قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، إن ترك حسن نصرالله، الأمين العام لحزب الله اللبناني “يخبص” على حد تعبيره في الأمن القومي العربي يعتبر ضارا بالأمة.

وتابع خلفان في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: “حزب الله كان يخزن الشر للكويت ففضح الله أمره.. مؤكد انه يحمل نفس الحقد والنوايا الإجرامية لكل دول الخليج.. نصر الله ارعن.. الادعاء العام الكويتي يجب أن يكون بين المجرمين المطلوبين لعدالته حسن نصر الله.. باعتباره أمين حزب الشر والقنابل والمتفجرات والأسلحة والذخيرة.”

وأضاف: “لماذا حسن نصر اللات لا يطاله القانون وهو مواطن لبناني.. وإلا هو فوق القانون!.. حسن نصر الله يرتكب حماقات كبرى اذا لم يتم القبض عليه سيستمر في عدوانية وتهوره ضد المسلمين.. ألا يجب أن يقدم نصرالله إلى العدالة؟.. يتكسب نصر الله على تعميق الخلافات المذهبية والطائفية في العالم العربي ويستلم مقابل ذلك دولارات مدفوعة له بشكل سنوي.. ترك نصر الله يخبص في الأمن القومي العربي ضار بالأمة.”

ولفت خلفان إلى أن “حزب اللات لم يعد سوى حزب ينفذ استراتيجية هدفها تعميق الخلافات وتفتيت الأمة العربية.. منذ أسبوع وانا اشن حملة على حزب اللات.. اليوم أعلم بمحض الصدفة أن الأسلحة المضبوطة في دولة خليجية تعود إلى أتباعه.. نصر الله بكره إذا رحل جماعة حزبه من الكويت شوف قلة الأدب وطولة اللسان له وجماعته.”

ووجه خلفان سؤالا لنصر الله قال فيه: “هل ولاية الفقيه تتطلب منك يا نصر الله أن تدفن القنابل والأسلحة والذخيرة كي تغتال الاستقرار في مجلس التعاون. نصر الله هذا عمل إرهابي.. إلا تدين الإرهاب الذي ترتكبه جماعتك أن كان دون علمك؟”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. اكم سنه نصرالله بخزن للكويت الخليج اله ١٠٠ سنه بتآمر او بدمر فى الوطن العربى ــ انت خاين ولا

  2. يا جنرال الهبل لولا السيد الذي تهاجمه لكان ليس فقط الأمن العربي مخترق بل حتى غرف الليالي الحمراء لاسيادك الامراء والاميرات من قبل …. ومع هذا اعتقد شباب حزب الله لهم فيديوهات موثقة عن كل تلك الليالي في لبنان ! احذر ان كنت احدهم ! ومع هذا هي في الحفظ والصون وحقيقية وليست فبركة كما فعلتم في شغلة الخلية لحزب الله في الكويت ! فهي شغلة مفضوحة بعد تشديد الكويت على دخول الوهابية وبكاء الامير على اطفال الشيعة الذين فجرهم إرهابي سعودي رجس في جامع كويتي !
    عملية دق اسفين وتخريب الوضع الاجتماعي في الكويت لن ينفعكم او يقدم لكم نصر في مستنقع اليمن ! فأنتم من شهور تقاتلون من تسمهوهم عصابة الحوثي بأحدث الطاءرات وهم يحتلون مخافر حدودية لسلومة الاستخرائي الاهبل ابو بكيني ! فماذا لو تحولت الكويت للحوثية ؟ فأسكت ياجنرال شيبوب وبلا فبركة أخبار كاذبة ففضيحتكم اصبحت بجلاجل .

  3. أنا سني لا اقول سني لنقاط خلافية مع أخواني في العقيدة الشيعة لو لا المقاتل الصامد الشيخ حسن نصر الله لستبيحت لبنان و افرقت قضية العرب و المسلمين الاولي و صفي صمود المقاومة البطلة في لبنان و في فلسطين غزة و لكن شاء الله أن ينصر هذه الامة بحسن نصر الله و حزب الله و حماس و المجاهدون في فلسطين الحبيبة بسلاح أيراني من دولة مسلمة سنية أم شيعية هي عونا لنا فلتخرص كل أبواق التفرقة و الهزيمة و نحن مع البندقية المقاتلة سنية أم شيعية لتحرير فلسطين

  4. حسبنا الله ونعم الوكيل في إيران الصفوية الرافضية وفي حزب اللات الصفوي الرافضي وفي كل من ساندهم وأيدهم من أذنابهم . يريدون احتلال بلاد أهل السنة والجماعة ولكن الله تعالى لهم بالمرصاد بإذنه وفضله على أتباع دينه الحقيقي .

    اللهم تنصر أهل السنة والجماعة على أتباع اليهودي عبدالله بن سبأ وعلى كل من يخالف شرعك القويم. آمين يا رب العالمين .

  5. لا أدري حتى متي سيبقى الكثير من أهل السنّة غارقين في أوهام واكاذيب الشيعه إما عن غباء أو عن جهل … متي ستفهمون أن ما تفعله ايران وأذنابها هو مشروع فارسي مجوسي شيعي تحدثوا هم أنفسهم عنه صراحة ولا علاقة لفلسطين به لا من قريب ولا من بعيد .. انما كانت فلسطين عبارة عن واجهة لينالوا القبول ويتغلغلوا في المجتمعات السنيّة بحجة فلسطين وبدعوى المقاومة ؟!! ..
    بعد الثورة السورية الفاضحة أصبح اللعب على المكشوف ..وباتوا هم أنفسهم لا يُخفون أهدافهم .. وهم انفسهم تحدثوا عن امبراطورية فارسية .. ثم ياتي بعض المغفلين والسذج من السنة ليحدثوك عن المقاومة عن فلسطين ؟!!! أي فلسطين إذا كان الشيعه لا يعترفون بالمسجد الأقصى من أساسه … ولا يعترفون بأهميته ولا بقدسيته وانما يعتبرونه بناء مرواني أموي كما يقولون ..
    اصحوا واستفيقوا … وانظروا إلى التحالف الشيعي الأمريكي غير المعلن .. الذي تبدو آثاره واضحه في سوريا واليمن والعراق .. وانظروا كيف سلّمت أمريكا العراق لقمة سائغه لايران ..وانظروا كيف أمريكا تحارب أعداء المشروع الايراني في كل من سوريا واليمن وتغض الطرف عن الميليشيات الشيعيه التي تقاتل هناك .. اصحوا واستفيقوا وكفاكم غباء .. ايران تقتلنا وتستبيح أراضينا وتشرد أهلنا وأنتم تحدثونا عن مقاومة وبطيخ مبسمر !!!!! يا لغبائكم .

  6. البناء مرواني أموي من ابنية الرياء ( والرياء شرك ) اي بناء شرك فذاك صحيح نقول به …
    والاقصى في السماء فذلك أيضاً بعض ما نعتقده …..
    لكن تبقى القدس أقدس مقدساتنا كشيعة لانها مسرى الرسول صلى الله عليه واله وأول قبلتينا وبيت مقدسها سنجوسه ونتبر ما علونا تتبيرا وتقر عيون الحرائر ان كن حرائر بجيش ايمان !! ما ضر ان كان فيه موالي من ايران او كردستان او الصومال !!! فما عاب النصر يوم الخندق انه تحقق من خلال ابن مجوسي عابد للنار ! وهو سلمان الفارسي الذي أكرمه النبي العربي صلوات الله عليه واله بلقب سلمان المحمدي وسلمان منا اهل البيت !!!! فخلص شيعة ايران اليوم منا ونحن منهم وان معمع الماع ميعيون

    1. أسمع جعجعة ولا أرى طحناً

      ===================
      من يُؤمن أن كربلاء أقدس من مكة ليس بغريب عليه أن لا يرى أن المسجد الأقصى أولى القبلتين و ثالث الحرمين ، من قتل الفلسطينيين في لبنان و العراق لن يُحررهُم في فلسطين ، من عادى جميع الشخصيات الإسلامية التي إرتبط إسمُهُا بفلسطين مثل عُمر و أبو عبيدة بن الجراح و عمرو بن العاص و صلاح الدين الأيوبي و غيرهُم لن يُساعد أهلها . يوم القدس و الخطابات الرنانة لم تعد تخدع أحد و من لم يُحرّر بلده و شعبه لن يُحرّر بلاد أُخرى و شعوب أُخرى ………عجبي !!

      1. يا سنفورة يا حبيبتي. احنا ما بدنا هالاشكال تعترف بالاقصى ولا يجيبو سيرته على لسانهم النجس. خليهم يجعجعو للصبح.

      2. ليس فقط يا جعبورة ان حسين كربلاء افضل من مكة بل افضل من الكعبة هو نفسها ! وهكذا في الحديث الشريف الموءمن افضل من الكعبة عند الله … فكيف بسيد شباب اهل الجنة وسبط النبي وأمام الموءمنيين ؟؟؟
        اما الجعابرة لماذا نقاتلهم ؟ فلانهم تركوا تحرير أرضهم ويفكرون انفسهم في أسواقنا ومساجدنا بحجة تحرير القدس رغم ان القدس تبعد خطوات عن بيوتهم !! اما تحريرنا للقدس فذاك وعد من الله غير مكذوب ان شاء الله ! فمتى تقاعسنا عن حرب او خوفنا بموت فهاهي على قدم وساق في العراق وسوريا والبحرين واليمن ونجران وسنحسمها كما حسمنا تحرير جنوب لبنان وتكريت والقصير وغيرهم
        ولا يمنع حتى يتم ذلك كله ان نقول شعر في عيون بنات يعقوب ونفهمهن ان هويتهن مزورة فلا يوجد شعب اسمه شعب فلسطيني انما لم يبقى منه باقية وما أنتن الا بنات يعقوب تنصرن او أسلمن او تهودن وما بقي الا ان يتشيعن على يد وهب الحسيني وانه لفاعل .

  7. أسمعتم يا مغفلي السنّة ؟!
    المسجد الأقصى الذي صدع رؤسنا حسن زميرة بالنباح لأجله كما يدعي هو في عقيدة الشيعه بناء شرك … وهذا قولهم بأفواههم .. المسجد الأقصى بناء شرك .. فماذا عن أبنيتهم التي يحجون إليها زحفاً على بطونهم كالسحالي والجرابيع ..!!!! زادهم الله ذلاً ..
    افهموا .. ليس في فلسطين مقدسات شيعيه .. ولو كانت فلسطين تهمهم لأرسلوا مرتزقتهم إليها كما يفعلون اليوم في سوريا واليمن وغيرها .. ما يهمهم هو أن تصل حدود ايران إلى البحر المتوسط كما يصرّح الايرانيون أنفسهم .. ما يهمهم هو اقامة الامبراطورية الفارسية كما قالوا .. وللأسف يعتمدون في ذلك على غبائنا وعلى دمائنا ..

  8. الخاين الملعون زميرة المجوس و ك لبهم اعتقد انه متل ما استغل الحرب في لبنان وانشأ مليشياته المجرمة التابعة للمجوس واحتل لبنان بالسلاح وعم ينشر الارهاب فيه وفي كل البلاد المجاورة الا اسرائيل ومتل ما زرعوا باليمن والعراق عملاء يعيثوا خراب وفساد ….. انه في دول الخليج الامن نايم وممكن يخلوا شوية خونة يعبثوا بأمنهم ويخربوا ويدمروا خدمة للفرس …لو محل الأمن امثال هؤلاء اعدام ولا شيء غيره هؤلاء خطرهم اشد من الصهاينة …لعنة الله على ايران واتباعها اين ما كانوا
    تحياتي للأعزاء ام ادم واخر العنقود ولأخي مأمون وللمحترمين فقط

  9. بل في الارض التي تسمى زورا بفلسطين ( واسميها انا جعالة يعقوب او بيت المقدس وما حوله ) لدينا كشيعة مقدسات غالية فيها هههههه وربما حتى حلوات سياخذهن رجالنا شاء من شاء وأبى من أبى ….. وراغبات وان تمنعن …. فالقصة وكل ما فيها اننا لا نقول بوجود المسجد الاقصى هناك انما هو في السماء وهناك صلى خاتم النبين بكل الأنبياء عليه واله وعلى جميع النبيين وعباد الله الصالحين افضل الصلاة والسلام …. فلو كان المسجد الاقصى في الارض وانزل الله كل النبين له ليصلي بهم رسول الله فهذا معناه حدوده تنتهي عند مدينة بابل في العراق لانه لا يتسع ! فكل الشغلة ان رسول الله صلوات الله عليه صلى بهم في السماء حيث المسجد الاقصى دون تصنت فضوليات جعبوريات لا فهم ولا علم الا القال والقيل وعار على من يناصروه بجهالة ! الحمد لله انه وقانا ان تهتف لنا مكعبات او جعبورات .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *