(CNN) — تابع الفريق ضاحي خلفان، القائد العام لشرطة دبي، سلسلة تغريداته عبر صفحته بموقع “تويتر” فكرر انتقاد جماعة الإخوان المسلمين، كما تطرق أيضا إلى الشأن السوري، رافضا توجيه ضربة أمريكية إلى دمشق، كما دعا العرب إلى اتباع العاهل السعودي، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، عوض التأثر برئيس الوزراء التركي، رجب طيب أردوغان.

وتوجه خلفان إلى جماعة الإخوان بالقول إن عليهم التسليم بأنهم جماعة مكروهة شعبيا في المنطقة العربية، وأضاف: “يا الله عساكم تشرذم في مدى الأزمان.. يا عصبة إجرام في التاريخ محظورة.. اسقط خططكم الهي الواحد الرحمن.. حتى غديتم جماعة ذل مدحورة.”Gal.dahi.khalfan.jpg_-1_-1

وأضاف المسؤول الأمني الإماراتي، بتغريداته الشعرية: “يريدون يحكم هل الإسلام أردوغان.. ياليتهم شمروا يبغون خو نورة.. بو متعب (لقب العاهل السعودي الملك عبدالله) اللي له العليا علي الشأن.. القائد اللي أخذ الإسلام دستوره.”

وأضاف خلفان أن تاريخ تركيا في المنطقة العربية أتى بما قال إنه “مردود خرب”، وأردف قائلا: “هناك من العرب من ﻻ يزال عبدا للسلطان التركي. . سياط أتراك قد أدمت ظهرهم.. فقبلوها وباسوا رجل من ضربا.”

أما في الشأن السوري فتوجه خلفان إلى الرئيس الأمريكي باراك أوباما بالقول: “أتمنى على الرئيس أوباما وهو رجل قانون ورجل أعظم دولة أﻻ يرتكب خطأ تاريخيا خلال فترة حكمه، فقصف سوريا إهانة لكل الأمة العربية.”

واقترح خلفان صيغة لحل الأزمة السورية تتمثل في قيام دولة عربية كبرى مثل السعودية أو مصر باستدعاء الرئيس السوري، بشار الأسد، واقتراح حل عليه بموجبه ﻻ يحكم هو ولا الإخوان “وتسلم السلطة إلى من لم يلطخ يداه بدم” على حد تعبيره.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ولك من يلعن أبوك على أبو متعب على أيران على حزب الشيطان بيوم واحد يا خ ن ا ز ي ر البشر اتفو على وجهك الاسود .

  2. دائما وأبدا نفس السؤال عندما ارى هذا الشخص: معقول ليل ونهار يتوتر على تويتر رغم حجم مسؤولياته، فريق وقائد عام شرطة امارة دبي وعنده ما شاء الله كل هذا الوقت!! هذا لازمه مسائلة عن توقيتات تويتراته واذ تتصادف مع فترة أداء مهمته ناهيك عن التخاريف التي يقولها بحكم وظيفته

  3. يا خلفان لا نريد ان نكون من اتباع امريكا وناءتمر باوامرها حتى فيما يتعلق بشعبه فلو كان بو متعب مهتم بشعبه لما كان هناك مليونان فقير ومليون ليس لديه سكن ولا يطرد موظف في بلدية المدينة من منزله لانه انكسر على ايجار منزله ويقبض معاش لا يكفيه ليعيش هو واولاده في دولة عندها فاءض من الاموال واموال زكاة تزيد على 30 مليار ريال لا ندري ما يفعل بها 00000000

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *