبيل الله. فانتج دواعش.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. اللي صار صار و الفاس وقع الراس ! و لكن انت يا زفت يا ابن ستين زفت لماذا تولتك و دولة قطر و السعودية لا يستضيفون السوريين ؟؟!! لماذا حلال على الدولة الاوربية و حرام على الدول العربية الاسلامية !!!!! تفو عليكم و على حكامك و على كل انسان او مواطن منكم ضد هذا الترحيب …

  2. ما خاب ضني فيكم، فعلاً ملة بيس متل ما يحكوا الاتراك، الله يأخذك و ياخذ كل الحكام العربان بيوم واحد يا اجرب، و انشاء الله تحشر مع بشار و علي الديك و رغدة بجهنم يا زنديق.

  3. ليش يا بغ ل الأمارات الشارد يا ح مار اسيادك الخونة ….. الدعاة هنن اللي بعتوا اسلحة ومتفجرات لبشارون حتى يقتلنا و لا هنن اللي استقبلوا اخت بشار الملعونة وعيلتها المجرمة وامه لهالسفاح واعطوهم الجنسية الإماراتية متل ما عملوا حكامك الخونة الصهاينة وعم يحموهم هنن وكل فاسد مجرم صهيوني متلهم . …في حين منعوا اي سوري هارب من جحيم الموت الدخول الى بلادكم اللي عم ترحبوا فيها بالهندوس والكفرة والملحدين والمجرمين والفاسدين واي ساقط في الأرض .وتحاربوا فيها اي مسلم !.
    ذنب الدعاة انهم دعوا لنصرة شعبنا اللي شافوا كيف عم ينقتل بمختلف انواع الأسلحة من هالمجرم والقاتل والعالم عم يتفرج .. واللي كل العرب وغير العرب تأمروا عليه حتى يخوفوا شعوبهم من الثورات عليهم …..ربنا يخسف فيك وبحكامك وبكل حكام العرب الأرض عن قريب ويخلصنا منكم

      1. اهلين ام ادم …لا تأخذيني هلأ شفت سلامك …انا الحمد لله بخير .الله يجعلك بخير ويسلمك يارب

  4. والله يا بغل الخليج لن تقوم لنا قائمة ما دام امثالك يحكمونا.. عملنا ثورات لا قدمت ولا اخرت.. يجب الخروج على كل ملك و رئيس وحاكم عربي في كل بلادنا حتى في فلسطين.. ما بدنا يحكمنا خونة انجاس

  5. الطائرات الروسية وصلت إلى سوريا وبدء وصول المرتزقة الروس لمحاربة الشعب السوري كما قالت الصحف.
    وهو ما قلته في تحليلي لزيارة العبيط لروسيا.
    الآن اتضحت الرؤية
    الاجتماع كان لعدة أسباب أهمها الملف السوري

    ودور الصبيان كالتالي:

    كباريه أولاد زايد سيقوم بالتمويل وتوفير النفقات وهو أمر ليس جديد عليهم, فقد سبق أن انفقوا أموالهم التي تكونت من عائدات تجارة المخدرات والدعارة في دبي على محاربة المسلمين.

    أراجوز الأردن غالبا سيكون مسؤولا عن الحدود المشتركة مع سوريا ونقل المواد والسلاح عبر الحدود.

    عبيط الانقلاب غالبا سيقوم بتوريد أنفار رخيصة وسلاح وطعام للقوات الروسية عبر البحر.
    والهدف الابقاء على المجرم بشار حتى أخر سوري.
    وبالمناسبة روسيا لا تستطيع التحرك وحدها دون تنسيق مع إدارة أوباما
    والسؤال الآن لماذا اجتمع غلمان الامارات مع سلمان ملك السعودية في المغرب قبل لقاءهم بالسفاح السنجاب بوتين ؟

  6. في المانيا والنمسا يستقبلون الاخوة اللاجئين السوريين ويفتحون لهم بلادهم ويرحب بهم الشعب

    وفي مصر ترسل عصابة الانقلاب السلاح لقاتليهم, وترتفع اصوات بعض الحيوانات مطالبة بسفك دماء أهل غزة وبدعم السفاح المخبول بشار.
    هل ادرك مؤيدي العسكر في أي قاع منحط سقطوا ؟
    هؤلاء لم يعودوا بشرًا أصلًا بل هم اقرب للحيوانات

  7. مصر فتحها درعها للسوريين روحي مصر وشوفي كلهم سكنين في شقق وبيشتغلوا ومبسوطين بلاش خلط الأوراق الاخوان وحماس نفس الفصيل هما القتله الحقيقين مش جيش مصر العظيم

    1. نموسة أم جيش أقل من العظيم بكثير ، إتقي الله ، في كُل محفّل تُدخلين الفلسطينيين . هاتِ دليلك يا هسهسة أو برغشة أنهم يقتلون أبناء بلدك ، من قتلهُم فعلاً هُم حكومتك و جيشك و رئيسك الحُنيّن !!!!

      1. بلد إعلامها عفّن و جيشها قاتل أبناء بلدُه و رئيسها الإنقلابي مُتآمر على شعبُه فماذا نتوقع من مُؤيدي هذه الحكومة أو المهزلة سوى إنعدام العقل و الضمير . قرفتونا الله يقرفكُم !!!!!

  8. بصرف النظر عن حماس مش دي القضية.. ماشاء الله علي السوريين في مصر اثبتو انهم اعظم شعب احلي محلات الاكل واللبس بقت سورية
    مصر فاتحة دراعاتها طبعا للاشقاء وربنا يديم المعروف

  9. بورسعيد بلد جوزي ماشاء الله علي السوريين هناك اثبتو بجدارة انهم اشطر طباخين وحلوانية ومصممي ازياء
    بورسعيد بقي اسمها حلب دلوقتي
    بالصدفة اخو جوزي اشتري تي شيرت مكتوب ع التيكيت بتاعه صنع بايادي سورية في مصر
    ربنا يحميهم

  10. ننوسة ماتخليش حد يجرك للمنطقة اللي عايزها
    خليكي ذكية وكووول

  11. يا خلفان حكومة بلدك من اسوء الحكومات تعامُلاً مع الازمه السوريه , أذن انطم واسكت لانك بهلوان لا اكثر ولا اقل .
    الحكومات الاوروبيه ومنهُم حكومة هولندا تقول لماذا الخليج لا يدخل لاجئين لبلدانهُم فرد عليه اخر ان تخاذلو العرب والخليجيين مع السوريين يجب علينا احنا نستقبلهُم
    الاجانب عندهمُ ضمير والعرب عندهم الغل والحقد على اللاجئين السوريين !!
    الله ينتقم منكُم يا عرب

  12. ما باقي الا الاعلام المصري ليتكلم عن الاسلام !!! هزُلت
    والاعلام المصري يقول لمشعل روح شوف عرضك !! هزُلت يا قليل الشررف
    يقول لحماس انتُم شثركاء بقتل هذا الطفل مع انو حكومة بلدك هي من تُرسل السلاح لسوريا وهي من شاركت بقتل وتهجير الشعب السوري , فعلاً اعلام تربيه راقصاات !!
    يقول خنتُم صدام بحرب العراق !!! اليس انتُم من بعت جيشكُم لمُحاربت صدام شراكتا مع الغرب !!! انت بتقلب الامور !!! والله مش عارف شو اكتب , شو هالوقااحه !!!
    ويين عملت حماس بتونس والمغرب والجزائر ؟؟ شو هالبشر !! احيانا يصدق ابو بندر لما يقول انتم ما لكُم لازمه .
    ( الوقااحه يقول لمشعل روح لاسرائيل خليهم يفتحو المعابر )
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! شو هالوقااحه والك جرئه تتكلم عالمعابر !! انت معابرك مفتوحه للاسرائيليين فهُم من ينعش اسواق وفنادق شرم الشيخ . لا تفتح على حالك ابواب ممكن تتلقى منها خواازيق
    يقول للصبر حدود عند المصرين وانا اقولك طُزززززززززز فيك وبمن يُؤيد كلامك
    ان كانت حماس تقتل جنودكم طيب ليش لحد الان ساكتين ؟ اشوف بليبيا طلع الطيران لضرب داعش لانها قتلت 20 مصري او اكثر او اقل لا اعرف كم بالضب !! طيب ليش صارلكُم سنين تنبحون سواء الحكومه وبعض الشعب والاعلام دون تحريك ساكن كالكلااب التي تنبح ولا تعُض ؟؟
    ام دم الجيش المصري رخيص ؟؟
    والله اصبحت اتمنى ان تكون لحماس يد بقتل جنودكُم جكارتاً بهيك بشر
    انقلعو الله لا يردكُم مناافقين مُتقلبين مُتلونين
    قرفنا منكُم وكرهناكم الله يسود عيشتكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *