انتقد الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، التدخل الإيراني في العراق لافتا إلى أن هذا البلد قد يصبح كالأحواز المحتلة على حد تعبيره.

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات على صفحة خلفان الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: “إيران تمارس الاحتلال المدني الناعم للعراق بإغراق العراق بشريا.. وتلقي الحدود لتبتلع الموجود.. قادسية جديدة لا بد منها يوما ما.”

وتابع قائلا في تغريدة منفصلة: “العراق قد تصبح كالأحواز المحتلة.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. عجيب!!!
    صباح الخير يا خلفان المنافق الآن شُفي ضميرك من الشلل أم الآن استيقظ من السبات العميق أم الآن سمح لك أسيادك بالتكلم؟؟؟
    الورم السرطاني الإيراني الخبيث يكاد يفتك بكل الدول العربية وإنت يااستاذ جاي تنتقدها بتغريدة سخيفة لاتغني من جوع
    ولكن الأوْلى كنتم استرجعتم جزركم الاماراتية المغتصبة أوكنتم تركتم جنودكم تسترجع اليمن من ايران الصفوية أو كنتم استقبلتم اخواننا اللاجئين الفارين من التعدّي والاحتلال الايراني الغاشم..
    ماذا عسايا أن أقول الا حسبي الله ونعم الوكيل في كل شيطان أخرس

  2. لقد تآمرتم على صدام وهو سني منكم صاحب القادسية الثانية !!! عجيب امركم ياعرب

  3. هو يقصد ما جرى مؤخراً في العراق .. حيث دخل مليون شيعي ايراني إلى العراق بطريقة غير شرعية .. والأنباء تفيد أنه قد تم اعطاء الضوء الأخضر لهؤلاء بالبقاء في العراق ليكونوا خزّان بشري للمليشيات الشيعية في كل من العراق وسوريا …
    أحد الجنرالات الايرانيين وهو عطاء الله رضائي على ما أظن .. قال : لا يحق للعراق أن تعترض على دخول الايرانيين إلى العراق .. لأن العراق أرض أجدادنا !!!!
    ويقصد بأجدادهم طبعاً الفرس ..
    ننظر إلى ايران كيف يحشدوا ويجيشوا ( ملايين ) البشر لأسباب طائفية .. وفي نفس الوقت نجد من يخرج علينا من أهل السنّة بكل سذاجة وصفاقة وغباء ليقول ” لا تحدثونا بالطائفية ، ولا تكونوا طائفيين ” … … وأنا أقول لهم ” اخرسوووووووا وكفوا خيانتكم وغبائكم عنّا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *