رد الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، الجمعة، على من يصور مشروع قناة السويس الجديدة التي افتتحها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، الخميس، بأنه مشروع فاشل قائلا: “هو ليس مشروع سوبرماركت.”

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات على الصفحة الرسمية لخلفان بتويتر، حيث قال: “البعض يصور مشروع القناة الجديدة بأنها مشروعا فاشلا.. من قبل قالوا الخبراء ذلك على ميناء جبل علي.. كذب الخبراء وصدق راشد رحمه الله.”

وتابع قائلا: “إذا كان المشروع ليس ممرا كما قال الرئيس السيسي ولكنه خطوة في مشروع الألف خطوة فالمشروع سيكون مشروعا ناجحا بلا شك.. إذا تحولت القناة إلى ورشة إنتاج ومخازن لبضائع تصدر للشرق والغرب فالقناة ستلعب دورا رئيسا في إعادة التصدير وفي الصناعة أيضا.. مشروع القناة ليس مشروع سوبر ماركت – فقط لتذكر البعض.. إنه مشروع استراتيجيا بحق وحقيقة.”

وأضاف: “مصر بلد عظيم الذين يحاولون النيل من سمعته لن يفلحوا.. والذين يصنعون التشويش على مشاريعه لن يفلحوا.. قطار البناء والتعمير في مصر انطلق بتعاون أشقاء مصر ولا عزاء للعذال.. البارحة سمعت شخص في محطة يدعي أن المشروع لم تعمل له دراسة جدوى.. العسكريون يا افندم ما يعملوش حاجة بدون دراسة.. الله هي الدنيا سايبه والا سايبه.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ماقرات شو كاتب أيها المعتوه خلفان فقط العنوان وفعلان مشروع السوبرماركت لسه رابح ومفيد اكثر
    السفّاح حيخرب اكثر الان ورح يفتح لإسرائيل وشحناتها وسفنها ويمنع عن الجوعان حاجته تمرق
    خلنا نشوف

  2. كله كوم وهذا الخرفان كوم لا يطاق مافهمت كل موضوع من قريب او بعيد يصرح هل هو الناطق الرسمي باسم امارة دبي؟! لايطاق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *